تسجيل دخول واتس اب من جوجل

تسجيل دخول واتس اب من جوجل نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يُعتبر تطبيق الواتس اب من أهم التطبيقات في أخر عشر سنوات وهو من أهم وسائل التواصل الاجتماعي في العالم كله وهو تطبيق لا يشتمل فقط على الرسائل وإنما على المكالمات الهاتفية وأيضاً على الرسائل الصوتية ومشاركة الحالات المختلفة والصور مع الأصدقاء، وهو تطبيق يستخدمه على حسب أخر الإحصائيات أكثر من مليار شخص حول العالم في ما يزيد عن أكثر من 180 دولة من جميع أنحاء العالم.

تسجيل دخول واتس اب من جوجل

ومن خلاله يكون التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء في العمل من أبسط ما يكون في أي مكان وفي أي زمان، وهو تطبيق مجاني مُتاح لمستخدمي الهواتف الذكية ومن الممكن أن يتم تنزيله على كافة الأجهزة الإلكترونية ومنها الكمبيوتر واللاب توب وغيرها، مثل هواتف آيفون، وبلاك بيري، ونوكيا، وأندرويد، وهواتف ويندوز أيضاً.

تطبيق الواتس اب

لقد تأسس تطبيق الواتس اب على يد كل من الأصدقاء جان كوم وبريان أكتون في عام 2009، وهما من موظفي شركة ياهو السابقين؛ وكانوا قد أمضوا على العمل في الشركة قرابة نحو 20 عاماً، ولقد بدأ التطبيق فكرته على أن يكون بديلاً للرسائل النصية القصيرة والتي يتم إرسالها من الهاتف عبر شركات المحمول أو من خلال الإيميلات ويكون من الممكن تبادل الرسائل والرسائل الصوتية والصور والفيديوهات القصيرة عبر التطبيق.

ومنذ بداية العمل بالتطبيق وقد مكن الأفراد من التواصل مع بعضهم وفي دول العالم المختلفة ومن خلال إرسال الرسائل نصية غير محدودة الحجم، ومن دون تكبد الرسوم المفروضة من قِبل الدول على إرسال الرسائل الدولية وفقط باستخدام الإنترنت.

ولم تكن البداية مع استخدام التطبيق بما هو بالإمكانيات التي عليها في الوقت الحالي ولكنه بدأ في التطور إلى أن أصبح يقدم الخدمات الموجودة في الوقت الحالي ومنها خدمة إرسال الرسائل الصوتية، والصور، ومقاطع الفيديو، والملفات وعناوين المواقع المختلفة ومنها أيضاً مشاركة الحالات والقصص مع الأصدقاء؛ بالإضافة إلى إنشاء المكالمات الصوتية من خلال الإنترنت فقط.

ويتم نقل كافة المحادثات بشكل آمن من طرف إلى طرف وبطريقة سرية وسريعة وموثوقة ومن دون الخوف من اختراق المعلومات، ومن مميزات الأمان بحيث لا يُمكن لطرف ثالث الاطلاع على المحادثات أو الرسائل الصوتية والاستماع لها، ومن الميزات الجديدة الأخرى والتي أُضيفت على خصائص الواتس اب ميزة مسح الرسائل إلى جانب إمكانية حفظ نسخ من الرسائل للرجوع إليها مرة أخرى عند الحاجة.

حيث من الممكن للشخص أن يحذف الرسالة في حال إرسالها إلى الشخص الخطأ و التراجع عنها، وكما أضيفت أيضاً ميزة الرد الخاص، وتُستخدم بكثرة في الكثير من المحادثات الجماعية سواء في العمل أو في غيره، وبالتالي من الممكن أن يتم الضغط باستمرار على الرسائل التي ترغب في الرد عليها ولتحديدها بشكل خاص والرد عليها أو حذفها إن أراد وهكذا يكون من السهل على  الأفراد الدردشة بتركيز وسهولة أكبر.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن الواتس آب من خلال: كيف اقرا رسائل الواتس اب لشخص اخر؟ بتطبيق مباشر وسهل التحميل

