محتوى يحترم عقلك

كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353

كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353 يرغب في معرفته مستخدمين شبكة اتصالات، حيث كيفية التخلص من رسائل الخدمات والمسابقات التي تصل بشكل دائم إلى الخطوط، والتي تكون من رقم 5353 حيث تكون هذه الرسائل مزعجه للغاية للكثير من العملاء، ولذلك يسعى المستخدم دائما من أجل البحث عن وسيلة جيدة ومضمونة تخلصه من هذه الرسائل، ويمكن من خلالها إلغاء هذه الخدمات، ولذلك سوف نقدم إليكم من خلال موقع زيادة الطرق المستخدمة في إيقاف هذه المسابقات.

كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353

إن الكثير من الأفراد يجدون رسائل عن الخدمات والمسابقات تأتي من رقم 5353، ولذلك فإن العميل يجد أنه مشترك بهذه الخدمة بدون أن يرغب في ذلك، أو يطلب الكود المخصص للاشتراك، فبدون تفعيل الخدمة يجد نفسه مشترك في هذه المسابقة، والتي تقوم بخصم مبالغ يومية بشكل ثابت بدون علم العميل، حيث سحب الأموال من رصيده بدون معرفته.

وإذا وجد الشخص نفسه مشترك في هذه الخدمة ويرغب في التعرف على طرق وخطوات إلغاءها، فلا يكون هناك أي مشكلة لأننا سوف نذكر لكم طرق الاشتراك في هذه الرسائل الخاصة بالمسابقات والخدمات، التي تأتي من رقم 5353.

خطوات إلغاء رسائل 5353

تستطيع إلغاء رسائل المسابقات التي تصل إلى هاتفك من خلال رسائل نصية، والتي تكون عبارة عن أسئلة من رقم 5353 وتأتي بشكل يومي، عن طريق القيام بهذه الخطوات:

  • إرسال رسالة نصية يكون بها رقم 0 أو تحتوي على كلمة stop أو تحتوي على كلمة Cancel إلى رقم 5252، فإن هذا الرقم هو الخاص بإيقاف الخدمات والرسائل التي تصل من 5353، حيث يكون كود الإلغاء مختلف عن كود الاشتراك، فبعد أن يتم إرسال كود الإلغاء، تصل إليك من شركة اتصالات رسالة نصية تفيد التأكيد على إلغاء الخدمة بشكل ناجح، وأن الرسائل توقفت ولن يتم سحب الرصيد من هاتفك مرة أخرى.
  • تستطيع أيضا إلغاء خدمات 5353 عبر الاتصال على #166*، واتباع الخطوات والإجراءات الصوتية، ثم النقر على الخدمة التي ترغب في إيقافها، وهي خدمة 5353 للمسابقات، حيث تحصل على رد آلى يخبرك بإيقاف جميع الرسائل، التي تصل من رقم 5353 بنجاح وبشكل فوري.

اقرأ أيضاً: كود تحويل الدقائق لمكسات اتصالات وخدماتها وأهم أكواد اتصالات

طريقة أخرى لإلغاء خدمات 5353

إذا لم تنجح في إيقاف خدمة الرسائل 5353 من خلال واحدة من الطرق التي ذكرناها، فإنك تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال على رقم 333، فإن أحد المختصين سوف يجيب عليك ويساعدك بشكل فوري، ثم يتولى إيقاف خدمات رسائل 5353 من الخط الخاص بك.

وتكون شركة اتصالات المشغل الرقمي الأول في مصر، إلى جانب الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة باستمرار إلى جميع العملاء، من أجل المحافظة على قاعدتها الطويلة من العملاء، بالإضافة إلى العمل على تطوير الخدمات المقدمة لكي تزيد هذه القاعدة، وتكون شركه اتصالات من أول الشركات التي توفر للعملاء إمكانيات الجيل الثالث وخدمة الإنترنت، ويكون للشركة الكثير من الفروع في عدد كبير من الدول، سواء في منطقة الشرق الأوسط أو في منطقة شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً: ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

شركة اتصالات المصرية

كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353
كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353

تعتبر شركة اتصالات من الشركات المميزة التي قدمت خدمات الجيل الثالث للعملاء في عام 2007 وكانت الأولى في تقديم هذه الخدمة بمصر، وتعرف شركة اتصالات بأن لديها رأس مال كبير جعلها السادسة على مستوى الوطن العربي من ناحية الأرباح، بينما تحتل المكانة 140 عالمياً، فإنها تعمل على توفير الكثير من الخدمات عبر فروعها الـ 14 في جميع أرجاء العالم.

الاكواد المختصرة من اتصالات

تقدم إليكم شركة اتصالات الكثير من الأكواد المختصرة التي تسهل على العملاء تفعيل الكثير من الخدمات أو إيقافها، وتكون الأكواد كالآتي:

  • تستطيع معرفة رقم الخط الخاص بك عن طريق هذا الكود #947 *.
  • لكي تستطيع معرفة الرصيد، قم بالاتصال على كود #555* أو على كود #888*.
  • تستطيع معرفة النظام الذي يكون على خطك، عبر الاتصال على رقم 555.
  • للتواصل مع رقم خدمة العملاء، عليك الاتصال على رقم 333 من أي خط اتصالات.
  • للتواصل مع خدمة العملاء، الاتصال على رقم 0235346333 من أي هاتف أرضي.
  • للتواصل مع رقم خدمة العملاء التواصل مع رقم 01111234333 وذلك من خلال أي خط لشبكة أخرى.

اقرأ أيضاً: كيفية عمل باقة نت اتصالات أفضل خدمات شركة اتصالات

قدمنا إليكم في المقال كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353 التي تخصم الكثير من رصيد العملاء، وهي مسابقات يومية لا يستطيع الكثير من الأفراد إلغائها بنجاح، كما قدمنا إليكم بعض الأكواد المختصرة التي تستطيع من خلالها تشغيل بعض الخدمات أو إيقافها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.