الغاء باقة النت اورنج وكيفية الاشتراك في الخدمة

الغاء باقة النت اورنج ، شبكة اورنج لخطوط الهواتف المحمولة تقدم العديد من الباقات والخدمات الخاصة بالانترنت للهاتف المحمول وتوفير الباقات الشهرية التى تناسب كل فئات العملاء لتقوم باختيار ما يناسبك منها، لكن فى بعض الأحيان يضطر العميل إلى الغاء باقة النت الخاصه بالهاتف المحمول لعديد من الأسباب منها تغيير الباقة الى نظام اخر او اى سبب آخر لذا سوف نقدم لك فى المقالة التالية طرق الغاء باقة الانترنت الخاصة بشبكة اورنج.

كيفية الغاء خدمة باقة الإنترنت الخاصة بشركة اورنج

  • يمكن للعميل إلغاء الباقة الخاصة بتشغيل الانترنت على الهاتف المحمول الخاص بشبكة اورنج من خلال تسجيل العميل للدخول الى الحساب الخاص به على الموقع الالكترونى اورنج مصر.
  • إذا كان العميل لا يملك حساب على الموقع الالكترونى الخاص بشبكة ارونج فعليه أن يقوم بتأسيس حساب خاص به على الموقع من خلال الحساب الشخصي للعميل على الموقع الشهير للتواصل الاجتماعى فيس بوك او من خلال رقم الهاتف الخاص به.
  • بعد تسجيل العميل الدخول الى الموقع الالكترونى الخاص بشبكة اورنج يمكنه البحث داخله على ايقونة الغاء باقة الانترنت.
  • تتم تلك العملية بكل سهولة وبدون بذل اى مجهود او إهدار للوقت يمكن للعميل الاستمتاع بالباقات الاخرى او الغاء الباقة لاى سبب اخر.
  • كما أنه يمكن للعميل الغاء باقة تشغيل الانترنت الخاص بشبكة اورنج  من خلال طلب  الكود #110#.
  • بعد طلب الكود السابق ذكرة يقوم العميل باختيار رقم 4 من الاختيارات الظاهرة على شاشة الهاتف.
  • ثم بعد ذلك يقوم باختيار الاختيار رقم 1 من القائمة التالية،وسوف يقوم باتباع باقى الخطوات الى ان يتم فعلياً الغاء باقة تشغيل الانترنت الخاصة به.
  • او من الممكن ان يتوجه العميل الى أي فرع من فروع شركة أورانج المنتشرة فى كل انحاء جمهورية مصر العربية ليقوم أحد الموظفين بإنجاز تلك المهمة للعميل.

ويمكن التعرف على معلومات عن كود معرفة رقم موبينيل وأكواد أورانج الأساسية والإنترنت أضغط هنا: كود معرفة رقم موبينيل وأكواد أورانج الأساسية والإنترنت

الغاء باقة انترنت شبكة اورنج اون لاين

كما سبق ذكره انه من الممكن للعميل أن يقوم بالغاء باقة تشغيل الانترنت الخاصة بشبكة اورنج اون لاين أى بالدخول الى الموقع الالكتروني لشركة اورنج لإنهاء تلك المهمة، حيث انه يتم إلغاء تلك الباقة الخاصة بالإنترنت بشكل مباشر حتى يتمكن العميل من الاستمتاع بباقات الانترنت الاخرى المختلفة التى تقدمها شركة أورانج، لكن فى حالة عدم اشتراك العميل في أي من باقات الانترنت المتاحة فإنه سوف يحاسب تبعاً أسعار الدفع بناء على استخدام العميل.

والجدير بالذكر  أن خدمة الغاء باقة تشغيل الانترنت من شبكة اورنج وغيرها العديد من الخدمات الأخرى التي توفرها شبكة اورنج للهاتف المحمول مثل باقات الانترنت باقات المكالمات الشهرية المتنوعة المتاحة للعميل ليختار ما يناسب احتياجاته منها يمكن للعميل التعرف على كل تلك الخدمات عن طريق الموقع الالكرتونى الرسمى لشبكة اورنج.

شركة اورانج معروفة انها  تتمتع بقاعدة عملاء واسعة وضخمة كما أنها تقدم العديد من الخدمات المتميزة للغاية لجميع العملاء، حيث ان شركة اورانج لشبكات الهاتف المحمول تعتبر من اوائل شركات المحمول التى تم انشاؤها فى جمهورية مصر العربية حيث أنه بدأ فى تأسيس شبكة اورنج داخل مصر فى 4 مارس سنة 1998، كما أن شركة أورانج قديماً كانت تسمى موبينيل ثم تغير الاسم الى ان اصبح موبينيل فقط، واخيراً تم تغير الاسم بشكل كلي ليصبح اسم الشركة اورنج بدلاً من موبينيل.