تسجيل دخول واتس اب من جوجل

  • واتس اب ويب هو تابع لتطبيق الواتس اب الموجود على الهواتف المحمولة أو باقي الأجهزة اللوحية الأخرى؛ وهو امتداد لتطبيق الواتس اب على الهاتف الجوال، ولا لا يمكن الاستغناء عنه للموظفين ومستخدمين التطبيق بشكل يومي وخاصة في العمل، وحيث إنه لا يُمكن فتح تطبيق الواتس اب من صفحة الويب العادية ومن كافة محركات البحث المختلفة من دون أن يكون مثبت على الهاتف أو أن يكون مثبت على صفحة سطح المكتب إن كان المستخدم من خلال الكمبيوتر.
  • ولا يكون الدخول إلا من خلال رقم الهاتف المحمول هو الهوية الخاصة بالمستخدم والرمز الخاص بكل مستخدم على حدا؛ وطريقة التعرف على الدخول على تطبيق الواتس اب من خلال الكثير من محركات البحث المختلفة مثل جوجل كروم أو فاير فوكس وأوبرا وغيرها من المحركات؛ ومن دون الحاجة إلى تحميل برنامج واتس اب بشكل خاص على جهاز الكمبيوتر منفرداً، وبذلك يُمكن فتح المحادثات جميعها والاستفادة من جميع خدمات الدردشة المجانية واستخدامها في العمل وتسهيل التواصل مع العملاء ومع الأصدقاء في كل وقت.
  • الجدير بالذكر أنه من المهم أن يكون الهاتف أو الحاسب الآلي على اتصال بشبكة الإنترنت لأنه في حال أن انقطع الإنترنت تكون خدمة الاتصال الهاتفي والرسائل الصوتية والفديوهات وغيرها من الخدمات لا تكون مفعلة ولا يُمكن أن تصل الرسائل إلى جهاز الحاسوب الخاص بك وهذة هي الطريقة الوحيدة في تسجيل الدخول للواتس اب من خلال جوجل.
  • وللدخول على تطبيق الواتس اب من جوجل فهي تتم من خلال فتح التطبيق الواتس اب من الهاتف المحمول، وبعدها يتم الذهاب إلى الإعدادات والموجودة في حال كل من أجهزة الآيفون والأندرويد وكذلك أو هاتف ويندوز. وبعدها قم بفتح موقع واتس اب من أي متصفح وهو: whatsapp.com، وبعدها قم بفتح الموقع سوف يظهر رمز الباركود الخاص بك على الشاشة.
  • بعدها قم بالضغط على اختيار واتس اب ويب ومن ثم قم بفتح الكاميرا وتوجيهها باتجاه الكمبيوتر حتى يكون من السهل على الكمبيوتر التقاط الباركود والذي سوف يظهر على شاشة الكمبيوتر للتعرف عليه وتسجيله، وهذه هي طريقة المسح لفتح الواتس اب من المتصفح ومن تطبيق الواتس اب على سطح المكتب أيضاً.
  • بعد ذلك سوف يتم فتح شاشة المحادثات والرسائل من على جهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي، وحتى يكون من السهل استقبال وإرسال الرسائل والفيديوهات من المهم المحافظة على الهاتف المحمول متصل مع شبكة الإنترنت.

كما نرشح لك المزيد من التفاصيل عن الواتس اب ويب من خلال: واتساب ويب الخاص بي شروط فتحه من الحاسوب

طريقة فتح تطبيق الواتس اب من خلال سطح المكتب

طريقة استخدام تطبيق واتس اب من على جهاز الكمبيوتر ليس فقط من خلال متصفح الويب، ولكنها أيضاً تتم من خلال الإمكانية التي يتيحها التطبيق بأنه من السهل تحميله على جهاز الكمبيوتر ويوجد بشكل مستمر على جهاز الكمبيوتر وتلقي كافة الإشعارات من خلاله؛ وتحميله ليُصبح موجوداً على سطح المكتب وطريقة تحميل التطبيق من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لتطبيق الواتس اب www.whatsapp.com/download ومن خلال المتصفح يتم تحميل التطبيق وتنزيله على جهاز الكمبيوتر مثل باقي التطبيقات مثل الفيس بوك والإنستجرام.

ومن المهم  أن تعلم أن التطبيق لا يكون إلّا إذا كان نظام التشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو ويندوز 8 أو الأحدث منه، أو في حال أن كان نظام التشغيل Mac OSX 10.9 أو الأحدث منه، ولتحميل تطبيق واتس اب في نظام التشغيل ويندوز يجب اتباع الخطوات السابقة من خلال الموقع الرسمي للواتس اب.

و يكون الدخول من خلال التطبيق المثبت على الكمبيوتر يحتاج إلى رقم الهاتف والهوية وغيرها مثلما ما يحدث في الدخول عبر المتصفح مثل جوجل وغيرها والتي لا تسمح بالدخول إلا من خلال رقم الهاتف المحمول هو الهوية الخاصة بالمستخدم والرمز الخاص بكل مستخدم على حدا؛ وطريقة التعرف على الدخول على تطبيق الواتس اب من خلال الكثير من محركات البحث المختلفة مثل جوجل كروم أو فاير فوكس وأوبرا وغيرها من المحركات؛  ومن دون الحاجة إلى تحميل برنامج واتس اب على جهاز الكمبيوتر منفرداً، وبذلك يُمكن فتح المحادثات جميعها والاستفادة من جميع خدمات الدردشة المجانية واستخدامها في العمل وتسهيل التواصل مع العملاء ومع الأصدقاء في كل وقت.

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن الواتس آب من خلال: طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب وطريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تسجيل دخول واتس اب من جوجل وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.