تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج وما هي مميزاته وعيوبه

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يُعد برنامج تسجيل المكالمات سامسونج من البرامج المجانية المفضلة لتسجيل جميع المكالمات سواء الصادرة أو الواردة لأجهزة الهواتف بنظام الأندرويد، فبالإضافة لكونه برنامج مجاني يمكن تحميله بمنتهى السهولة، ويتميز برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بالعديد من المزايا مما جعله البرنامج الأول في معدلات التحميل للملايين من المستخدمين في الكثير من أنحاء العالم، فهو يتفق مع مختلف أنظمة التشغيل لجميع إصدارات الأندرويد، ويمكن ضبط الإعدادات بما يتناسب مع احتياجات كل شخص، وسوف نتعرف معاً على مميزات وعيوب هذا البرنامج، وكيفية تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بمزيد من التفصيل.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

يرغب العديد من المستخدمين في تسجيل المكالمات الهامة، مثلاً المكالمات الخاصة بالعمل لكي يتمكن المستخدم من استرجاع المعلومات أو التعليمات الواردة في المكالمة في أي وقت، أو لأي سبب آخر، حيث يمكن للمستخدم تسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة بطريقة تلقائية بدون أن يعلم المتصل أو المتصل به بالتسجيل للمكالمة.

وقد أثبت التطبيق جدارته بين العديد من المستخدمين، وبصوت واضح وذو جودة مرتفعة، حيث يمكن حفظ المكالمات بعد انتهاء المكالمة، ولا يصدر منه أي صوت في حالة الرغبة في تسجيل المكالمة وبالرغم من وجود برنامج تسجيل المكالمات التلقائي في العديد من الهواتف، ولكن ما يميز هذا التطبيق أنه يعزل الأصوات الخارجية لكي يصل للمستخدم بوضوح.

ولا يتم فرض رسوم خاصة بالتحميل، بالإضافة للحجم الصغير الذي لا يحتاج لإفراغ مساحة كبيرة على الهاتف، كما لا يتطلب تحميله هاتف سريع الأداء، بالإضافة لإمكانية حفظ المكالمات بالصيغة المناسبة للمستخدم، وحفظ المكالمات بمجرد الانتهاء منها وهذا ما لا يتوفر في العديد من البرامج الأخرى، وهو يدعم اللغة العربية لكي يسهل على المستخدمين الجدد استخدامه، كما يمكن حفظ المكالمات ونقلها من الذاكرة الخاصة بالهاتف على ذاكرة خارجية أو على جوجل درايف بمنتهى السهولة.

استخدامات برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

يوجد العديد من الاستخدامات لتطبيق تسجيل المكالمات سامسونج، ومنها الاستخدامات الآتية:

  • حفظ المكالمات الخاصة بمجال الأعمال واستخدامها وقت الحاجة، والاستماع إليها أي عدد من المرات.
  • يتم استخدامه لحفظ المكالمات الغير مرغوب فيها أو التي يوجد بها مضايقات، حتى يمكن عمل اللازم لأنها تُعتبر دليل قوي على الإدانة، حيث يقوم التطبيق بحفظ أرقام الهاتف بالإضافة لتسجيل المكالمة.
  • يمكن استخدامه في عملية حفظ المحاضرات التي يتم القائها عبر الانترنت عن طريق استخدام الهاتف.
  • تسجيل أي مكالمات هامة بشكل تلقائي في أي وقت.

طريقة تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بشكل بسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على متجر بلاي والبحث والدخول إلى تطبيق مسجل المكالمات.
  • يتم تثبيت البرنامج على الهاتف وتحميله بشكل مباشر بمنتهى السهولة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق بشاشة الهاتف، حيث يجب السماح ببعض الأذونات حتى يمكن تشغيل البرنامج بمنتهى الكفاءة، ومنها السماح للوصول إلى جهات الاتصال، ومن ثم يجب عليك اختيار زر سماح.
  • أيضاً ستظهر رسالة خاصو بالسماح للتطبيق للوصول للوسائط والصور والملفات التي توجد على الهاتف، لذلك عليك السماح للتطبيق، ويجب المرور بهذه الخطوات لكي تتمكن من الدخول على البرنامج، وبعد ذلك البدء في استخدامه.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون 2021

خصائص برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

يتميز برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بالعديد من الخصائص المفيدة للمستخدم، حيث يعمل البرنامج بشكل مستمر على الحوز على إقبال الكثير من المستخدمين لذلك يسعى للتطوير والتحديث بشكل مستمر، ويتميز بالخصائص الآتية:

  • الواجهة الرئيسية: تتميز واجهة البرنامج الرئيسية بأنها واجهة بسيطة من حيث التصميم، حيث يمكن تسجيل مختلف المكالمات الصادرة أو الواردة الهامة، حيث يمكن الاستماع لجميع هذه المكالمات، كما يتميز ببعض الخصائص الإضافية الغير موجودة بالبرامج الأخرى ومنها حذف المكالمات الغير هامة، عن طريق تحديدها وحذفها بكل سهولة، وبالإمكان حذف جميع المكالمات عن طريق تحديدها مرة واحدة ثم حذفها.
  • الإعدادات: يمكن ضبط الإعدادات في برنامج تسجيل المكالمات سامسونج حسب الرغبة، بحيث يمكن ضبط التسجيل للمكالمات، والتفعيل بشكل تلقائي ويتضمن ذلك المكالمات الصادرة والواردة، كما يمكن تحديد بعض الأرقام لتسجيل المكالمات الخاصة بها، وتفعيل خاصية التسجيل لكل المكالمات، ويمكن قفل البرنامج عن طريق نمط أو نقش يحدده المستخدم، وإمكانية ضبط الصيغة الخاصة بالتسجيل بالشكل الذي يناسب المستخدم، وفي حالة الرغبة في تسجيل المكالمة بشكل سري يمكن تفعيل هذه الخاصية بطريقة تلقائية يمكن تفعيل هذه الخاصة أو قفلها من إعدادات البرنامج، وتحديد المكان المطلوب حفظ المكالمات به، ويمكن مشاركة مسجل المكالمات مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن البرامج يمكن من خلال: برنامج تجسس على الواتس أب عن طريق الجوال وكشف المحادثات

مميزات برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تتعدد مزايا برنامج تسجيل المكالمات سامسونج التي يمكن اكتشافها بمجرد تحميل التطبيق، فهو يغني عن الكثير من التطبيقات المماثلة، وتتضمن مميزات البرنامج ما يلي:

  • هو تطبيق مجاني بشكل كامل، ويمكن تحميله على الهاتف بمنتهى اليسر.
  • يمكن تسجيل جميع المكالمات الصادرة أو الواردة على الهاتف بصورة تلقائية.
  • يمكن تحديد نوعية المكالمات المرغوب في تسجيلها سواء كانت واردة أو صادرة.
  • إمكانية تحديد عدد من الأرقام ووضعها في القائمة الخاصة بالبرنامج لكي يتمكن من تسجيل المكالمات الخاصة بهذه الأرقام.
  • خاصية الحذف في حالة الرغبة في حذف تسجيل معين، أو الرغبة في حذف مجموعة من المكالمات في ذات الوقت.
  • يتميز التطبيق بخاصية البحث، وهي من أفضل المميزات الموجودة بهذا البرنامج، حيث يمكن من خلال هذه الخاصية البحث عن المكالمات المسجلة المطلوبة والحصول عليها بكل سهولة.
  • يتميز التطبيق بالحجم الصغير، لذلك فهو مناسب لجميع الهواتف خاصة التي لا تتوفر مساحة كبيرة.
  • يمكن تحديد وضبط المكان الخاص بحفظ المكالمات، لكي يمكن العودة إليها والاستماع إليها بشكل سريع.
  • تتميز جميع التسجيلات بالصوت الواضح إضافة للجودة العالية.
  • يمكن إظهار الرمز الخاص بالتطبيق عند التسجيل خلال اجراء المكالمات.
  • يمكن تحديد التسجيلات الهامة حتى يتمكن المستخدم من إظهارها بطريقة منفردة.
  • إمكانية مشاركة التطبيق على العديد من وسائل التواصل.
  • يمكن قفل التطبيق من خلال استخدام نمط محدد خاص بالمستخدم وذلك في إطار المزيد من الأمان والخصوصية التي يوفرها التطبيق.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية، وهي ميزة رائعة بحيث يتمكن المبتدئين أو من ليس لديهم الخبرة الكافية من استخدامه بكل بساطة.
  • إمكانية حفظ المكالمات المسجلة على برنامج جوجل درايف من خلال نقلها من على الهاتف، ويتم استخدام هذه الميزة بحيث يمكن التوصل لجميع المكالمات في حالة عدم توافر الهاتف معك في أي مكان أوفي أي وقت.

ولدينا المزيد من التفاصيل من خلال: برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر أحدث برنامج 2021 

عيوب برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

بالرغم من وجود الكثير من المميزات لبرنامج تسجيل المكالمات سامسونج يوجد به عدد من العيوب وهي كالتالي:

  • يوجد الكثير من الإعلانات التي تُزعج العديد من المستخدمين عند استخدامهم لتطبيق تسجيل المكالمات سامسونج، وتُعد هذه الإعلانات من أهم عيوب هذا البرنامج.
  • عند الخروج من التطبيق يجد المستخدم رسالة تظهر له تطلب منه تقييم التطبيق للتعرف على رأي المستخدم بعد استخدامه في تسجيل المكالمات.
  • في حالة القيام بتفعيل ميزة القفل، حيث يطلب التطبيق رسم القفل أو النمط عند القيام بفتح أي شيء خاص بالتطبيق.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.