باقات الانترنت الجديدة من شبكة اورنج

شبكة اورنج توفر العديد من الباقات المتنوعة يتيح للعملاء إمكانية الاستمتاع بالباقة التي تناسب احتياجاتهم من بين ثمانية أنواع متنوعة فى الباقات، والتى بدورها تتيح للعميل امكانية استخدام الانترنت بشكل مريح، كما ان بعض الاشخاص الاخرين يبحثون دوماً عن الاكواد الخاصة لإتمام عملية الغاء باقات الانترنت باختلاف العملاء الذين يبحثون على الدوام عن اكواد الاشتراك ليستمتعوا بالانترنت من خلال هواتفهم المحمولة.

الباقات الجديدة التي توفرها شبكة اورنج مثل باقة جو للانترنت تتيح للعميل استخدام الانترنت طوال الشهر عن طريق عدد من الميجابايتس، لكن فى حالة انتهاء الشهر ولم يكن العميل قد استخدم كل الميجابايتس المتاحة عنده فى الخط، فإنها تحول تلقائياً الى الشهر التالى فى حالة ان العميل قام بتجديد باقة الإنترنت الخاصة به فى الموعد الخاص بتجديد تلك الباقة.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن خدمة عملاء اورنج dsl وطرق التواصل مع خدمة عملاء اورنج أضغط هنا: خدمة عملاء اورنج dsl وطرق التواصل مع خدمة عملاء اورنج 

كما انه متاح للعميل ان يستخدم الميجابايتس المتاحة لديه فى لك مواقع السوبر الالكترونية، كما ان تلك باقات الإنترنت الجديدة من شبكة اورنج تختلف عن معظم الباقات الأخرى فى أنها يتم محاسبة العميل ب واحد من الميجابايتس على مواقع الوبر بمقدار واحد فقط سوبر ميجابايت.

كما انه عند استخدام العميل للانترنت خارج المواقع الالكترونية للتواصل الاجتماعى مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام او واتس اب وغيرها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيتم محاسبة العميل لكل ميجابايتس مستخدمة بمقدار اثنين من سوبر ميجابايت.

كيفية الغاء باقة الانترنت الجديدة جو بشبكة اورنج

من الممكن أن يقوم العميل بإلغاء تلك الباقات المشغلة للإنترنت من شبكة اورنج من خلال طلب اكواد مختصرة مقدمة من شبكة اورنج وهو #100#، بعد ذلك يقوم العميل باتباع التعليمات، او يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشبكة اورنج والتحدث الى احد ممثلي خدمة العملاء لمساعدته فى الغاء باقة الانترنت، او الذهاب الى احد فروع اورنج المنتشرة بشكل واسع داخل جمهورية مصر العربية فى كل الانحاء لإلغاء تلك الباقة وفور الغائها يمكن للعميل الاستمتاع بالأوقات الأخرى المتوفرة من شبكة اورنج، حيث أن فى حالة عدم اشتراك العميل فى اى من الباقات الاخرى المتوفرة سيحاسب بسعر دفع الاستخدام الخاص بالخط.

ومن المعروف ان شركة تورنج من كبرى شركات شبكات الهاتف المحمول داخل السوق المصرى، وتستحوذ شركة اورنج على قاعدة وقطاع هائل من المستخدمين للهاتف المحمول لذا لزم عليها توفير الخدمات المتنوعة دوماً لترضى جميع العملاء، كما أن هناك بعض العملاء بعد الاشتراك فى باقة انترنت معينى يكتشفون ان لهم احتياجات اكر من الباقة المشتركين فيها، لذا فإن شركة اورنج توفر دوماً الباقات الجديدة للإنترنت تغطي كل احتياجات العملاء.

يمكن التعرف على معلومات عن رقم خدمة عملاء موبينيل وخدمات شركة أورانج موبينيل سابقاً أضغط هنا: رقم خدمة عملاء موبينيل وخدمات شركة أورانج موبينيل سابقاً

كما ان شركة اورنج لشبكات الهاتف المحمول قد قامت باستحداث بعض الباقات الخاصة بالانترنت الجديدة كما أنها قامت بتوفير هدايا من الميجابايت وساعات جديدة لباقات الانترنت للهاتف المحمول يستطيع العميل استخدام تلك الميجابايت فى الاستمتاع بمشاهدة موقع اليوتيوب وغيرها من المواقع الالكترونية الاخرى.

فى نهاية تلك المقالة التى عرضت شرح مبسط ووافى لباقات الانترنت من شركة شبكة اورنج للهاتف المحمول كما انها عرضت كيفية الغاء تلك الباقات من الانترنت لأي من الأسباب التى تتمثل فى احتياج العميل لباقات اكر لتغطي كل احتياجاته, كما أن شركة شبكة اورنج للهاتف المحمول تعملدوماً على توفير الخدمات والباقات الجديدة للعملاء لتناسب كل احتياجاتهم وذلك نابع من تفكير شركة اورنج دوماً فى احتياجات العميل وتلبية كل تلك الاحتياجات مما جعل شركة اورنج شركة رائدة فى مجال شبكات الهاتف كما انها من اوائل الشركات التى تم تأسيسها داخل جمهورية مصر العربية لشبكات الهاتف المحمول.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.