محتوى يحترم عقلك

ألوان تليق مع البيج

ألوان تليق مع البيج متعددة وبها الكثير من الدرجات، حيث يعد البيج من الألوان الأساسية التي يليق بها العديد من تنسيقات الألوان في الملابس والألوان عمومًا لما يحتويه اللون البيج من درجات تسمح بالتداخل اللوني معه، وهنا يوضح موقع زيادة ألوان تليق مع البيج وتنسيقاتها من خلال ما يلي.

ألوان تليق مع البيج

توجد العديد من الدرجات اللونية التي تتناسق مع البيج، مما يجعله في مصفوفة الألوان التداخلية الهامة، ولمعرفة ألوان تليق مع البيج وقدرتها على التداخل مع الألوان الأخرى نلاحظ الآتي:

1- درجة البيج مع الزيتي

ألوان تليق مع البيج

 

من أفضل ألوان تليق مع البيج يعتبر أهمها اللون الأخضر الطبيعي أو الزيتي منه، نظرًا لقربها من تركيبة اللون الموجودة بالأشجار، مما يزيد من السحر والجمال، ومع اعتماد أي لون من الإكسسوار سيظهر مع هذه التركيبة الطبيعية من الألوان تناسق رائع.

اقرأ أيضًا: ما هي الألوان التي تناسب اللون الزهري

2- البيج مع الأصفر

ألوان تليق مع البيج

يعتبر الأصفر الفاتح أو الداكن من أشهر الألوان في الآونة الأخيرة، مما يساعد على التداخل اللوني مع اللون البيج، نظرًا لقرب كل منها في العائلة البنية، فهما درجتان تعكسان الرقي والشياكة والعنفوان لدى المرأة، لذا يعتبر من الألوان تليق مع البيج بنسبة كبيرة، ويمكن إضافة خاتم به فص من الكهرمان لزيادة جمال الإطلالة.

3- درجة البيج مع درجات الربيع

ألوان تليق مع البيج

تعتمد درجات ألوان الربيع على اختيار الفواتح من الأخضر والأزرق وألوان الورود والأشجار الزاهية، وعند دمج البيج مع أي منهما يعمل ذلك على زيادة الإشراقة والنضج والإيجابية لدى المرأة، ويتيح هذا الخليط اختيار الكثير من درجات الإكسسوار، نظرًا لتعدد الألوان.

4- البيج مع درجات الباستيل

ألوان تليق مع البيج

يوجد مزيج ألوان تليق مع البيج كثيرة ومنها ما يكون لمن يعشقون درجات الباستيل الشاحبة الثلجية التي تميل للخيال والسحر، مع إضافة لمسة من البيج الذي يزيد من عنصر الهدوء والرقة، مع اعتماد ألوان متناسقة معهم من الإكسسوار الصغيرة القطع، مما يزيد من الجمال جمالًا.

5- البيج مع درجتي الأبيض والكحلي

ألوان تليق مع البيج

يعمل ارتداء طقم ثلاثي الألوان ما بين البيج والكحلي والأبيض على إضفاء مظهر أنيق مفعم بالحيوية والتجدد والكلاسيكية لدى المرأة، مع وضع بعض الإكسسوار كُحلية اللون أو ذهبية اللون.

6- درجة البيج مع الموف الغامق

ألوان تليق مع البيج

تتاح كمية ألوان تليق مع البيج بوفرة فتعكس السيدة المرتدية اللون الموف الغامق الكثير من الإثارة والغموض حول شخصيتها التي تبدو قوية ومليئة بالسيطرة، وعند مزج درجات البيج الهادئة معها، يعمل ذلك على زيادة الأنوثة والنعومة على الأجواء مع اعتماد خاتم ذو فص من درجات اللافندر مع الذهب مما يزيد من اللمعان والرقة.

7- البيج مع درجات الوردي

ألوان تليق مع البيج

عند امتزاج اللون البيج مع اللون الوردي، فإن ذلك يساعد على إظهار الطفولة وتصبح المرأة كالأميرات، ومن الممكن أن تزيد المرأة من الجمال بإضافة اللون الرمادي للحيادية بين درجتي الوردي والبيج.

8- البيج مع الدرجات الفاتحة

ألوان تليق مع البيج

البيج هو أحد الدرجات الفاتحة للون البني، لذا عندما يتم تركيبه مع درجات فاتحة أخرى يعمل ذلك على إضفاء لمسة من الرقة والحيوية والشباب للملابس، ومن الدرجات المناسبة للبيج درجة اللون السماوي والرمادي والروز.

9- البيج مع الرمادي والأسود

ألوان تليق مع البيج

تعتبر درجتي الأسود والرمادي من التدرجات اللونية المتكاملة، وعند إضافة درجة البيج لهم، يصبح هذا المزيج من أجمل التركيبات حيويةً وإشراقًا، مع إمكانية إضافة بعض الإكسسوار الفضية لهذا المزيج، وهذه الدرجة تكون من أهم درجات تليق مع البيج عمومًا.

