تجربتي في شد ترهلات الفخذين

تجربتي في شد ترهلات الفخذين فهو من الأمور التي تبحث عنها العديد من السيدات والفتيات للحصول على فخذ مشدود، إذ أن هذه المنطقة تتركز بها نسبة كبيرة من الدهون نتيجة لعدم الحركة وممارسة أي نشاط بدني أو رياضي ومن ثم تلاحظ السيدة أن منطقة الفخذين بها ترهلات شديدة، ومن خلال تجربتي في شد منطقة الفخذين ستتابعون اليوم عبر موقع زيادة الإلكتروني أفضل ما يمكن عمله للوصول إلى شكل متناسق للفخذين وبدون أي ترهل فَتابعونا.

اقرأ أيضاً للتعرف على: تجربتي مع شفط دهون الفخذين وما هي عملية شفط الدهون

تجربتي في شد ترهلات الفخذين

تجربتي في شد ترهلات الفخذين

قد تختلف تجربتي في شد ترهلات الفخذين عن تجربة غيري في محاولة التخلص من الترهلات الموجودة في منطقة الفخذين وهذا حسب الطرق المُتبعة والتي منها ما يلي:

التجربة الأولى

إنها تجربة إحدى الفتيات اللاتي كانت تعاني من مشاكل في منطقة الفخذين بسبب الترهلات الشديدة وكان هذا يؤثر على شكلها ومظهرها الخارجي، ثم قررت أن تقوم بتجربة أكثر من حل يساعدها على التخلص من هذه الترهلات.

فشلت جميع الطرق التي استخدمتها إلّا أن صديقة لها نصحتها بالذهاب إلى الطبيب والذي طلب منها إجراء بعض الاختبارات والتحاليل للتأكد من عدم وجود أي مرض عضوي يتسبب في زيادة الترهلات، وبعد نتيجة الفحص التي أكدت أنها لا تعاني من أي أمراض اقترح الطبيب أن تقوم بإجراء عملية جراحية تساعد على شدّ الفخذين في إحدى المراكز المعتمدة.

من ثم قامت هذه الفتاة بإجراء عملية شدّ منطقة الفخذين بعد قيامها بالفحوصات المطلوبة، حتى تم التخلص من الترهلات وأصبحت تمتلك فخذين أكثر رشاقة بدون أي ترهلات.

التجربة الثانية

هذه تجربة لسيدة متزوجة كانت تعاني من الإحراج الشديد بسبب شكل الفخذين، حتى ذهبت إلى الطبيب المُختص والذي قرر لها اتباع بعض من التمارين الرياضية المتعلقة بمنطقة الفخذين مع الإكثار من شُرب المياه بكميات كبيرة، إذ أنها كانت تخاف من العمليات الجراحية لذلك قامت باتباع التمارين الرياضية المحددة وخلال 3 أشهر أصبح لديها فخذين غاية في الرشاقة.

هذه التجربة قد تكون صائبة مع هذه السيدة إذ أنها لم تكن تعاني من الترهلات الشديدة التي تحتاج لتدخل جراحي، بل أن هناك أنواع من الترهلات قد تتطلب ممارسة التمارين الرياضية مع اتباع نظام غذائي صحي ومن ثم الوصول إلى شكل متناسق للفخذين في خلال أشهر.

كما أدعوك للتعرف على: تمارين شد البطن للمبتدئين وفوائد القيام بتمارين شد البطن

طرق أخرى تساعد على شد ترهلات الفخذين

بالإضافة إلى تجربتي في شد ترهلات الفخذين توجد أيضًا طرق مختلفة قد لا تكون بالضرورة متعلقة بإجراء عملية جراحية وتتمثل فيما يلي:

