ألوان ساعات أبل الإصدار السابع 7

ألوان ساعات أبل الإصدار السابع 7 كثيرة ومتعددة، حيث إن مؤخرًا قامت شركة أبل بالإعلان عن الساعة الإصدار الجديد من ساعاتها الذكية وهو الإصدار السابع؛ والذي لم يكن على قدر توقعات محبين الشركة، لذا من خلال موقع زيادة نقوم معًا بالتعرف على أشكال وألوان ساعة أبل الإصدار السابع، بالإضافة إلى التعرف على بعض المواصفات الخاصة بالساعة.

ألوان ساعات أبل الإصدار السابع

ألوان ساعات أبل الإصدار السابع

بالرغم من أن الساعة كانت خلف توقعات الجميع من حيث التصميم والألوان، إلا أن شركة أبل حرصت على تزويدها بالعديد من المزايا حتى تستطيع جذب المزيد من المشترين، ونتعرف على أهم الألوان التي صرحت الشركة عنها من خلال النقاط التالية:

  • اللون الأسود.
  • اللون الفضي أو الرمادي.
  • اللون الأخضر الغامق.
  • اللون الأزرق.
  • اللون الأحمر.

كما أن الشركة وفرت الساعة بالعديد من الأسوار حتى تتناسب مع جميع الأذواق، علاوة على الألوان المميزة التي وفرتها أبل في هذا الإصدار فقد قامت بالتصريح بأن الساعة تتناسب مع الأحزمة الخاصة بالإصدار السادس فيمكن تركيب الأحزمة الخاصة به على هذا الإصدار بسهولة.

اقرأ أيضًا: هل ساعة أبل ضد الماء

مميزات ساعات أبل الإصدار السابع

في إطار التعرف على ألوان ساعات أبل الإصدار السابع نقوم بالإشارة إلى أهم المميزات التي قامت شركة أبل بالإعلان عنها والتي تتمثل فيما يلي:

1- شاشة أكبر وأفضل

بعد التعرف على ألوان ساعات أبل الإصدار السابع، ننتقل للإشارة إلى كون الساعة تتميز بشاشتها الكبيرة عن الإصدار السابق بنسبة 20% تقريبًا، كما أنها تتميز بحوافها الصغيرة التي تتيح للمستخدم الحصول على أفضل تجربة من الشاشة من حيث الرؤية.

كما أن الشركة صرحت بأن الساعة توفر سطوع أبرز من الإصدارات السابقة، فسطوعها يصل حتى 70% وذلك عند اختيار وضع “التشغيل الدائم للشاشة”، وبهذا تتيح للمستخدم إمكانية رؤية الشاشة دون رفع المعصم أو دون الضغط على الشاشة لزيادة سطوعها.

2- الواجهة الحديثة والمميزة

مازلنا نُكمل حديثنا عن أهم ألوان ساعات أبل الإصدار السابع ومميزاتها، ونقوم بالإشارة إلى كون الساعة تتوفر بواجهة استخدام أفضل من الإصدارات السابقة، حيث إن الشركة حرصت على تقديم أفضل تجربة للمستخدم فقامت بتكبير حجم الخط المُستخدم.

بالإضافة إلى تزويد الساعة بلوحة مفاتيح تعمل من خلال الضغط أو التمرير، بالإضافة إلى تكبير العناوين وأزرار القوائم الموجودة في الوجهة وذلك لتسهيل التحكم في إعدادات خيارات التطبيقات المختلفة.

3- التصميم الأكثر متانة

استكمالًا لحديثنا عن ألوان ساعات أبل الإصدار السابع ومميزاتها نشير إلى التصميم الأكثر متانة التي وفرته الشركة في هذا الإصدار، حيث تم تزويدها بطبقة من الكريستال المقاوم للخدش أو الكسر، بالإضافة إلى تزويدها بتقنيات تقاوم الغبار.

علاوة على ما سبق فإن شركة أبل صرحت بأن الساعة مزودة بالكثير من التقنيات التي تجعلها متناسبة مع الشواطئ وذلك لإمكانية استخدامها تحت الماء دون التعرض لأي مشاكل، لكن ذلك يكون على عمق 50 متر فقط.

اقرأ أيضًا: جهاز من منتجات شركة ابل

4- شحن البطارية أسرع

علاوة على المميزات السابقة فإن الساعة تتميز بخاصية الشحن السريع، فقد قامت الشركة بتزويدها بالإمكانيات التي تجعلها تشحن أسرع من الإصدارات السابقة بـ 33%، حيث إنه يمكن شحن الساعة من صفر إلى ثمانين في المئة وذلك في مدة تقل عن الساعة.

كما أن عمر البطارية أكبر من الإصدارات السابقة فيمكنها أن تدوم لمدة تزيد عن الثماني عشر ساعة وذلك بشحنة واحدة فقط طوال اليوم.

5- نظام تشغيل أفضل

استكمالًا للحديث عن الألوان المميزة للإصدار السابع من ساعات أبل ومميزاتها؛ نقوم بالإشارة إلى أن الإصدار الجديد الذي وفرته الشركة والذي يسمى watchOS 8 يوفر الكثير من المميزات والتي منها:

  • توفير الكثير من التحسينات على تطبيق الصور مثل استخدام صور البورتريه كوجه للساعة، بالإضافة إلى تحسين عرض الصور وتسهيل مشاركتها.
  • تتبع الصحة البدنية من خلال تتبع التمارين الرياضية التي يقوم بها المستخدم، من خلال تتبع نبضات القلب أثناء ممارسة الرياضة.
  • يتيح النظام إمكانية التحكم في الأجهزة المنزلية المختلفة عند الخروج من المنزل بسهولة.
  • يتيح إمكانية العثور على الساعة بسهولة من خلال استخدام تقنية Find My Watch.
  • يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة المكالمات والرسائل مع المستخدمين الآخرين لنفس الإصدار.

اقرأ أيضًا: أفضل ساعة ذكية رخيصة

ما هو سعر ساعة أبل الإصدار السابع

قامت شركة أبل بالتصريح بأن الساعة ستتوفر قريبًا في الأسواق بجميع الألوان المميزة التي قمنا بذكرها، كما أنه من المرجح أن يبدأ سعرها من 400 دولار أمريكي، ويختلف سعرها من دولة إلى أخرى وذلك وفقًا إلى سعر الدولار فيها.

يجب على محبي الساعات الذكية التي توفرها شركة أبل؛ التساؤل عن المميزات والألوان الخاصة بالإصدار السابع الجديد قبل الإقبال على شرائها فور توفرها في الأسواق.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.