كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة حيث أن بنك الجزيرة يقدم العديد من الخدمات لكل عملائه ويوفر لهم كل سبل الراحة والوقت حتى يقوموا بإنجاز كل الأعمال التي يريدونها، ويتساءل العديد من الناس عن كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة ؟، وهو ما سوف نوضحه لكم اليوم من خلال موقع زيادة الإلكتروني.

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة

يمكنك أن تعرف رقم حسابك في بنك الجزيرة من أي فرع خاص بالبنك ويقوم أحد الموظفين بالبنك بالرد على كافة الأسئلة في أسرع وقت ويسهل لكل كل الإجراءات التي تحتاجها للقيام بأي عملية مالية تتعلق بالبنك.

لكي تقوم بمعرفة رقم حسابك الجاري في بنك الجزيرة يجب أن يكون لديك المعرفة الكاملة عن كل شروط ومزايا بنك الجزيرة حتى تستمتع بكل العروض والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه وأكثرهم العملاء المتميزين، ويمكنكم التعرف على رقم الحساب من خلال الخدمات الإلكترونية للبنك وهي كالتالي:

1- خدمة الجزيرة أون لاين

 

خدمة الجزيرة أون لاين تتيح لك التواصل مع البنك ومتابعة كافة الخدمات التي يقدمها على مدار اليوم في كل وقت من خلال الأون لاين دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان وأنت في مكانك من خلال هاتفك المحمول الخاص بك ولكي تقوم بالتسجيل في خدمة الجزيرة أون لاين سوف يتطلب منك ما يأتي:

  • أن يكون لديك حساب جاري في بنك الجزيرة من قبل تطبيق هذه الخدمة.
  • أن يكون لديك بطاقة خاصة بالصراف الآلي وتكون مفعلة ونشطة وإن لم تكن كذلك فقم بتنشيطها أولا.
  • ويمكنك أن تكون حاصل على بطاقة ائتمانية خاصة بك ومفعلة من بنك الجزيرة وهذه البطاقة تغنيك عن الحساب الجاري داخل البنك.
  • يتطلب منك رقم جوال خاص بك ويكون مفعل ومسجل من خلال شركات الاتصالات المختلفة حتى تستمتع بكل الخدمات وتأكيد كافة بياناتك الخاصة.
  • يمكنكم التسجيل في خدمة الجزيرة أون لاين من هنا .

2- خدمة الجزيرة سمارت

يقدم بنك الجزيرة خدمة سمارت التي يمكنك من خلالها أن تقوم بكافة العمليات المالية في أي وقت ممكن ويمكنك أن تستمتع بهذه الخدمة إذا قمت قبل ذلك بتسجيل في خدمة الجزيرة أون لاين.

فهي لا تحتاج إلى كلمة سر أخرى فأنت تقوم بدخول إليها من خلال حسابك الخاص بالجزيرة أون لاين، لذا تحتاج خدمة الجزيرة سمارت أن يكون لديك حساب خاص بالجزيرة أون لاين وأن يكون لديك بطاقة صراف خاصة بالبنك الجزيرة وتكون مفعلة.

كما أن خدمة الجزيرة أون لاين يندرج تحتها العديد من الخدمات فإن أيضا الجزيرة سمارت تتيح كثير من الخدمات ومنها: الخدمات الخاصة بالحسابات، وخدمات البطاقات الائتمانية، وخدمات بطاقات الصراف وكافة الخدمات التي تقدمها خدمة الجزيرة أون لاين.

تقدم الجزيرة سمارت خدمات جديدة ومنها خدمة تتيح لك تسجيل مستخدم جديد، وأيضا خدمة تستطيع من خلالها أن تقوم بعملية تحليل مالي، وكذلك يمكنك إضافة مستفيد جديد، والقيام بالعديد من تقديم تبرعات خيرية، وهناك خدمة خاصة بتعيين تعليمات مستديمة وتقدم أيضا خدمة التنبيهات، وكذلك خدمة تحديد عملياتك المفضلة، وخدمة تعيين روابط مختصرة.

كما أنها تتيح لك القيام بعملية الاشتراك في الاكتتابات ويمكنك من خلاله أن تقوم بإيقاف بطاقات الصرافات والائتمان فورا.

3- خدمة الجزيرة واتش

 

يقدم بنك الجزيرة أحدث الخدمات الإلكترونية وهي خدمة الجزيرة واتش فهي تتيح لك القيام بكافة العمليات البنكية بكل سهولة ويسر وبأسرع وقت ممكن.

