يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد

يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد هي خدمة من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، والتي يمكن من خلالها معرفة الرصيد المتبقي في رصيد الإنترنت الخاص بالعميل، حتى يستطيع التعرف على الموعد الذي يحتاج فيه لإعادة شحن الرصيد مرة أخرى.

لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد.

يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد

تعتبر شركة يمن نت من ضمن أفضل الشركات الموجودة في اليمن والمتخصصة في مجال الإنترنت، حيث تقوم هذه الشركة بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بالإنترنت لكافة العملاء، بالإضافة إلى المميزات التي يحصل عليها كل عميل ويستفيد منها بشكل كبير.

من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة هي خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص بالعميل، حتى يستطيع التعرف على مدى الاستهلاك الخاص به من الإنترنت، وسوف نتعرف على يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة، والذي يمكن التوجه إليه بكل سهولة من خلال الرابط المباشر الذي يمكن الحصول عليه من هنا.
  2. سوف تظهر فيها صفحة تحتوي على العديد من البيانات المتعلقة بعملية تسجيل الدخول على الحساب الخاص بالعميل، والذي يجب على العميل إدخالهم بالطريقة الصحيحة.
  3. إدخال اسم المستخدم في المكان المخصص له، ثم في الخانة التالية يتم إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب، وبعدها يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  4. سوف تظهر صورة تحتوي على بعض الأرقام التي يجب على العميل إدخالها بطريقة صحيحة بنفس الترتيب في المكان المخصص لذلك، ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “مواصلة”.
  5. سوف يتم الانتقال إلى صفحة أخرى والتي تحتوي على العديد من البيانات الخاصة باشتراك العميل في الإنترنت، ومن ضمن هذه البيانات الرصيد المتاح.
  6. كما يمكن من خلال هذه الصفحة التعرف على كافة التسجيلات الخاصة بالحركة، أو إمكانية إضافة رصيد على الحساب، أو التعديل في الإعدادات الخاصة بهذا الحساب، أو التواصل مع خدمة الدعم الفني في حالة وجود أي أعطال في الإنترنت.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl

الاستعلام عن رصيد يمن نت

يمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد الخاص بحسابه الموجود في شركة يمن نت عن طريق طريقة أخرى، وذلك من خلال خدمة العملاء الخاصة بالشركة، وذلك من خلال إتمام بعد الإجراءات التي يمكن عملها بأكثر من طريقة سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل الاتصال بأي رقم من الأرقام الخاصة بخدمة العملاء التابعة للشركة، حيث يمكن الاتصال على هذا الرقم 01331313، أو الاتصال على الرقم التالي 8000000، ويتم استخدام هذا الرقم عن طريق الهاتف الأرضي.
  • كما يمكن للعميل التوجه إلى الفرع الخاص بالشركة والذي يوجد في مدينة تكنولوجيا المعلومات وتقنية الاتصالات الموجودة في شارع التليفزيون في مدينة صنعاء.

ثم بعد ذلك يتم مقابلة أحد ممثلي خدمة العملاء للتعرف على الرصيد المتبقي، وبذلك نكون قد تعرفنا على يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد.

  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة يمن نت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها حتى يتم التعرف على الرصيد الخاص به والموجود في الحساب، والبريد الإلكتروني هو [email protected].

بذلك نكون تعرفنا على يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد عن طريق خدمة العملاء.

كيفية التعرف على رصيد يمن نت

يوجد طريقة أخرى يمكن من خلالها التعرف على الرصيد الخاص بيمن نت، وذلك من خلال إتمام بعض الخطوات البسيطة على التطبيق الخاص بذلك، وسوف نتعرف على الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم تثبيت التطبيق الخاص بمعرفة الرصيد الموجود في يمن نت الخاص بالعميل، وذلك من خلال تحميله من على جوجل بلاي المتوفر على هواتف الأندرويد فقط، وذلك من خلال رابط صفحة التحميل الخاصة به والذي يمكن الحصول عليه مباشرة من هنا.
  2. الدخول على التطبيق، ثم بعد ذلك يتم إجراء عملية تسجيل الدخول على التطبيق، وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لذلك.
  3. يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”، ثم بعد ذلك يتم إدخال الرمز المرئي الموجود في الصورة الظاهرة في المكان المخصص له.
  4. سوف يتم الانتقال إلى الصفحة التي تحتوي على كافة البيانات الخاصة باشتراك العميل في يمن نت، والتي تحتوي أيضًا على الرصيد المتبقي في حساب العميل، وبذلك نكون قد تعرفنا على يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد.

