معرفة المتبقي من بيانات stc كيف يكون؟ وكيفية سداد الفاتورة

معرفة المتبقي من بيانات stc  نقدمها اليوم حيث يبحث معظم الأشخاص سواء المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريقة تمكنهم من التعرف على كافة الخدمات المتعلقة بالرصيد والمتبقي من بيانات stc من شركة سوا للاتصالات داخل نطاق المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف اليوم عبر موقعنا زيادة كل ما يتعلق بالتعرف على ما يتبقى من بيانات بالتفصيل.

معرفة المتبقي من بيانات stc

ويمكنك الآن الاستعلام عن الرصيد وكذلك لمعرفة المتبقي من بيانات stc التي تعد من أفضل وأحدث الخدمات التي تقدمها سوا لكافة العملاء، مما سهلت الكثير عليهم من عناء الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة سوا والمتوفرة في أغلب محافظات المملكة، لذلك عليك كتابة الأرقام التالية كي تتمكن من معرفة كافة التفاصيل التي تخص بطاقة الجوال أو شبكة الانترنت عن طريق ضغطة زر واحدة فقط.

وتعتبر خدمات البيانات من stc هي خدمة توفرها شركة سوا للاتصالات، كي تعطي لعملائها فرصة الدخول على شبكة الإنترنت من مختلف أنحاء المملكة، وذلك في إطار محاولات الشركة نحو تسهيل سبل تواصل مشتركيها وعملائها مع كافة تطبيقات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

عادةً توفر خدمة بيانات stc للمستخدمين مع إمكانية الوصول إلى تطبيقات الموبايل التي يلزم استخدامها وجود شبكة إنترنت، تلك التطبيقات مثل Facebook وWhatsApp وSnapchat وTwitter وغيرها من التطبيقات المختلفة المتعلقة بالسفر والدراسة وغيرها من الأمور التي تهم العملاء.

ونرشح لك للمزيد من المعلومات عن stc أن تتطلع على: الغاء تحويل المكالمات اس تي سي stc

أو أيضًا قم بالاطلاع على المزيد من الخدمات عبر: الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية وعروض شركة stc

خطوات التعرف على المتبقي من بيانات stc

  • تتيح شركة سوا لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية فرصة الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك عن طريق الاتصال على هذا الرقم المباشر 1500، أو عن طريق إدخال كود مختصر وهو #166*، حتى تحصل على رسالة فورية تقدم كافة المعلومات عن الرصيد المتبقي من بيانات stc.
  • وفي حالة رغبتك في معرفة المتبقي من بيانات stc ورصيد تلك البيانات الخاصة ببطاقتك، يمكنك من خلال إرسال رسالة على رقم 222 أو إرسال رسالة أخرى على الرقم 920، حتى تصلك رسالة فورية تحمل الرصيد المتبقي من بيانات stc في بطاقتك.
  • كما يمكنك عزيزي القارئ أن تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة باستخدام وحدات الأنترنت وعدد الجيجا بايت المتبقية لاستخدام الإنترنت والموعد المحدد لانتهاء صلاحية تلك الوحدات، حتى تكون على دراية بالاستخدام الخاص بك وموعد انتهاء صلاحية الاشتراك الخاص ببطاقتك.

نرشح لك المقال التالي لكي تتعرف على المزيد من المعلومات عن خدمات الشركة المختلفة:  معرفة رصيد شريحة بيانات STC

سداد فاتورة stc عن طريق رقم الهوية

بعد أن تعرفنا على طرق معرفة المتبقي من بيانات stc يمكننا الآن الانتقال إلى كيفية سداد فاتورة stc برقم الهوية الخاص بالمستخدم، وذلك فقط لعملاء شركة سوا للاتصالات في السعودية، من خلال الدخول إلى شبكة الإنترنت والوصول إلى موقع الشركة عن طريق رقم حساب المشترك، ثم يختار العميل الطريقة المناسبة لسداد الفاتورة إلكترونياً.

كيفية الاشتراك وإلغاء خدمات شريحة بيانات stc

  • في حال رغبتك في معرفة الأرقام التي تتواجد باسمك الشخصي يمكنك إرسال رسالة بالاسم الشخصي على الرقم 9988.
  • إذا كانت شريحتك على نظام الفاتورة وترغب في معرفة قيمتها يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة محتواها 1111 على الرقم 9988.
  • إن كنت ترغب في إضافة رقمك الشخصي إلى دليل الاستعلامات المتوفر لجميع الأشخاص في المملكة يمكنك إرسال رسالة محتواها 1530 إلى الرقم 9988.
  • الرغبة في تفعيل خاصية التجوال الدولي في شريحة البيانات الخاصة بك قم بإرسال رسالة محتواها 1400 على الرقم 9988.
  • في حال رغبتك الاشتراك في خدمة EXTRA قم بإرسال رسالة محتواها الرقم 1520 على الرقم 9988.
  • الحصول على كود تفعيل خاصية الجيل الثالث 3G يمكنك إرسال رسالة محتواها 9966 إلى الرقم 9988.
  • إذا كنت تريد التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة سوا للاتصالات يمكنك الاتصال على رقم 1100.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم معرفة المتبقي من بيانات stc وللتعرف على المزيد من المعلومات من فضلك قم بالتواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز انا فعلت باقه في الصباح اليوم وكل ماعبيت رصيد مباشره الشركه تاخذه اريد الغا جميع الباقات الذي تؤثر على رصيدي شاكرين تعاونكم رقم الجوال 0532823597

التعليقات مغلقة.