طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها ، كثيرًا ما يتسائل العديد من الأشخاص عن وجود الإمكانية لحذف حساباتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أم أن هذا الأمر لا يمكن أن يحدث ؛ وذلك بسبب ظروف شخصية خاصة بهم أو لأي ظرف كان.

وهنا يستعرض لكم “زيادة” كل ما يتعلق عن هذا الأمر خلال التقرير ، كما أننا سنتحدث بالتفاصيل عن طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها وما هي الخطوات وكل ما يخص الموضوع.

الفرق بين حذف الحساب نهائيًا وتعطيله مؤقتًا

في البداية علينا أن نخبرك أن هناك فرق بين حذف الحساب وتعطيله..

تعطيل الحساب Deactivate Account

يعني إخفاء الحساب بشكل مؤقت عن أنظار الجميع والعودة له وقتما تشاء حسب حاجتك إليه من جديد، كما أنه يعود كما تركته أخر مرة بكافة البيانات والمعلومات التي تركتها عليه في اللحظة الأخيرة قبل تعطيله.

حذف الحساب نهائيًا permanently delete account

فهو يعني بأنك تقوم بإزالة الحساب تمامًا من بيانات إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، ولا يحق لك نهائيًا استرجاعه ويتم حذفه أيضًا من أصدقائك ويتم إزالة كافة المعلومات من عليه وأي أرشيف خاص بك سيتم إزالته فورًا، ولخطورة الأمر فقد حدد فيس بوك مدة 14 يومًا لتأكيد رغبة حذف الحساب نهائيًا.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

  • قم بالانتقال إلى الرابط التالي الخاص بـ حذف الحساب واضغط على Delete account حذف الحساب.طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها
  • سيطلب منك فيس بوك تأكيد كلمة مرورك قم بكتابتها والضغط على Continue أو استمرار.
    طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها
  • ف الخطوة الأخيرة بعد تأكيد كلمة مرورك سيؤكد عليك أخيرًا بأنك تريد حذف الحساب نهائيًا والدخول في فترة السماح باسترجاع الحساب لمدة 14 يوم، قم بالضغط على Delete Account أو حذف الحساب.
    طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

كيفية إعادة حساب فيس بوك بعد القيام بحذفه نهائيًا

في خلال مدة ال 14 يوم التي يتيحها فيس بوك عند حذف الحساب نهائيًا يمكنك تسجيل الدخول وعمل طلب إلغاء حذف الحساب بسهولة.

نصائح عامة للتخلص من الاختيارات المتذبذبة فيما يتعلق بمواقع الإنترنت

لا شك أن هناك العديد من الأشخاص كما ذكرنا من قبل بأنهم يقوموا بإلغاء حسابهم الشخصي من فيس بوك وحذفه نهائيًا بسبب بعض الازمات الشخصية أو ظروف الحياة اليومية أو نتيجة لسوء تنظيم الوقت والذي يصعب تمامًا عملية الجلوس على فيسبوك بأكبر قدر ممكن.

ولكن نحن هنا من أجل أن ننصحك بأنه يجب التفكير قبل حذف الحساب الخاص على فيس بوك ، خاصًة وأنه أحد العوامل المؤثرة في حياتنا اليومية ؛ نظرًا للمعلومات القيمة التي يمنحها لنا من مختلف دول العالم ، إضافة إلى إمكانية الإطلاع على جميع الأحداث والأخبار في أي وقت وبأي شكل ممكن ، وأيضًا لأنه وسيلة للتسلية رائعة للغاية.

بالطبع هناك من يود الابتعاد عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي والعودة للعادات القديمة مثل اللقاءات الشخصية والاجتماعات ، إلا أن ذلك قد لا يفلح طوال الوقت نظرًا لضيق الوقت وانشغال الناس في حياتهم والأزمات التي يمروا بها بشكل أكبر عما هو كان في الماضي ، وربما تكمن صعوبة هذا الكلام في ظل تطوّر فيس بوك الرهيب الذي منحك الإمكانية لتحقيق كل ذلك من خلال ضغط زر واحد فقط ، كما أنه أصبح من أهم مصادر الدخل المادي بالنسبة للكثيرين.

في نهاية موضوعنا عن طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها، لقد أوضحنا لكم جميعًا الطريقة الصحيحة والكاملة لحذف حساب فيس بوك الشخصي نهائيًا، وطريقة استرجاع الحساب بعد القيام بإجراء الحذف النهائي، ونتمنى للجميع التوفيق في حياتهم ودوام النجاح.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
4 تعليق
  1. مكو فيك يقول

    ماذ تفتح تعطيل، الحساب، فس، بك اسرجاع الحساب لدي كيف، ذلك

  2. مكو فيك يقول

    الماذ تم تعطيل الحساب لدي فيس بك

التعليقات مغلقة.