اقرأ أيضًا: جميع الألوان ودرجاتها للملابس

10- درجة البيج مع درجات الأرجواني

ألوان تليق مع البيج

الأرجواني والبنفسجي واللافندر يضفي الكثير من الجرأة وقوة الشخصية للمرأة عند ارتداء تلك الألوان خاصة عند دمج اللون البيج معها، يعمل ذلك على زيادة الرقة والرومانسية للمرأة صاحبة الإطلالة الأرجوانية.

11- البيج مع البني والبرتقالي

ألوان تليق مع البيج

ينتمي الثلاث درجات من البني والبرتقالي والبيج لنفس العائلة، نظرًا لقرب التدرج اللوني بينهم، مما يزيد من الإثارة والدفء على مظهر المرأة، ويمكن التبديل في ألوان هذه الإطلالة ما بين الشنطة والإكسسوار والقطع من الملابس.

12- البيج مع درجات الأزرق الهادئة

ألوان تليق مع البيج

يعمل خليط الألوان ما بين الفيروزي والبيج والرمادي والروز على إضفاء مظهر أنيق شاب مفعم بالحياة، مع اختيار شيء من الرقة عند ارتداء الإكسسوار معه.

13- درجة البيج مع النبيتي

ألوان تليق مع البيج

تتماشى درجات النبيتي مع البيج مما يعطي مظهرًا أنيقًا ينم عن شخصية حادة تتميز بالقوة والثبات، ويقوم اللون البيج في هذه الإطلالة بتهدئة ركوز اللون النبيتي، ويمكن اعتماد بعض الإكسسوار بالشنط أو الساعات، مما يزيد من الأناقة بين اللونين.

14- درجة البيج مع الفوشيا

ألوان تليق مع البيج

يصنف من أهم الألوان تليق مع البيج اللون الفوشيا فهو من الألوان المتمردة الخارجة عن الهدوء والمثيرة للناظر إليها، وعندما يتداخل معها البيج يعمل ذلك على تهدئة الفوشيا وتأثيره على العين.

15- البيج مع الجينز

ألوان تليق مع البيج

يعتبر الجينز من أساسيات اللبس والألوان فهو أرضية يمكن إدخال أي لون لها، وعند إدخال درجة البيج لها يزيد ذلك من رقتها وذوبان الدرجات معًا للوصول لقمة الحركة والنشاط، ويمكن ارتداء الأوشحة أو الإكسسوار البسيطة في اليد.

16- البيج مع الجملي

ألوان تليق مع البيج

يعتبر كل من اللونين منحدرين من نفس العائلة البنية، مما يعمل على زيادة الأناقة والتمايل بين درجات اللون الواحد، ومع إضافة بعض المشغولات الذهبية في اليد أو العنق أو حتى الشنطة، يعمل ذلك على التكامل اللوني بين الدرجات.

17- البيج مع الأسود

ألوان تليق مع البيج

يعد اللون الأسود سيد الألوان وجوكرهم، فهو الدرجة اللونية الأنيقة الكلاسيكية التي تضيف الأناقة لكل الألوان التي يضاف لها، لذا يمكن اعتماد اللون البيج مع الأسود في كل حالاته (المنقط – المقلم – الكاروهات)، مما يزيد من الجمال والكلاسيكية.

18- البيج مع الرمادي

ألوان تليق مع البيج

ينصح العديد بعدم استخدام اللون الرمادي كثيرًا لقتامة لونه، لكن مع تداخل اللون البيج معه يجب أن يراعي أن تكون القطعة الرمادية قطعة واحدة فقط، ويراعى إدخال أحد الألوان الفاتحة معه لإضفاء مساحة من الحيوية عليه.

19- البيج مع البني

ألوان تليق مع البيج

يمتزج اللونين البيج مع البني مكونًا درجة القهوة بالحليب الطبيعية، المليئة بالتفاؤل والحيوية، ويتناسب هذا المزيج مع ذوات البشرة السمراء، مع إمكانية تطعيمها ببعض الألوان مثل الأورانج لإضفاء البهجة على الإطلالة.

اقرأ أيضًا: الألوان المناسبة للبشرة الحنطية

20- البيج مع درجة البترولي

ألوان تليق مع البيج

يعد اللون البترولي أحد أجرأ درجات الأزرق، لذا فهو يضفي الكثير من الجرأة والشغف على كل من يرتديه، مما يساعد على زيادة الجمال جراء استخدام هذا اللون، وعند إضافة اللون البيج الداكن له يزيد ذلك من التداخل اللوني لهم، مع إمكانية اعتماد بعض قطع الإكسسوار الكبيرة لزيادة جمال الإطلالة.

توجد العديد من الدرجات اللونية التي تليق مع البيج، لذا يجب تحديد لون البشرة لمعرفة التركيبات المناسبة التي يجب اعتمادها مع البيج للظهور بمظهر أنيق ولائق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.