محتوى يحترم عقلك

دعاء للزوج والاولاد بالصور

دعاء للزوج والاولاد بالصور الدعاء هو نوع مفضل من العبادة تقوم على سؤال العبد لربه وهو أفضل العبادات التي يفضلها الله خالصة الى الله عز وجل ولا يجوز للمؤمن صرف الدعاء إلى غير الله وفى هذا المقال نقدم لكم دعاء للزوج والاولاد بالصور.

تعرف على اقوى دعاء الرزق بالزواج الصالح وشروط استجابة الدعاء من خلال قراءة هذا الموضوع: دعاء الرزق بالزوج الصالح وما هي شروط استجابة الدعاء لجلب الزوج الصالح؟

دعاء لحفظ  الزوج

دعاء لحفظ  الزوج

قد ورد أن هناك مجموعة من الأدعية التي يمكن قولها خلال حياتنا بشكل يومي  لحفظ الزوج والأولاد من كل شر ومكروه وهي كالتالي:

  •  “اللهم إنك وهبت لي أولادي من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم لي بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم احمهم من كل مكروه يصيبهم ومن كل شر وأذى يحيطهم، ومن كل سوء يتربص بهم، اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض ولا تجعل ابتلائي بهم”.
  • اللهم يارب كل شيء وخالق الخلق، أنا أحداً من عبادك أستودعك زوجي وأنا على يقين تام أنك على كل شيء قدير، اللهم أحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم نقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أحفظه لي يارب العالمين من كل شر ومن شر الشيطان ووسوسته ومن شر كل ما يضر في هذه الدنيا، اللهم أجعله دائماً سندي في الدنيا ولا تبعده عني يارب العالمين، اللهم آمين.
  • اللهم بعدد أسمائك الحسني وقدرتك ومغفرتك لعبادك، أن تغفر لزوجي كل ذنوبه في الدنيا وتقيه من كل شر وتجعله بعيد عن الشر والمعاصي والذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أنت تعلم أني ليس لي سواه فلا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين.

تعرف افضل دعاء من اجل ان يعود الزوج الى زوجته بعد طلاقها عن تجربة من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: دعاء رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق مجرب

 دعاء للزوج والاولاد بالصور

 دعاء للزوج والاولاد بالصور

  • اللهم أنت ربي وأنا من عبادك، أسألك أن لا تبعد زوجي عني ولا يتركني أبداً يارب العالمين، اللهم أني أسألك الذرية الطيبة لي ولزوجي واجعلنا دائماً ممن نحب الإيمان والتقوى نطيعك ونسبحك يارب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أستودعك زوجي و أنت خالقه وخالق فأنت تعلم ما بقلبي وأني لا أقدر على العيش بدونه، اللهم أبعد عنه كل شر ولا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين، اللهم اهدي لي واهدني إليه، اللهم أهديه لبيتنا ولأولادنا واجمعنا دائماً على الخير وابعد عنا كل شر، اللهم إني أعوذ بك من وساوس الشياطين بيننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، اللهم أغفر لنا وارحمنا وابعد عنا الحسد وسوء الكبر يارب العالمين.
  • اللهم سخر زوجي لي وسخرني له في كل ما تحب و ترضي يارب العالمين، اللهم أبعدنا عن ما يعصيك وقرب لنا كل ما يطيعك و يحبب فينا يا أرحم الراحمين، اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا واجعلنا دائماً نفكر في الآخرة وكيف سنكون حين نواجهك، اللهم لا تعذبنا وأنت تعلم بما في خاطرنا، اللهم أعنا دائماً على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ونسألك يا ربنا حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم إني استودع عندك لسان زوجي، وعقله وقلبه وسمعه وبصره ويده ورجله وفرجه وتفكيره وأهله وماله ورزقه وعمله وعلمه، وكل ما يملك وكل ما حوله يا ارحم الراحمين، فاحفظه بما تحفظ به عبادك الصالحين في كل وقت وحين من كل شيطان رجيم، ومن جميع نساء العالمين ومن جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن، آمين يارب العالمين.
  • يارب اهدي زوجي لي ولبيتنا وأولادنا، واجعل بيننا موده ورحمه واحفظنا من شر الجن والإنس واتباعهم أن يفرط علينا أحد منهم أو أن يطغى، عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك، واحفظنا اللهم من الحسد والزعل والخصام والشك والنفاق والوقيعة والغضب والمصائب أجمعين.
  • اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره ألا يرى من نساء الدنيا غيري، وألا يحب غيري، واجعله يراني اكفيه واملأ عينه وأن يرى في كل المزايا ولا يرى في أي عيب، واجعله يرى في كل نساء العالمين كل العيوب وألا يرى فيهم أي ميزة، وابعده عن طريقهم وابعدهم عن طريقه.
  • اللهم احفظ لي أولادي، واكفهم شر العين، وشر الحاسدين، اللهم آمين يارب العالمين.

شاهدِ اقوى دعاء من اجل رد زوج إليك وان يصلح الله بينكما من خلال قراءة هذا المقال: اقوى دعاء لرد الزوج لزوجته والإصلاح بينهما

فى نهاية هذا الموضوع نكون قد القينا الضوء على الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى وضرورة القيام بالدعاء الى الله والطلب منه ودعاء للزوج والاولاد بالصور.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.