  • يمكن شد ترهلات الفخذين من خلال تعريض الجلد إلى الموجات فوق الصوتية والتي تساعد على توزيع درجة الحرارة بطريقة متساوية على منطقة الفخذين، وهذا بدوره يعمل على تحفيز الخلايا في بناء أخرى جديدة من الكولاجين للعمل على تحسين البشرة.
  • أيضًا يمكن حقن شد ترهلات الفخذين بطريقة آمنة من خلال أخذ عينة دم من الشخص وإدخالها إلى جهاز الطرد المركزي، وذلك لتبدأ عملية فصل البلازما عن بقية المكونات، ثم يتم تعبئة البلازما وحقنها في مناطق الترهلات بعد تخدير المنطقة المحددة لتبدأ عملها في شد ترهلات الفخذين وتحسين شكل الجلد.
  • يمكن استخدام موجات الراديو الترددية والضوء النبضي المكثف والجمع بينهما، حيث هذه التقنية تساعد على شد ترهلات الفخذين وعلاجها بعمق وفعالية من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تحسين مرونة الجلد والتخلص من الترهلات.
  • أيضًا يمكن عمل خلطات طبيعية مثل الكركم مع زيت الزيتون ودهنه على الفخذين من خلال تدليك المنطقة عكس اتجاه عقارب الساعة، ثم يتم ترك المزيج على الفخذين من 1-2 ويتم شطف المنطقة وتجفيفها.
  • لابد من ملاحظة أن عامل السن هامّ وضروري في مسألة التخلص من ترهلات الفخذين، حيث كلما زاد سن المريض قد يكون ذلك عائق أمام فرص نجاح شد ترهلات الفخذين وذلك بسبب ضعف إنتاج الكولاجين ومن ثم ارتخاء الأنسجة والعضلات وضعفها، لذا يجب أن يكون العلاج في المراحل الأولى حتى يمكن إعادة شكل منطقة الفخذين إلى رونقها وجعلها مشدودة ومتناسقة مع شكل الجسم.

ننصحكم بزيارة مقال: تنشيف الجسم من الدهون للنساء وتوزيع الدهون في جسم النساء

نصائح وتعليمات تساعد على شد ترهلات الفخذين

تجربتي في شد ترهلات الفخذين

يمكنكم تجربة هذه النصائح التي تساعدكم على حل مشكلة ترهل الفخذين من خلال ما يلي:

  • تقليل تناول الأغذية المُحتوية على نسبة كبيرة من الملح، حيث يعمل الملح على احتباس السوائل بالجسم ومن ثم ترهل الجلد.
  • تناول المياه بشكل كبير خلال اليوم للحفاظ على رطوبة الجلد.
  • الابتعاد عن السكريات والنشويات والدهون الغير مُفيدة.
  • عدم تناول أي وجبات سريعة تحتوي على مواد حافظة.
  • الإكثار من الألياف الطبيعية الموجودة في الخضروات الورقية.
  • تقليل الألبان والجبن الكامل الدسم واستبدال ذلك بالخالي من الدسم.
  • تناول الأسماك والحبوب الكاملة مثل الكينوا، الشوفان.
  • الفواكه الطازجة ضرورية في النظام الصحي الحفاظ على الجسم من الترهلات وبخاصة في منطقة الفخذين.
  • ممارسة تمارين رياضية مناسبة مثل تمرين الجلوس في الهواء، تمرين القرفصاء، تمرين المقص، و تمرين الاستلقاء جانبًا.

اقرأ أيضا من هنا: تمارين شد البطن والارداف في أسبوع آمنة وسهلة

ختامًا نكون قد انتهينا من عرض تجربتي في شد ترهلات الفخذين وما يمكن اتباعه للحصول على فخذ مشدود، كما أوضحنا أيضًا علاجات أخرى يمكن استخدامها بعيدة عن إجراء عمليات شد ترهلات الفخذين بالجراحة وقد تؤتي ثمارها مع شرط توفر الاستعداد النفسي وعامل السن أن يكون غير مُتقدم، كما ينبغي القيام بكافةً التعليمات التي يحددها الطبيب المعالج سواء كان تعليمات تتعلق بالغذاء الصحي أو بمُمارسة تمارين رياضية خاصة بمنطقة الفخذين.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.