طريقة شحن رصيد يمن نت عبر الشحن الفوري

في حالة نفاذ الرصيد الموجود في الحساب الخاص بالعميل فيجب عليه الآن شحن الرصيد حتى يستطيع الاستفادة من خدمة الإنترنت المقدمة من شركة يمن نت، ويمكن ذلك من خلال عمل بعض الإجراءات التي سوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى الصفحة الخاصة بخدمة السداد الفوري، والتي يمكن التوجه إليها بكل سهولة مباشرة من هنا.
  2. سوف يتم الانتقال إلى صفحة تحتوي على بعض البيانات التي يجب على العميل تعبئتها بالطريقة المطلوبة.
  3. إدخال رقم الهاتف الخاص بهذه الخدمة والذي يجب أن يكون مدمجًا بالرقم الخاص بمفتاح المحافظة، وبالتالي سوف يتم إدخال 8 أرقام، منهم 6 أرقام خاصة بالهاتف ورقمين تابعين لرقم مفتاح المحافظة.
  4. يتم إدخال الرقم الخاص بكارت الخدش الذي قام العميل بشرائه، في المكان المخصص له والذي يتكون من 16 رقم.
  5. الضغط على أيقونة “إرسال الطلب”، ثم بعد ذلك سوف يظهر الرمز الخاص بالتحقق في صورة على الموقع، يتم كتابته في المكان المخصص له.
  6. يتم الضغط مرة أخرى على أيقونة “إرسال الطلب”، وبذلك نكون قد أتممنا عملية شحن الرصيد عبر خدمة فوري، كما يمكن للعميل إدخال أكثر من كارت خدش لشحن الرصيد في نفس العملية.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن الرصيد من فودافون كاش

شحن الرصيد عن طريق حساب المشترك

يستطيع العميل شحن الرصيد بطريقة أخرى وذلك من خلال الحساب الخاص به على موقع يمن نت، من خلال إتمام بعض الخطوات البسيطة والتي سوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب على العميل التوجه إلى الصفحة الخاصة بالحساب الذي يمتلكه، ويمكن التوجه إليها بكل سهولة من خلال الرابط المباشر الخاص بها والذي يمكن الحصول عليه من هنا.
  2. سوف تظهر صفحة يتم من خلالها اختيار اللغة التي يريد العميل استكمال الخدمة من خلالها سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  3. يتم إجراء عملية تسجيل الدخول وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لذلك، ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  4. الانتقال إلى صفحة أخرى والتي من خلالها يتم الضغط على أيقونة “إضافة رصيد” الموجودة في أعلى الصفحة.
  5. سوف يتم الانتقال إلى صفحة أخرى تحتوي على بعض البيانات التي يجب على العميل إدخالها بالطريقة الصحيحة.
  6. يتم إدخال الرقم الخاص بكارت الخدش في المكان المخصص له على الموقع، ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “إضافة”.
  7. التأكد من شحن الرصيد من خلال الكارت، عن طريق التوجه إلى الصفحة الرئيسية والتعرف على الرصيد الحالي.

كما يمكن للعميل شحن أكثر من كارت في نفس العملية حتى يستطيع الوصول إلى القيمة المطلوبة، وبذلك نكون تعرفنا على يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد وطرق شحنه.

وكلاء بيع كروت شحن رصيد يمن نت

يوجد العديد من الوكلاء المتخصصين في بيع الكروت الخاصة بشحن رصيد يمن نت، والذي يجب على العميل التوجه إليهم في حالة الرغبة في شحن الرصيد الخاص به، وسوف نتعرف على جميع الوكلاء من خلال النقاط التالية:

  • مؤسسة المترب فون تتواجد في مدينة صنعاء ويمكن التواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بها وهو 777770952.
  • يوجد أيضًا في مدينة صنعاء شركة تام للصناعة والتجارة والتي يمكن الحصول على كروت شحن رصيد يمن نت، ويمكن التواصل معها عبر رقم الهاتف الخاص بها وهو 777778595.
  • هناك أيضًا محلات القمة التابعة لعبد القادر المنصوري والموجودة في مدينة عدن، ويمكن التواصل معها عن طريق رقم الهاتف الخاص بها وهو 770700999.
  • يستطيع العميل الحصول على كروت شحن رصيد يمن نت إذا كان متواجدًا في مدينة يريم من خلال هاشم الزبيري لتجارة الهواتف، ويمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف الخاص به وهو 777504115.
  • يوجد في مدينة صنعاء شركة إبراهيم الحرازي والتي يمكن من خلالها الحصول على كروت شحن رصيد يمن نت، وللتواصل معها يرجى الاتصال على الرقم التالي 777504115.
  • يمكن للعميل الحصول على كروت شحن الرصيد الخاصة بالشركة من خلال التوجه إلى مجموعة الخليل الموجودة في مدينة صنعاء، أو التواصل معها من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بها وهو 777774419.
  • كلاسك لخدمات الاتصالات من ضمن الوكلاء المتخصصين في بيع كروت شحن رصيد يمن نت في صنعاء، ويمكن التواصل مع هذه المؤسسة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 771888000.
  • التوجه إلى كنج موبيل 2 الموجود في مدينة صنعاء، أو الاتصال على الرقم الخاص به وهو 777409052.
  • يمكن أيضًا التوجه إلى مجموعة الأصدقاء الموجودة في مدينة حضرموت للحصول على كروت الشحن، أو الاتصال على الرقم التالي: 777306529، وبذلك نكون قد تعرفنا على معرفة كم تبقى لديك رصيد يمن نت.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيدي موبايلي

يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد من أهم الخدمات المهمة التي يجب على العميل استخدامها من وقت لآخر حتى يستطيع التعرف على مدى استهلاكه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.