طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها

طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها من الموضوعات التي يتهافت الكثير من الأشخاص للبحث عنها، وذلك بعد طرح شركة الاتصالات السعودية STC لهذه الخدمة لكل عملائها.

والتي وجد فيها العملاء الكثير من الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها، لذا هيا بنا لنتعرف عليها عبر موقع زيادة .

اقرأ أيضا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

خدمة كمل سوا STC الاتصالات السعودية

خدمة كمل سوا STC الاتصالات السعودية

قبل عرض طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها بالتفصيل للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك فيها، كان من الضروري أن نوضح لمن لا يعلمون عن هذه الخدمة، التفاصيل الخاصة بها والتي جعلت المثيرون يقوموا بالاشتراك فيها:

  • تقدمة شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها خدمتها الجديدة كمل سوا، ولكن للحصول على هذه الخدمة يجب أن يكون رصيدك الفعلي قد انتهى وأصبح 0، وقبل ذلك لا يمكن الحصول على هذه الخدمة.
  • هذه الخدمة تمنحك إما 10 دقائق يمكنك الاتصال من خلالهم بأي رقم تريده، أو أن تحصل على رصيد بمعدل 5.5 ريال، وبعد اشتراكك في هذه الخدمة يتم خصم القيمة الخاصة بها عندما تقوم بالشحن مرة أخرى.

طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها

قد لا يعرف عدد كبير طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها بشكل صحيح ولا الأكواد الخاصة بذلك، ولأن البعض قد يحتاج إليها لأي ظرف طارئ كان من الضروري توضيح الطريقة الصحيحة لتفعيلها وإلغائها في الفقرات القادمة:

1- طريقة تفعيل خدمة كمل سوا

  • تمكنك شركة الاتصالات السعودية من الاشتراك في خدمة كمل سوا بشكل سهل وبسيط، الأمر الذي بجعلك تتمكن من عمل المكالمات أو إرسال الرسائل لكن من تريدهم بعد إنتهاء رصيدك.
  • ويتم ذلك عن طريق قيام العميل بإرسال رسالة مكتوب فيها رقم 1055 ويقوم بإرسالها إلى رقم 900، وبذلك تكون قمت بطلب الاشتراك في الخدمة من الشركة.
  • سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة أخرى لك تطلب منك التأكيد على رغبتك في الحصول على هذه الخدمة، وبمجرد تأكيدك لهذه الرسالة سوف تحصل على خدمة كمل سوا.

2- طريقة إلغاء خدمة كمل سوا

كما أن طريقة الاشتراك في خدمة كمل سوا من شركة الاتصالات السعودية سهلة وبسيطة، فإن إلغاء هذه الخدمة لمن يريد ذلك يعتبر سهل وبسيط، حيث أنه يتم أيضا في خطوة واحدة فقط:

  • ويتم ذلك عن طريق قيام المشترك بإرسال رسالة مكتوب فيها رقم 1056 ويقوم بإرسالها إلى رقم 900، وبذلك تكون قمت بتقديم طلب إلغاء خدمة كمل سوا لشركة الاتصالات السعودية.
  • وسوف تقوم الشركة أيضا بإرسال رسالة إليك تطلب منك التأكيد على رغبتك في إلغاء الخدمة، وبمجرد تأكيد على هذه الرسالة سوف يتم إلغاء اشتراكك فيها.

اقرأ أيضا: أسعار باقات سوا مكالمات ونت

مميزات خدمة كمل سوا STC الاتصالات السعودية

توجد العديد من المميزات لهذه الخدمة هي التي جعلت الكثيرين يبحثون عن طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها، وأهم هذه المميزات ما يلي:

  • تقوم شركة الاتصالات السعودية بتقديم إما 10 دقائق أو 5.5 ريال رصيد تمكنك من استخدامهم بالاتصال بأي رقم تريده بمجرد إنتهاء رصيدك.
  • تقدم شركة الاتصالات السعودية هذه الخدمة بشكل مجاني من دون أي رسوم على الاشتراك فيها أو إلغائها لكل عملاء الشركة.
  • الرصيد الذي تحصل عليه من هذه الخدمة سواء دقائق أو قيمة مالية يتم استخدامها لأي رقم محلي تريده.
  • يتم العمل على استخدام هذه الخدمة سواء الدقائق أو قيمة الرصيد المالية عندما يصبح الرصيد الحالي 0 وليس قبل ذلك.

رقم خدمة عملاء كمل سوا STC الاتصالات السعودية

رقم خدمة عملاء كمل سوا STC الاتصالات السعودية

قد يحتاج الكثير إلى التواصل مع خدمة عملاء كمل سوا بشكل مباشر، وذلك للتعرف على طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها، أو للتعرف على مميزاتها أو الاستفسار عن اي مشكلة خاصة بذلك:

  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهذه الخدمة من خلال الاتصال المباشر على رقم 900، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء بشكل سريع.
  • كما يمكنك أن تتواصل معهم في حالة كان الرقم السابق مشغول، من خلال الاتصال على رقم 0114555555 من داخل المملكة العربية السعودية، وعلى رقم 966114555555 من خارج المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن رصيد خدمة كمل سوا STC الاتصالات السعودية

يوجد العديد من الأرقام التي قامت شركة الاتصالات السعودية بتحديدها لعديد من الاستعلامات التي تخص خدمة كمل سوا، وهذه الأرقام هي:

  • يمكننا أن نتعرف على الرصيد الخاص بنا في خدمة كمل سوا عن طريق الاتصال على رقم *166#، وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة بها كافة تفاصيل رصيدك.
  • هذا ويمكننا أيضا التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الخاصة بخدمة معرفة الرصيد في كمل سوا على رقم 1500.
  • هذا ومن الممكن أن نتعرف على الرصيد الخاص بخدمة كمل سوا بيانات، عن طريق القيام بإرسال رسال تحتوي على رقم 2220 إلى الرقم 920، وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة لك بها كافة البيانات التي ترغب فيها.

اقرأ أيضا: طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

لقد عرضنا لكم في هذا المقال بصورة واضحة طريقة إلغاء خدمة كمل سوا وتفعيلها، كما بينا لكم كل التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة التي قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتقديمها، كما ألقينا الضوء على المميزات الخاصة بهذه الخدمة المتميزة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.