فندق ايلاند فيو شرم الشيخ وأهم المميزات التي يقدمها لنا فندق ايلاند فيو

فندق ايلاند فيو شرم الشيخ هو من أفضل الفنادق التي تتواجد لدى شرم الشيخ والذي يعد من الفنادق الخمس نجوم حيث يمتاز هذا الفندق بأنه يتواجد في موقع متميز جدا وأن هذا الموقع خلاب ويمكن لأي شخص أن يقوم بالتواجد به لكي يستمتع بقضاء العطلة الصيفية.

 فندق ايلاند فيو شرم الشيخ

  •  بالإضافة إلى الموقع الخاص بهذا الفندق والذي يعد مميز جدا و نستطيع أن نصل إليه بسهولة فهو ايضا يتواجد في خليج القروش الذي يمتد على طول ساحل البحر الأحمر ذو المنظر المميز والرائع وأنه يقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية التي تتواجد في شرم الشيخ حيث أنه يتواجد به العديد من الأماكن الترفيهية هي التي تعد رائعة وجميلة جدا.
  • بالإضافة إلى أنه يصمم بأفضل التصميمات وبه العديد من الديكورات التي تكون متناسبة تماما مع الأعداد المختلفة بالعائلات و بالأشخاص حديثي الزواج.

ومن هنا نتعرف على أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ الخامسة ستدهشك : أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ، الخامسة ستدهشك

 أهم المميزات التي يقدمها لنا فندق ايلاند فيو شرم الشيخ

  • إن هذا الفندق هو الذي يمتلك خمس نجوم خليج القرش و به العديد من المميزات الجميلة والرائعة التي يكون من أهمها منطقة شاطئ خاص التي تعد مميزة جدا. 
  • بالإضافة إلى أن هناك حديقة واسعة ومجموعة من المسابح وأنه به مركز يعد الخاص باللياقة البدنية و مساج وساونا ومركز آخر يسمى مركز عافية وسبا. 
  • كما تتعدد وتتنوع الأنشطة التي تتواجد في هذا الفندق والتي يمكن أن يستفيد بها الزائر كثيرا ويستمتع بتواجدها والتي يكون من أهمها الغوص والاستلقاء في مكان الشمس على شاطئ والبلياردو والتنس. 
  • يشتمل الفندق على الكثير من الخدمات الخاصة بي مثل خدمة الصراف الآلي في خلال هذا الموقع وخدمة كونسيرج واي خدمة تخزين الأمتعة والمكتب الخاص بالاستقبال على مدار الـ 24 ساعة بالإضافة إلى العديد من الخدمات التابعة للغرف. 
  • يوفر لنا هذا المنتجع مصلى نستطيع من خلاله أن نقوم بتأدية الفرائض وبه أيضا صالون تجميل وبه خدمة خاصة بالنقل إلى المطار ومن المطار. 
  • هو الفندق الوحيد الذي يتواجد به طاقم عمل يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية واللغة العربية.

 ما هي خيارات تناول الطعام في فندق ايلاند فيو 

  • هناك الكثير من الخيارات التي يقدمها لنا فندق ايلاند فيو شرم الشيخ لأنه يمتلك العديد من المميزات التي تجعله مميز تماما عن اى من الفنادق الأخرى التي تتواجد بشرم الشيخ لأنه لديه مطعم مميز جد يعد من افضل المطاعم وبه قائمة من أشهى المأكولات الشرقية والعالمية المتنوعة.
  • بالإضافة إلى أنه يتواجد به قائمة خاصة بالطعام مفتوحة تماما و بوفيه مفتوح و يمكن للأشخاص الزوار أن يستمتعون بها العديد من العصائر المنعشة أو شرب اي من الكوكتيل أو القهوة اللذيذة بجانب قيامنا بتوفير لهم مجموعة من الوجبات الخفيفة التي يستطيعون أن يستفيدوا منها.

وندعوكم لقراءة موضوع اسعار الفنادق وتذاكر الطيران الي شرم الشيخ 2021 : اسعار الفنادق وتذاكر الطيران إلى شرم الشيخ 2021

 الغرف المتاحة لدى فندق ايلاند فيو 

هناك الكثير من الغرف التي يتيحها لنا الفندق حتى نستطيع من خلالها أن نحصل على مدى الراحة والأمان وان استمتع بقضاء الأوقات في هذا المكان ويكون من ضمن تلك الغرف ما يلي :- 

  • غرفة قياسية مزدوجة تتسع لشخصين ومعهم طفل وأن يكون لشخصين بالغين. 
  • غرفة قياسية تتسع حوالي ثلاثة أشخاص بالغين ثلاثة غرف عائلية نستطيع من خلالها أن يتواجد شخصية بالغين ومعهم طفلين. 
  • جناح جونيور هو الذي يتسع إلى شخصين بالغين مع وجود طفلين. 
  • جناح جونيور هو الذي يتسع لطفل واحد فقط و ثلاثة أشخاص بالغين. 
  • غرف عائلية هي التي تتسع طفلين وثلاثة أشخاص بالغين . 
  • عرض خاص هو عبارة عن غرفة قياسية عبارة عن توأم أو مزدوجة التي يتواجد بها شخصين وطفل واحد فقط تكون للأشخاص المقيمين أو المصريين وهي تتسع للطفلين و لشخصين بالغين.

أسعار فندق ايلاند فيو شرم الشيخ 

تتراوح الأسعار الخاصة بهذا الفندق في خلال الليلة الواحدة للغرفة القياسية حوالي مبلغ يتواجد ما بين 69 دولار أمريكي إلى 145 دولار أمريكي وتختلف الأسعار الخاصة به على حسب أعداد الغرف وعلى حسب عدد الاشخاص الذين يقومون بعملية الحجز لدى فندق ايلاند فيو وأنه يمكن كمان يقومون بالتعرف على تلك الأسعار عن طريق المجيء إلى الفندق أو معرفة تلك التفاصيل عبر الاتصال عليهم.

ما هي أهم المرافق الخاصة فندق ايلاند فيو 

  • هناك الكثير من المرافق التي تتواجد في هذا الفندق التي يمكننا الاستمتاع بتواجدها عندما نقوم بالوصول إليه حيث أن هذا الفندق يتواجد به أربع مسابح وخدمة خاصة لنقل الأشخاص من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى المطار بالإضافة إلى عدد من الغرف العائلية وأنه يتواجد بها وأيضا مركز للبيانات ولا خدمات الواي فاي وأبي مطعم وبار وبه مركز عافية وسبا.
  • بالإضافة إلى منطقة الشاطئ الخاصة التي يمكنك الاستمتاع من خلالها وأن هناك بعض من الأنشطة الأخرى و الخدمات الخاصة بالاستقبال وأن هناك بعض من الأنشطة الخارجية التي يمكن ممارستها في التراث أو الحديقة أو المنطقة الخاصة بالشاطئ.

ونرشح لكم قراءة موضوع افضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارها بالجنيه المصري : افضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارها بالجنيه المصري

ولقد تناولنا في مقالنا هذا كافة التفاصيل عن فندق ايلاند فيو شرم الشيخ وكل ما يتواجد به من مميزات وخدمات يمكننا الحصول عليها عند التواجد لديهم بالإضافة إلى معرفة الأسعار الخاصة بهذا الفندق وأهم المرافق التي يمكننا أن نستفيد منها عند التواجد به.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.