كيف تثيرين رجل برج السرطان؟

كيف تُثيرين رجل برج السرطان، وما الذي يحبه رجل برج السرطان في المرأة؟ هذا ما نود أن نجيب لكم عليه؛ ذلك لأن رجل برج السرطان من رجال الأبراج الحساسة والعاطفية للغاية كما أنه متقلب المزاج وهو ما يجعله لا يستطيع الانجذاب بشكل دائم لأي امرأة، لكنه إذا استطاعت امرأة أن تسلب قلبه فستبدأ رحلة من الإثارة والمتعة بينهما لا تنتهي، ونحن في موضوعنا هذا ومن خلال موقع زيادة سنعرفك كيف تُثيرين رجل برج السرطان؟ بشيءٍ من التفصيل.

كيف تُثيرين رجل برج السرطان؟

كيف تثيرين رجل برج السرطان؟

إن رجل برج السرطان من الشخصيات التي تتمتع بالحس المرهف والإحساس العالي والرومانسية الشديدة التي قد تكون مبالغ فيها في بعض الأحيان، فهو حين يحب وينجذب يعطي بلا حدود؛ لذلك فإن كنتِ تريدين معرفة كيف تُثيرين رجل برج السرطان؟ فلا بد من أن تتعرفي على صفاته وأهم ما يميزه؛ وذلك حتى تفهمي طبيعية شخصيته وتستطيعين الدخول إليه من ثغراته.

اقرأ أيضًا: مواصفات مرأة برج السرطان

طبيعية شخصية رجل برج السرطان

إن برج السرطان أحد الأبراج المائية، والذي يبدأ تاريخه من اليوم الثالث والعشرين من شهر يونيو إلى اليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو، حيث تبدأ الشمس في الدوران في مجاله في تلك الفترة، وتُعد أبرز الصفات التي يتمتع بها رجل هذا البرج هي الوفاء الشديد والإخلاص لمن حوله، والبحث الدائم عن الاستقرار والأمان، لكنه قد يكون في بعض الأحيان شكاك ومتشائم بعض الشيء.

إلى جانب ذلك فإن رجل برج السرطان من الرجال الغامضين جدًا؛ لذلك فستحتاجين إلى جهد ووقت طويل حتى تستطيعين فهمه لكن الأمر يحتاج إلى الصبر؛ لأن الدخول إليه من مداخله التي تثيره يأتي بشكل تدريجي؛ لذا فإن كنتِ تتساءلين كيف تُثيرين رجل برج السرطان؟ فأول خطوة يجب أن تتعلمي كيف تصبرين عليه حتى تصلين إلى النتائج المرجوة.

يتصف رجال برج السرطان بالمزاجية الشديدة حيث يتغير مزاجه كل دقيقة، ولكن هذا لا يعني أنه غير مستقر نفسيًا بل على العكس فهو إن أحب امرأة وشعر بالأمان والطمأنينة معها، وأحس أنها أهلًا للثقة فسيكون لها حبيبًا مثيرًا وصديقًا وفيًا وأبًا حنونًا، وقد يتغير مزاجه مع كل شيء حوله ونادرًا ما يتغير مزاجه معها أبدًا، وأحيانًا قد يبدو لك قلقه الدائم أو تناقضه شيء محير لكن لا يجب عليك الحيرة بشأن ذلك فهو مهما حدث سيكون مخلصًا لك أنتِ.

كيف تتعاملين مع رجل برج السرطان؟

ستجدين في البداية صعوبة في التعامل مع رجل برج السرطان؛ وذلك لأن برج السرطان من الأبراج الخجولة والتي تحتاج إلى الشعور بالطمأنينة تجاهك؛ حتى تأخذين منهم ما تريدين من حب واهتمام وعطف وإثارة، كل ما عليك فعله هو التواصل الجسدي اللطيف معه، من خلال الابتسامة الدائمة حين رؤيته مع الحفاظ على تواصل بصري جيد وغير مبالغ فيه.

لا تقتربي منه بسرعة حتى لا يشعر بأنك تريدين شيء منه، وحاولي القرب منه بشكل بسيط يومًا بعد يوم لا سيما في بداية العلاقة، فرجل برج السرطان ينجذب إلى المرأة الرزينة وإلى المرأة الذكية التي تعرف متى تقترب ومتى تبتعد، وتهتم به في أوقات قياسية، خاصةً أنه من الرجال الذين يتسمون بالعزلة والانطوائية والرغبة الدائمة في الابتعاد عن من حوله.

لذا إن كنت تريدين من رجل برج السرطان أن يحبك احترمي عزلته ومتطلباته، خاصةً في أوقات القلق أو العصبية، لكن إن كان حقًا يحتاج حينها أن يبقي بمفرده وليس في الحالات التي يريد فيها أن تقفين إلى جانبه جنبًا إلى جنب.

