رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت أحد التحديثات على خدمات شركة الاتصالات السعودية Stc، حيث إنها تسعى دائمًا لتوفير خدمات مميزة تساهم في كسب رضا العميل.

من ضمن الخدمات المميزة لشركة الاتصالات السعودية هي خدمة العملاء، التي توفر الوقت والمجهود على العميل، لذا سوف نعرض لك رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت من خلال موقع زيادة.

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

أتاحت شركة الاتصالات في السعودية إمكانية التواصل مع الشركة بعديد من الطرق، وذلك بتوفير خدمة العملاء المجانية المسماة “اتصل بي”، وهي متخصصة في التواصل للاستفسار والشكاوى دون رقم صفر، وذلك بإرسال رسالة صوتية إلى هاتف العميل، وذلك بالاتصال على رقم 900.

اقرأ أيضًا: رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

رقم الاتصالات السعودية للعملاء خارج المملكة

قد أتاحت شركة اس تي سي  Stcفي المملكة العربية السعودية رقم مخصص لعملاء خارج المملكة، حيث يمكن الاتصال على الرقم 966114555555 للاستفسار أو الشكوى من أي جوال أو هاتف.

رقم الاتصالات السعودية عبر التطبيق

من ضمن الطرق المتاحة للتواصل والاستفسار في شركة اس تي سي هي إرسال برقية هاتفية على الرقم 969 أو من خلال إرسال فاكس للبرقية الهاتفية على رقم 8003030969 للتواصل مع خدمة العملاء والاستفسار أو الشكوى.

يمكنك تحميل تطبيق Mystc ksa بطريقة سهلة من على تطبيق جوجل بلاي بالنسبة للهواتف الأندرويد، ويمكنك الدخول إلى صفحة التحميل بشكل مباشر من خلال الضغط هنا، كما يمكنك تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام IOS بشكل مباشر من تطبيق آب ستور من خلال الضغط هنا.

كيفية الاتصال على خدمة العملاء الثابت

بعد الاتصال على الخط المجاني الخاص بخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية Stc، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب فعلها قبل اختيار الخدمة المطلوب الاستفسار عنها، أو الاشتراك فيها، والتي تتمثل في:

  1. اختيار اللغة المراد التحدث بها إلى خدمة العملاء، وسماع اختيارات التحدث الآلي.
  2. تحديد نوع المشكلة التي تواجهك.
  3. الانتظار حتى يتم نقل المكالمة إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، حتى تحصل على رد استفسارك.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 طرق الاستعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية

التواصل مع شركة الاتصالات السعودية إلكترونيًا

تسعى شركة الاتصالات السعودية Stc لتوفير خدمات مميزة للعملاء، وتوفير حل للعميل بشكل سريع، وذلك من خلال كتابة الاستفسار أو الشكوى على الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية على الإنترنت، وفيما يلي خطوات التواصل مع الشركة:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية Stc، ويمكنك الدخول إليه بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.
  2. النقر على تبويب خدمة اتصل بنا، ويمكن الانتقال إلى الصفحة مباشرة بالنقر هنا.
  3. النزول لأسفل الصفحة واختيار نوع الطلب إن كان دعم فني، أو استفسار أو اقتراح.
  4. اختار من القائمة المنبثقة نوع الخدمة انترنت أو جوال، هاتف أو قطاف.
  5. قم بكتابة البيانات الخاصة بك من الاسم ورقم التواصل، والبريد الإلكتروني، وموضوع الرسالة.

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

  1. اختر الطريقة التي ترغب في إخطارك بها الرد على رسالتك، سواء كان برسالة على الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني.
  2. انتظر حتى يصلك إخطار بالرد.
  3. انقر على زر إرسال المتواجد أسفل يسار الصفحة.
  4. في حالة اختيار خدمة الدعم الفني يرجى تسجيل الدخول على الموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية، ومن ثم النقر على الاتصال المباشر من تبويب خدماتي، ويمكنك الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالتسجيل من خلال الضغط هنا.

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

متى يتم الرد على الاستفسارات من شركة الاتصالات السعودية

في حالة التواصل مع شركة الاتصالات السعودية من خلال الموقع الرسمي لها، سوف يتم الرد على الطلب في غضون عشر أيام، وذلك باستلام رسالة نصية على الهاتف المحمول أو الجوال، ويتم إخطارك بإشعار استلامك للرسالة النصية.

