أفضل 4 شركات الشحن في إسطنبول ومزايا كل شركة

أفضل شركات الشحن في إسطنبول وما المزايا التي توفرها كل شركة لعملائها، يحتاج قطاع كبير من المهاجرين في تركيا سواء للإقامة أو العمل إلى شحن بعض الأغراض لذويهم، أو بغرض التجارة، وتتيح تلك الشركات إمكانية النقل لعدد كبير من الدول مما يجعلها في مصاف شركات الشحن الكبرى.

لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على أفضل شركات الشحن في إسطنبول، ليس ذلك وحسب بل سنتطرق لعرض المزايا التي تقدمها كل شركة على حِدة، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

أفضل شركات الشحن في إسطنبول

أفضل شركات الشحن في إسطنبول

أصبحت شركات الشحن من الشركات التي تتواجد بكثرة في الوقت الحالي؛ وذلك نظرًا للإقبال على الخدمات التي تقوم بتقديمها سواء كانت خدمات شخصية أو تجارية، وتتنوع وسائل الشحن ما بين برية، بحرية، وجوية، وفي بعض الحالات تكون عن طريق خدمة البريد السريع.

الجدير بالذكر أنه كثرت شركات الشحن في تركيا مؤخرًا، ومن أشهرها شركة الفارس، أدويت اللوجيستية الدولية، الصابوني للتجارة والشحن، شركة حلبلي أوغلو، وفيما يلي سنعمل على توضيح أفضل شركات الشحن في إسطنبول، وسنشير إلى بعض التفاصيل حلولها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إنشاء شركة شحن في مصر بالخطوات

شركة حلبلي أوغلو

تعد شركة حلبلي أوغلو أحد الشركات التي تمتلك أصولًا قديمة على مر الزمان، والتي من شأنها أن تؤدي إلى وصولها إلى المكانة التي وصلت إليها الآن كواحدة من أفضل شركات الشحن في إسطنبول، حيث إنها دائمًا ما كانت تعمل على خدمة قطاع كبير من العملاء، وعلى الرغم من ذلك كانت توفر لهم خدمة جيدة.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الشركة تمتلك أحد الفروع في دولة سوريا، أما بالنسبة إلى سبب تطورها فيرجع إلى أنها دائمًا ما تضع رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم نصب أعينها، وفي مقدمة أولوياتها، كما أنها تقدم الخدمات الخاصة بها سواء برًا، جوًا، أو بحرًا.

ليس ذلك وحسب بل تقوم أيضًا بتقديم الخدمات الخاصة بها بأسعار منافسة ومناسبة، إلى جانب كفاءتها وجودتها، وعملها المستمر على نقل البضائع بشكل آمن، وفيما يلي سنتطرق لعرض المميزات الخاصة بتلك الشركة.

مميزات شركة حلبلي أوغلو

تمتلك شركة حلبلي أوغلو مجموعة من المميزات التي بإمكانها أن توفرها لعملائها، ومنها ما سنشير إليه عبر النقاط التالية:

  • تدعم الشركة شحن مختلف أنواع المستندات، وتعمل على إرسالها إلى المستلم بشكل مباشر، وبسرية تامة الأمر الذي يساعد على الحفاظ على خصوصية العميل.
  • تقوم الشركة بتلقي الاستفسارات من قِبل العملاء طوال الـ 24 ساعة دون توقف، الأمر الذي يجعل كثير من العملاء يفضلونها دونًا عن باقي الشركات العاملة بنفس المجال.
  • تعمل الشركة على توفير ميزة تتبع الشحنة، وذلك منذ أن تخرج من الشركة وحتى تصل إلى المستلم.
  • تدعم الشركة إمكانية الشحن الجوي، البري، والبحري مع مراعاة أن تكون الخدمة مناسبة دون الاهتمام بإحدى الوسائل على حساب الأخرى.

شركة الصابوني للتجارة والشحن

تعتبر شركة الصابوني للتجارة والشحن من الشركات التي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الشحن سواء كان على المستوى البري، البحري، أو البري، وتجدر الإشارة إلى أن البداية الخاصة بها قد كانت داخل أراضي المملكة العربية السعودية، ونجحت في ذلك الوقت أن تحقق نجاحًا لا مثيل له.

كان لذلك النجاح دورًا بارزًا في المساهمة في أن تقوم الشركة بفتح عدد من الفروع الأخرى بدول مختلفة؛ وذلك حتى تصل إلى أكبر قطاع من العملاء، وكان من ضمن هذه الفروع فرعًا في سوريا، مصر، وآخر في تركيا، ولم تكتفي تلك الشركة بما وصلت إليه حتى الآن، حيث سعت إلى استهداف القطاع الخاص بدول الخليج العربي أيضًا، وجذبهم من خلال المميزات التي يقدمونها، والتي سنقوم بعرضهم خلال السطور التالية.