اقرأ أيضًا: رجل برج السرطان والجنس

كيفية إثارة رجل برج السرطان

إن برج السرطان من الأبراج المائية كما ذكرنا، لذلك فإن الماء يعتبر منعطف مميز لرجل برج السرطان؛ لذلك فإن دعوة رجل برج السرطان إلى المشي على أحد الشواطئ أو ممارسة الجنس في البحر أو تحت المياه ستكون تجربة مثيرة ومميزة لن يستطيع رجل برج السرطان نسيناها وسوف تزيده تعلقًا وولعًا بك، ولن يستطيع بعدها ممارسة الحب والعلاقة الحميمية مع أحد غيرك.

تجدر الإشارة إلى أنه يخاف رجل برج السرطان من الرفض أو الصد في العلاقة الجنسية؛ لذا فينبغي أن تُشعيره دومًا أنك ترغبين فيه وستتلقين منه بعدها إثارة لا يمكن وصفها، كما أنه لا بد لك من إظهار الحب والرغبة الشديدة فيه، فهو يفتتن بالمرأة التي تظهر له الحب بكل الطرق.

إن إطالة النظر في عين رجل برج السرطان من أكثر الأمور التي تشعله وتثيره، كل ما عليك فعله هو النظر في عينيه بنظرات ناعمة وابتسامة بسيطة والامساك بيده أو وضع كفيك على رقبته أو حول وجهه، وستجدين أن مشاعره نحوك تزداد وسيُثار بشدة نحوك.

يخشى رجل برج السرطان من التعرض إلى الانتقاد خاصةً في أدائه الجنسي، ولا يحب أبدًا أن تسخري منه؛ لذلك فعليك دومًا إظهار الراحة والرضا معه، ومدح أدائه حتى يستطيع أن يعطيك المزيد ويظهر لك حبه، فهو لا يمكن له أن ينجذب أبدًا أو يستثار في علاقة مع امرأة مغرورة أو ساخرة أو مستهزئة.

إن أكثر ما يثير رجل برج السرطان هو القبلات الطويلة أو العميقة، فهي تصل إليه بسهولة وتثيره بسرعة فائقة، وهي الجزء الأهم في إشعال الرغبة الجنسية لديه، كل ما عليك فعله هو مداعبة شفتيه برفق قبل تقبيله كما يفضل لمس رقبته وأحد أذنيه أثناء تقبيله فهذه واحدة من نقاط ضعف رجل برج السرطان، وهكذا فإننا نستنتج أن أكثر ما يثيره والهمس والنظرات.

ما يحبه رجل برج السرطان في المرأة

إن كنت تبحثين عن كيف تثيرين رجل برج السرطان؟ وتتساءلين كيف يقع برج السرطان تحت إثارتك، فلا بد وأن تعرفي ما الذي يحبه رجل برج السرطان في المرأة، وقد يكون السبب الرئيسي في عشق رجل برج السرطان للمرأة أو شعوره بالإثارة نحوها ليس جمالها الجسدي بل شخصيتها الساحرة، أولًا تستطيع أن تجذبه إليها وتشعره بالأمان كأنه أول مرة يشعر به.

حيث يحب رجل برج السرطان المرأة التي تقدم له الكثير، وتشعره وكأن ما من رجل مثله أبدًا في رجولته وروعته، والتي تسمعه صفاته وجمال شخصيته وتصارحه دومًا بمدى إعجابها به؛ لأنه كلما زادت ثقته بنفسه كلما زاد شعور بالحب والانجذاب تجاهها واستطاع أن يقدم لها المزيد من الرومانسية والإثارة.

كما يحب رجل برج السرطان المرأة التي تثق في نفسها إلى حد كبير، والتي تُجيد التعبير عن مشاعرها بطلاقة وتجيد فن الكلام وتعرف كيف تغازله بالكلام المعسول دون أي شعور بالخجل؛ وذلك لأن الجرأة تفتنه وتجعله مولعًا ومغرمًا بتلك المرأة، ولكن ضمن حدود الأدب خاصةً إن كنتما في بداية العلاقة.

يحب رجل برج السرطان أيضًا المرأة التي تتمتع بثقافة واسعة وتفتح له آفاق جديدة في التفكير، حيث يستمع رجل برج السرطان بالرقي في النساء، والمستوى التعليمي والثقافي العالي، حيث إن المرأة الذكية التي تعرف تدير الحوار وتستطيع الدخول في أي نقاش معه، ومجادلته بالمنطق هي أكثر النساء جاذبية في نظره.