رقم الشكوى لشركة الاتصالات السعودية Stc

يحق لعميل شركة اس تي سي تقديم شكوى متعلقة بالخدمات الخاصة بالشركة، على أن يتم حل المشكلة في مدة لا تزيد عن خمسة أيام من وقت تقديم الشكوى، ومن ثم يتم الرد على العميل من خلال إخطار على البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، وفيما يلي طرق تقديم الشكوى:

  • الاتصال على الرقم الخاص بالشكاوى 909
  • الاتصال للشكوى من أي رقم خارج المملكة السعودية على الرقم 0115420909
  • الشكوى من خلال تطبيق اس تي سي بالخطوات السابق ذكرها.
  • الذهاب لتقديم شكوى في إحدى المكاتب الخاصة بالشركة، الموزعة على جميع أنحاء المملكة السعودية.

خطوات تقديم شكوى لشركة الاتصالات السعودية إلكترونيًا

من ضمن الطرق التي تتيحها شركة اس تي سي السعودية هي إمكانية تقديم الشكوى على الإنترنت من خلال الصفحة الرسمية لها، ويمكنك باتباع الخطوات التالية كتابة الشكوى التي تواجهها في إحدى الخدمات لتلقي الرد في أسرع وقت:

  1. الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بشكاوى شركة الاتصالات السعودية اس تي سي Stc، ويمكن الدخول إليها بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

  1. كتابة رقم الخدمة.
  2. قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك.
  3. يجب كتابة رمز التحقق في التبويب الخاص به، وفي حالة عدم القدرة على قراءته يمكن تبديل الرمز من خلال النقر على زر الأسهم الظاهر باللون البنفسجي.
  4. النقر على زر التالي.
  5. إتمام إدخال البيانات الخاصة بالشكوى.
  6. النقر على إرسال.
  7. الانتظار حتى يتم تلقي إشعار للرد على الشكوى.

رابط مواقع التواصل لشركة الاتصالات السعودية Stc

من الطرق التي تساهم في التواصل مع شركة الاتصالات السعودية اس تي سي بدلًا من رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت، حيث إنها تمكن العميل من معرفة الخدمات الجديدة على الشركة.

كما يمكن معرفة العروض المتاحة، بالإضافة إلى معرفة الأخبار الجديدة بشكل مستمر، وفيما يلي رابط الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • يمكن التواصل مع شركة اس تي سي Stc السعودية من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويمكنك الدخول إليها بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.
  • يمكن التواصل مع شركة اس تي سي Stc السعودية من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومعرفة الأخبار الجديدة المتعلقة بها، ويمكن الدخول إليها من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: رقم تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي

التحديثات على خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية Stc

تسعى شركة اس تي سي بشكل دائم إلى تحديث الخدمات الخاصة بها، وذلك لتقديم أفضل الخدمات وتوفير الوقت والمجهود للعميل، حتى يتم الاستفادة بشكل كلٍ، وهو ما يجعلها من الشركات التي تحظى برضا العميل، ومن ضمن التحديثات على خدمة العملاء الخاصة بها:

  • وضع رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت 900 بدلًا من الأرقام السابقة الخاصة بالخدمة، والمتمثلة في الرقم 906 و 902 و 907، وتوحيد الرقم.
  • قامت شركة اس تي سي بتحديث الخدمة الخاصة بالرد الآلي على العميل، وحيث تم تقليص الخيارات المتاحة من قبل، ويتم عرضها بشكل أكثر بساطة على العميل، حتى يستطيع الوصول إلى الخدمة التي يريدها بشكل أسرع.
  • ساهمت التحديثات الخاصة بشركة اس تي سي في القيام بخدمة أكثر من عميل، والوصول لأكبر قدر ممكن من الاتصالات.
  • التحديثات على خدمة العملاء في شركة الاتصالات السعودية جعلت من إمكانية الحصول على الرد الخاص باستفسار العميل أو مشكلته أسهل من أي وقتٍ سبق.

يمكن الاتصال على رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت 900 لشركة    Stc للاستفسار أو الشكوى، ويرجى العلم أن الاتصال مجاني تمامًا، مهما طالت المكالمة أو تم إعادة الاتصال.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Wimprabs يقول

    [url=https://cheapcialis.online/]cialis pharmacy coupon[/url]