يمكنك من خلال خدمة الجزيرة واتش أن تقوم بسداد كل الفواتير الخاصة بك وأن تقوم بشحن بطاقتك الائتمانية فتقدم هذه الخدمة العديد من الخدمات التابعة لها وهي خدمة الاستعلام عن رصيدك في البنك وتفعيل الحساب.

ويمكنك أن تقوم بالتسجيل في خدمة الجزيرة واتش من خلال تحميل التطبيق الجزيرة واتش من خلال Apple Store من هنا .

قم بتسجيل الدخول للتطبيق وبعد ذلك املأ كل بياناتك الخاصة ثم اختر منها إدارة الساعة.

بعد ذلك قم بالضغط على تطبيق الساعة وإنشاء رقم خاص بك ويكون سري لحماية حسابك من أي مشاكل قد تحدث بعد ذلك.

4- خدمة صراف الجزيرة

 

يقدم بنك الجزيرة خدمة صراف الجزيرة وهى تعد من أهم الخدمات التي يقدمها ويستخدمها الجميع من العملاء حيث أنها تحتاج فقط أن يكون لديك بطاقة صراف مفعلة تحتوي على كافة البيانات وما يسمى برقاقة البيانات.

وإذا كنت لا تمتلك هذه البطاقة لابد أن تقوم بعمل بطاقة جديدة من اقرب فرع خاص ببنك الجزيرة وستحصل عليها على الفور.

5- خدمة الجزيرة فون

يمكنك تفعيل خدمة الجزيرة فون من مكانك الخاص دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان آخر فيمكنك أن تقوم بالاتصال ببنك الجزيرة على الرقم المخصص لهم وتقوم بإختيار رقم سري خاص بك حتى تضمن الأمان والخصوصية لكل بياناتك.

يمكنك الاتصال على خدمة الجزيرة فون لكي تقوم بتفعيلها وتكون خدمة العملاء في خدمتك طوال اليوم لكي تستجيب لكل طلباتك وذلك من خلال هذا الرقم وهو: 6666 2000 9 966 وهذا الرقم يكون خاص بالمعاملات داخل المملكة.

وبعد ذلك يطلب منك تحديد اللغة الخاصة بك من خلال خدمة العملاء وبعد أن تقوم بإختيار رقم “1” ادخل بياناتك الخاص وقم بتحديد الرقم السري.

يجب ان يكون رقم هاتفك الجوال مسجل وان لم يكن كذلك سترسل لك رسالة نصية لتصل الهاتف وكتابة كل بياناتك الشخصية.

وبذلك تم تفعيل خدمة الجزيرة فون لك.

طرق التواصل مع بنك الجزيرة

إذا كنت تريد طلب أي خدمة خاصة ببنك الجزيرة أو طلب أي منتج يمكن البنك أن يوفره لك من خلال الخدمات التي يقدمها فعليك ان تتبع الخطوات الأتية:

  • يكون الموظف الخاص بخدمة العملاء داخل بنك الجزيرة على أتم الاستعداد لخدمتك في أي وقت حيث أن خدمة العملاء سريعة الاستجابة لكل طلباتك، ويسعى البنك جاهدا أن يوفر لك كل الخدمات المتاحة في أقرب وقت ممكن.
  • يمكنك الاتصال على الفور بالأرقام الخاصة ببنك الجزيرة وتطلب كل ما تريده والرقم الخاص به هو 6666 2000 9 966+ أو يمكنك الاتصال على هذا الرقم الثاني في حالة عدم الاستجابه لطلبك من خلال الرقم الخاص الأول 7474 431 11 966+.
  • وإذا كنت تريد أن تذهب إلى البنك وتعرف أي الفروع القريبة منك التي تكون خاصة ببنك الجزيرة عليك الاستعلام عن أقرب فرع لك من خلال موقع البنك الخاص من هنا .

وبعد الانتهاء من معرفة كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة عليك أن تقوم بتفعيل كل الخدمات التي يوفرها لك بنك الجزيرة والاستمتاع بها حتى تنجز في كافة اعمالك البنكية في أسرع وقت فتوجه إلى أقرب فرع لك خاص ببنك الجزيرة إذا كنت تريد الاستفسار عن أي سؤال آخر حيث أن خدمة العملاء تكون في خدمتك دائما.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.