اقرأ أيضًا: كيف يكون شكل امرأة برج السرطان؟ وصفاتها

المظهر الخارجي وتأثيره على رجل برج السرطان

إن رجل برج السرطان ليس من الأبراج الشهوانية التي تحدد مواصفات معينة لجسد المرأة التي بحياته، لكنه يفضل أن تكون المرأة مهتمة بمظهرها وأناقتها والتي تعرف كيف تبرز أنوثتها، لذلك إن كنت تتساءلين كيف تثيرين رجل برج السرطان؟ فكل ما عليك فعله هو ارتداء الملابس البسيطة والمثيرة في نفس الوقت وتعطير جسدك بالعطور المثيرة والهادئة؛ لأن العطور تعلق في ذهن رجل برج السرطان وتفتنه.

إلى جانب ذلك فيهتم رجل برج السرطان بالمرأة التي تعطي رعاية لمظهرها وتهندم ملابسها، فهو يحب أن يتباهى بأناقة شريكته ولا يفضل الارتباط بالمرأة التي لا تعطي لمظهرها الخارجي اهتمام خاص مهما بدت جميلة للغاية، كما أنه يحب المرأة التي تضع المكياج بطريقة بسيطة غير ملفتة، والتي تعتمد تسريحات شعر جذابة.

اقرأ أيضًا: كيف تقهر كل برج

الابتسامة وتأثيرها على رجل برج السرطان

إن رجل برج السرطان من أكثر الأبراج التي تهتم جدًا بابتسامة المرأة فهو يعتقد أن طريقة ابتسامة المرأة هي أول الطريق لمعرفة شخصيتها، كما أنه يبدأ بالانجذاب للمرأة من طريقة ابتسامتها، وهو على اعتقاد بأن الابتسامة هي التي تكمل جمال وجاذبية المرأة لكنه يجب أن تكون الابتسامة لطيفة وغير مبالغ فيها واختيار الوقت المناسب له، فهو يرى أن المرأة التي تضحك طوال الوقت بلهاء وغير جذابة بالمرة.

أسرار يجب معرفتها عن رجل برج السرطان

هناك بعض الأسرار حول شخصية رجل برج السرطان التي من المهم معرفتها حتى تعرفين كيف تثيرين رجل برج السرطان؟ وكيف تجعليه يقع في غرامك ذائبًا، ومن هذه الأسرار ما يلي:

  • يمتلك رجل برج السرطان غيرة شديدة للغاية على المرأة التي يحبها، ولا يستطيع نسيانها أبدًا.
  • يخاف رجل برج السرطان من العتاب أو المواجهة، كما أنه لا يحب أن يتحدث وجهًا إلى وجه في الأوقات العصبية؛ لذا فيجب الانتباه لتلك النقطة حين تتعاملين معه ومحاولة تهدئة الأمور وقتها.
  • يتميز بالذكاء العاطفي الشديد ومع ذلك فإن قرار الحب والارتباط عنده يأتي بصعوبة شديدة لذلك لا يجب الضغط عليه، بل التحلي بالصبر حتى تستطيعين استدراجه إليك وإيقاعه في حبك وإخضاعه لإثارتك.
  • إن الحنان الزائد من أبرز الصفات التي يتحلى بها رجل برج السرطان، خاصةً حينما يقع في الحب؛ لذلك فإن تلك الميزة تجعلك تصبرين عليه أكثر طالما أن مقابل الانتظار هو الحنان.
  • يحب رجل برج السرطان المكوث في المنزل وتناول الطعام فيه عن الخروج والأكل في المطاعم أو الحدائق؛ لذلك فحاولي أن تظهري حبك للمكوث في المنزل أمامه قدر المستطاع.
  • يقدس رجل برج السرطان العائلة بشكل لا يمكن أن تتصوريه؛ لذلك فاحرصي على إظهار اهتمامك بالعائلة فسوف يولع بك رجل برج السرطان أن أظهرت إليه حبك للعائلة وحرصك على العناية بها وأنها تمثل لك أهم الأولويات في الحياة، وابتعدي تمامًا عن انتقاد عائلتك أمامه أو إظهار أن علاقتك بأسرتك غير وطيدة؛ لأن ذلك سيجعله ينفر ويهرب منك، وستفقدين جاذبيتك أمامه إلى حد لا يمكن توقعه.

اقرأ أيضًا: كيف أصالح رجل برج السرطان خطوات مضمونة ؟

هكذا بعد أن أجبنا على سؤال كيف تثيرين رجل برج السرطان؟ وأطلعنا على طرق استمالته، يجب أن نشير في النهاية إلى أن رجل برج السرطان لا يمكن له أبدًا أن يُثار أو ينجذب إلى امرأة لا يشعر تجاهها بالحب أو الأمان، فإحساسه العالي وعاطفته الجياشة يرغمانه على فعل كل شيء بحب وبرومانسية، فلا يمكن لرجل برج أن يفعل أي شيء بلا عاطفة أو حب، أما المنطق والشهوة فليست من أولوياته على الإطلاق.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.