مميزات شركة الصابوني للتجارة والشحن

تتسم شركة الصابوني للتجارة والشحن بتوافر العديد من المزايا التي جعلتها واحدة من افضل شركات الشحن في إسطنبول، وخلال السطور التالية سنعمل على توضيح تلك المزايا:

  • تتمتع الشركة بخبرة تصل إلى 38 عام، ويشير ذلك الأمر إلى قدرتها على فرض نفسها على الساحة طوال تلك الفترة، وبالتالي نجاحها المدهش.
  • تشتهر الشركة بكونها تنتبه بشكل جيد لأصحاب المعارض، بحيث تقوم بإعداد وتسليم الشحنات قبل موعد عرضها.
  • تمتلك الشركة لفريق عمل على مستوى عالٍ شغلته الشاغلة هي إرضاء العملاء وبث الثقة في نفوسهم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أرخص وأفضل شركة شحن في السعودية

شركة أدويت اللوجيستية الدولية

تعمل هذه الشركة على تقديم الكثير من الخدمات الخاصة بشحن البضائع لعملائها، حيث توفر لهم إمكانية استلام البضائع خلال مدة قصيرة، كما يمكن أن يتم توصيل هذه البضائع إلى كافة الدول العربية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة هي الوحيدة على مستوى الوطن العربي التي تقوم بتوفير ميزة التخليص الجمركي بكل سهول، حيث إن صاحب الشحنة لا يكون بحاجة إلى بذل الكثير من الجهد، ليس ذلك وحسب بل إنها توفر أسعار تنافسية لعملائها تعد مناسبة للجميع.

مميزات شركة أدويت اللوجيستية الدولية

تعمل شركة أدويت اللوجيستية الدولية على جذب الكثير من العملاء عن طريق المزايا التي توفرها لهم، والتي منها ما يلي:

  • تعمل على توفير خدمة الربط ما بين الداخل والخارج أي ما بين المدن التركية والدول العربية التي تتواجد في الخليج العربي وشمال إفريقيا، وهذا هو أهم ما يميز برنامج الشحن التابع لها.
  • تقوم بشحن البضائع جوًا وبحرًا، فيما يخص الشحن الجوي الشخصي فتساهم شركة أدويت في نقل عدد من الأمتعة الشخصية مع مراعاة أن تكون المدة التي يتم فيها وصول الشحنة لا تتجاوز الـ 3 أيام بحد أقصى، حيث تنطلق الشحنة إلى وجهتها في اليوم ذاته الذي تصل به إلى مقرها، أما عن الشحن الجوي التجاري فتعمل الشركة على تغليف الشحنة التجارية وتجهيز الأوراق الخاصة بها خلال مدة تُقدر بـ 3 أيام، على أن تصل إلى وجهتها خلال أسبوع على أقصى تقدير، وعلى مستوى الشحن البحري فيتم الاتفاق مُسبقًا على تاريخ استلام الشحنة والأسعار الخاصة بالشحن، بعد ذلك يتم تجهيز الشحنة وتغليفها، ثم يتم نقلها إلى أحد المستودعات حتى يتم الانتهاء من تجهيز الأوراق الخاصة بها، كما يتم التعرف على الموعد الذي ستنطلق فيه الشحنة حتى يتم إخبار العميل بموعد استلامها.
  • توفر الشركة خدمة التأمين على البضائع التي يتم نقلها عن طريقها.
  • تقدم الشركة ميزة تتبع الشحنة، حيث إنه يكون بإمكان العميل تتبع مسارها والتعرف على موقعها في أي وقت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم شركة ناقل الموحد وطرق التواصل مع شركة ناقل اكسبريس للشحن

شركة الفارس

تعد شركة الفارس واحدة من الشركات التي تقدم العديد من خدمات الشحن لعملائها، سواء كانت خدمات خاصة بالشحن الشخصي للأفراد من حقائب وأمتعة، أو خدمات خاصة بالشحن التجاري، مثل: المعدات، الأدوات الكهربائية، والمنتجات الغذائية وغيرها، ليس ذلك وحسب بل تهتم بجعل العميل يشعر بالرضا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الفارس تمتلك الكثير من المرافق التي تجعلها قادرة على جذب قطاع كبير من العملاء، كما كان لها دور كبير أيضًا في وصولها للمكانة التي وصلت إليها في الوقت الحالي، وتنقسم هذه المرافق إلى عدد من الطائرات، أسطول من البواخر والمراكب، مستودع مما يجعل عملية الشحن تتم على درجة عالية من الجودة.

إلى جانب ذلك فإن الشركة تعتمد في استراتيجيتها على تحديد الأسعار وفقًا لدرجة عالية من الشفافية، وفيما يلي سنتطرق إلى عرض بعضًا من المميزات التي توجد بشركة الفارس.

مميزات شركة الفارس

يوجد العديد من المزايا التي تتوافر في شركة الفارس، وفيما يلي سنعمل على عرض كافة تلك المزايا:

  • توفير عدد من الخدمات اللوجيستية سواء تخزين، تغليف، أو نقل، إلى جانب الأوراق الهامة التي تتطلبها عمليات الشحن حتى يتم نقل الشحنة بنجاح.
  • توفير وسائل متعددة للشحن سواء الشحن الجوي، الشحن البحري، أو الشحن عن طريق البريد السريع، وعلى العميل أن يختار الطريقة التي تناسبه.
  • العمل على تسليم الشحنات في معدل زمني قصير.
  • تقوم الشركة بتغليف الشحنة بشكل جيد، الأمر الذي يؤدي إلى سلامتها أثناء النقل ووصولها إلى المستلم بسلام ودون تلف.
  • تعد خدمة العملاء الخاصة بالشركة متاحة على مدار الـ 24 ساعة، مما يساعد العميل على إمكانية الاستفسار عن الشحنة في أي وقت.
  • تقدم الشركة خدمة التأمين على الشحنة؛ وذلك من أجل أن يطمئن العميل على شحنته.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 4 شركات شحن من تركيا إلى السعودية

بذلك نكون قد أوضحنا لكم أسماء أفضل شركات الشحن في إسطنبول، كما تطرقنا للحديث عن الخدمات التي توفرها لعملائها، وما المزايا التي تجعل العملاء يفضلونها عن غيرها من الشركات، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الشركات، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.