أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر .. حمل الآن أقوى 4 برامج

أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر حيث يعد تطبيق IPTV من أفضل برامج الأندرويد المجانية ويمكن تحميله بصيغة APK من متجر جوجل بلاي، ويبحث العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد ممن يرغبون في مشاهدة القنوات التليفزيونية عن تطبيقات لمشاهدة هذه القنوات بتقنية IPTV.

حيث يمكن مشاهدتها من خلال شبكة الإنترنت وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات لكن يعد هذا التطبيق هو أفضلها حتى الآن، ولذلك سنعرض في هذا المقال أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر عبر موقع زيادة.

ما هو تطبيق IPTV

تطبيق IPTV هو تطبيق يمكن من خلاله نقل المحتوى التلفزيوني من خلال الإنترنت، وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام IPTV على الأجهزة المختلفة، مثل التليفزيونات الذكية، متصفحات الويب، الهواتف الذكية، والكمبيوتر الشخصي.

» شاهد أيضًا: طريقة تشغيل iptv على الرسيفر وخطوات عامة لإضافة الملف

أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر

سوف نتعرف فيما يلي على أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر وهم:

1- برنامج VLC

برنامج VLC Player

يعتبر مشغل VLC من أشمل وأقوى مشغلات الفيديو على مستوى العالم، حيث يوفر هذا البرنامج خيار البث مجانًا من خلال بروتوكول IPTV لمجموعة مختلفة من الأنظمة الأساسية للهاتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية، ومن خلال هذا البرنامج يمكن إدارة قائمة قنوات IPTV ، مع ضبط الجودة.

ويعد هذا البرنامج من أسرع البرامج العالية الجودة المجانية المتاحة للبث الذي يتميز بتواجد عالمي بقدرات متعددة اللغات، ويتم تحميل هذا البرنامج من خلال الدخول على الرابط التالي:

» شاهد أيضًا: افضل اشتراك iptv بدون تقطيع وما هو أفضل سيرفر

2- برنامج GSE PLAYER

برنامج GSE PLAYER

يعد برنامج GSE PLAYER أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر فهو مشغل فيديو متقدم يمكن من خلاله تشغيل أغلب تنسيقات الفيديو، بما فيها RTMP و m3u وجميع الخيارات ودعم العنوان الفرعي بمختلف الأشكال، بالاضافة إلى العديد من المميزات التي تستطيع تصفحها خلال تشغيل مقاطع الفيديو، وذلك التطبيق يناسب كلًا من أنظمة تشغيل IOS ، Android ، ويمكن تحميل هذا البرنامج من خلال الدخول على الرابط التالي:

3- برنامج kodi

برنامج Kodi

هو برنامج مشغل وسائط مفتوح المصدر مجاني، ويعد هذا البرنامج من أقوى برامج المسرح المنزلي المتوفرة مجانًا، بالإضافة إلى مميزاته المتعددة الاستخدامات والسهلة في الاستخدام.

كما أنه من خلال هذا البرنامج تكون إعدادات البث من خلال بروتوكول IPTV مرنة جدًا، ويمكن حفظها في الذاكرة الخاصة بك، وعندما يتم إيقاف تشغيل الجهاز، يمكن أن تقوم باختيار أي مكان قد توقفت عنده، ويمكن تحميل هذا البرنامج من خلال الدخول على الرابط التالي:

  • لتحميل البرنامج على أجهزة الويندوز اضغط على هذا الرابط: Download kodi for windows
  • لتحميل البرنامج على أجهزة الأندرويد اضغط على هذا الرابط: Download kodi for android

4- برنامج LAZY IPTV Player

برنامج LAZY IPTV Player

يوفر هذا البرنامج إمكانية البث المباشر من خلال الإنترنت بتنسيق m3u ، ويتم توفير ذلك التطبيق بشكل رسمي لأجهزة التشغيل التي تعمل بنظام Android ونظام iOS..

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وذلك بعد أن تم التعرف على مفهوم تطبيق iptv واستعرضنا معكم أفضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر مع ذكر الروابط المباشرة لكل برنامج، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.