طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC تتم بخطوات بسيطة، حيث إن هذه الخدمة تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، حيث تساهم هذه الخدمة في توفير الراحة لهم، وتجعلهم يستمتعون بأوقاتهم بعيدًا عن المكالمات المزعجة التي تأتي في غير محلها، لذا ومن خلال موقع زيادة سنوضح طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC.

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC

تعتبر خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC من الخدمات الهامة التي تقوم بتقديمها شركة اتصالات بالمملكة العربية السعودية؛ وذلك لأنها تحرص على راحة وجذب العملاء، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال اتباع خطوات بسيطة، وتكون هذه الخطوات كالآتي:

  1. قم بالاتصال على الكود التالي: (#4000*21*)، وسوف يتم تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC.
  2. خلال وقت قصير سيتم إرسال رسالة تُفيد بإتمام تفعيل الخدمة بشكل نجاح.

تجدر الإشارة إلى وجود أكواد خاصة لتحويل المكالمات إلى خارج نطاق التغطية STC، وهذه الخدمة من الممكن تفعيلها عن طريق كتابة الكود التالي: (#4000*62*)، وإذا كان العميل يرغب في تحويل المكالمات إلى غير متاح من الممكن استخدام كود تحويل المكالمات التالي: (*62*4000#).

كما أنه قامت شركة اتصالات STC إمكانية إرسال رسالة نصية لتفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق، وذلك من خلال إرسال رسالة فارغة إلى رقم (1520).

اقرأ أيضًا: رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

خدمة تحويل المكالمات إلى مشغول اتصالات STC

في الفترة الأخيرة أصبحت أكواد تحويل المكالمات من أكثر التساؤلات التي شغلت العملاء بالشركة اتصالات اس تي، ولقد كانت محل البحث، ومن ضمن أكثر الأكواد التي رغب عدد كبير من العملاء في معرفتها هو كود تحويل المكالمات إلى مشغول، وسوف نتعرف على طريقة عمل هذا التحويل من خلال الآتي:

  1. اتصل على كود #4000*67*، وعن طريقه سوف يتم تفعيل الخدمة خلال الانشغال إلى مغلق.
  2. كما يمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء الآتي “16000000”، وطلب تفعيل الخدمة من خلالهم بكل بساطة.

طريقة إلغاء تحويل المكالمات اتصالات STC

بعد أن أوضحنا طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC من الضروري التعرف على خطوات إلغاء تحويل المكالمات اتصالات STC بشكل عام، حيث إن أكواد الإلغاء تختلف من خدمة لأخرى، وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • يمكن الآن إلغاء تحويل المكالمات إلى رقم آخر من خلال الاتصال على كود التفعيل التالي: (#61#).
  • أما عن طريقة الإلغاء عند تحويل المكالمات إلى رقم آخر ناتج عن الانشغال هو (#67#).
  • بالنسبة للإلغاء عند تحويل المكالمات إلى رقم آخر في حالة عدم الرد فإن كود التفعيل هو (#21#).

اقرأ أيضًا: رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا

طريقة معرفة المتصل والهاتف مغلق اتصالات STC

يعد تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق أو خارج نطاق التغطية، بالتأكيد سوف يرغب العميل في التعرف على من حاول الاتصال به، بالإضافة إلى أنه في بعض الأوقات تكون هناك مكالمات هامة يرغب في معرفتها العميل، لذا تقوم شركة اتصالات STC بتوفير خدمة التعرف على المتصلين من خلال الخطوات الآتية:

  1. بعد فتح الهاتف أو بعد إلغاء تفعيل وضعية الغلق.
  2. قم بإدخال كود (#789*) أو كود (#787*)، وبعد ذلك قم بالضغط على الرقم، وسوف يتم التأكيد على الطلب وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية تحتوي على كافة الأرقام التي حاولت الاتصال بك، بالإضافة إلى وقت الاتصال بالدقيقة والثانية.
  3. بعد اتباع الخطوات السابقة وتفعيل الخدمة هذه الخدمة، سيتم إرسال الأرقام التي قامت بالاتصال بك بعد ذلك بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تنفيذ الخطوات السابق ذكرها، وذلك يتم مبلغ رمزي يتم خصمه في الشهر من قبل الشركة.

تجدر الإشارة أنه هناك بعض الخطوط التي تتمثل في خطوط الفاتورة والبزنس، توفر لهم الشركة هذه الخدمة مجانًا، وذلك بحد أقصى 10 رسائل في اليوم الواحد، وبعد انتهاء عدد الرسائل المجانية المتاحة لهم تقوم الشركة بفرض رسوم إضافية مقابل الخدمة.

اقرأ أيضًا: تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

طريقة تحويل الجوال مغلق مع إرسال رسالة للهاتف

تحرص شركة اتصالات STC على خصوصية العملاء والعمل على توفير الخدمات التي تجلب لهم الراحة وتتميز الشركة من خلالها، ومن بين هذه الخدمات الهامة هي خدمة تحويل المكالمات الموازية لتحويل المكالمات إلى مغلق اتصالاتSTC ، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل الكود الآتي (#1431*21**) من اليمين إلى اليسار، ومن ثم انقر على تفعيل الخدمة، وسوف يتم التفعيل مباشرةً، وذلك دون خصم أي مصاريف حيث أن الشركة تقوم بتقديم هذه الخدمة لعملائها مجانًا.
  2. بعد تفعيل الخدمة، وإذا رغبت في إلغاؤها يمكن طلب كود الإلغاء الآتي: (##21#) من اليسار إلى اليمين، وسوف يتم إلغاء الخدمة بشكل مباشر، وسيتم إرسال رسالة تفيد بذلك.

تحرص شركة اتصالات STC السعودية على توفير العديد من الخدمات المميزة للعملاء، لتوفير كافة متطلباتهم، ومن أهم هذه الخدمات هي طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات STC

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.