الحصول على رقم امريكي بدون برامج وأهم مميزاته

الحصول على رقم امريكي بدون برامج نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا زيادة حيث أنه تتعدد أسباب رغبتك في الحصول على رقم أمريكي بدون برامج، فإذا كنت من مستخدمي السوشيال ميديا بكثرة مثل الواتس اب والفيسبوك وتيك توك وغيرهم وتقوم بمحادثات مع أصدقائك بشكل يومي فأنت تعلم جيدا الصعوبة في التعامل والرد مباشرة على هذه الرسائل عند وصولها إلى هاتفك المحمول، فتحتاج رقم جديد لكي تتخلص من الإزعاج وأي عوائق أخري.

الحصول على رقم امريكي بدون برامج

  • هناك مواقع كثيرة وبعض الخدمات التي تتطلب وجود رقم أمريكي لكي تفعل هذه الخدمات، من خلال إرسال رسالة نصية أو مكالمة عبر الهاتف لإعطاء رقم سري.
  • توجد عوائق كثيرة إمامك من أصدقائك أو الأهل من يرسلون صور صباحية تحمل صباح الخير وأشياء من هذا القبيل بشكل يومي ويريدون أن تقوم بالرد عليهم.
  • فيؤدي ذلك إلى انقطاعك عن الرد رغم أنك متصل بالانترنت، ولذلك تود الحصول على رقم لتخصيصه لتطبيقات المحادثات وللتخلص من الإزعاج الدائم.
  • لا يتطلب الرقم الجديد شبكة نت جديدة ولكن من خلال الواي الفاي العادي يمكنك التسجيل بأي برنامج بدون الذهاب لشركة الاتصالات لكي تشتري شريحة برقم خاص ببلدك.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن الحصول على أرقام وهمية يمكن الدخول إلى المقال التالي: موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل

أو أيضًا الدخول إلى المقال لمزيد من الاستفسارات أو المعلومات: تطبيق للحصول على رقم مجاني من أي دولة في العالم

مواقع الحصول على رقم أمريكي مجانا

  • تقوم هذه المواقع بتقديم هذه الخدمة مجانا للمستخدم وتكون من دول مختلفة أحيانا كأمريكا وفرنسا وبريطانيا ولكن أكثرهم انتشارا أمريكا.
  • تستطيع استخدام هذه الأرقام في تسجيل المواقع كالفايبر والواتس اب واستقبال رسائل بها أرقام سرية لتفعيل الخدمات المرادة.
  • يتوقف اعتماد هذه البرامج على الإعلانات فهي المصدر الأساسي في دخلها، فعندما تدخل الموقع تجد مجموعة أرقام في بداية الموقع ومعلومات تخص أمريكا لأنها بلد الرقم مع وجود كمية الرسائل التي تستقبل عليه.
  • فيمكنك أخذ رقم وتستخدمه في إي موقع أو تطبيق تريده، وفي خلال ثواني يصلك الرمز الذي تريده لتأكيد تسجيلك فيما تريد.
اقرأ أيضًا:  معرفة رصيد بيانات موبايلي ورموز خدماتها

ويمكن التعرف على أفضل برنامج من أجل الحصول على رقم وهمي من خلال: برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والايفون

أفضل المواقع للحصول على أرقام أمريكية بدون برامج

  1. موقع receive SMS online هو موقع من أهم وأفضل المواقع التي تقدم أرقام بدون برامج، حيث يستطيع توفير عدد كبير من الأرقام، حيث يمكنك تفعيل التطبيقات من خلالها، يتميز الموقع ببساطة واجهته وسهولته وتوفير لغة عربية أيضاً.
  2. موقع online SMS receive يتم من خلال هذا الموقع الحصول على رقم أمريكي ولكن بشكل غير دائم، لأنه يقدم أرقام وهمية فتكون أرقام أمريكية أو كندية، حيث يمكنك استخدام هذه الأرقام في التسجيل واستقبال الرمز الخاص بالتفعيل بشكل سريع، ويتميز الموقع بان له شعبية عملاقة في العالم، حيث يقوم أشخاص كثيرين بعمليات التسجيل من خلاله، فلابد من اختيار رقم واستخدامه بشكل سريع ليصلك الرمز أو الرسالة التي تريدها.
  3. Receive SMSs هو موقع يقوم بتوفير عدد كبير من الأرقام للهاتف، حيث تشبه طريقة استخدامه المواقع السابق ذكرها فكل ما تفعله هو اختيار رقم ونسخه واستخدامه ليصلك الرمز.
  4. موقع number SMS virtual من المواقع الأمريكية والقديمة في المجال ولكن جيد فيه، لأنه قادر علي توفير أرقام جاهزة بدون الحاجة إلى أي برنامج واستخدامها في تسجيل وتفعيل ما تريد عبر نسخ الرقم لكي تصلك الرسالة في لحظات.
  5. موقع receive SMS هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة وثقة لأنه يقوم بتوفير عدد هائل من الأرقام الأمريكية على الإطلاق، مع إمكانية التحديث الدائم للأرقام، وذلك كي تضمن عملها ومنع وقوفها. ويمكنك أيضا الحصول على أرقام هاتفية لدول مختلفة مثل ألمانيا وروسيا وفرنسا واسبانيا، ويتميز بسهولة استخدامه وبساطته.
  6. موقع text free  هو موقع متميز في مجاله تحصل من خلاله على أرقام بدون برامج أي أنك تستطيع استخدامه بدون تحميل اي برامج، ويتاح استخدامه من هواتف الايفون أو الأندرويد، فمن خلال دخولك للموقع وتسجيل دخول عليه أو أنشاء حساب لك جديد من خلال إدخال اسمك وباسورد وبريد إلكتروني وعمرك أو تستطيع الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك ثم تذهب إلى ايميلك وتختار رقم من الأرقام الموجودة مع ملاحظة انه لا يمكنك إعادة تغيير الرقم الذي قمت باختياره لهذا يجب التركيز عند اختيارك للرقم وهكذا يكون لديك رقم أمريكي وهمي.
  7. موقع miracle teleأن موقع miracles من المواقع المثالية للأشخاص وخاصة من يرغب في رقم مجاني بدون برامج نهائياً فكل ما عليك فعله هو الدخول للموقع ومن القائمة اختار أمريكا، ومن ثم اختيار رقم من الأرقام الموجودة أمامك ويتاح استخدامه أيضا في الدنمارك وكندا وبولندا وغيرهم من الدول.
اقرأ أيضًا:  تغيير رقم الجوال في بنك الراجحي عن طريق النت

الحصول على رقم أمريكي بدون برامج بمبلغ من المال

  • يمكن شراء أرقام أمريكية مقابل مبلغ من المال، ولكن هناك أرقام يقام عليها عروض تصل إلى 80% فتكون فرصة جيدة بالنسبة إلينا.
  • من الأرقام التي يتم عمل عروض عليها هي أرقام أوهايو لان عرض نوميرو ينطبق عليها، حيث يتم شراء الرقم مقابل 10 ريال في الشهر أو 50 ريال في السنة، وتستطيع الأرقام الأمريكية هذه تفعيل كثير من التطبيقات مثل تلجرام وفيس وواتس اب، وهناك أرقام محلية يمكنك شرائها وقد تكون أمريكية أو دول اخرج.

لماذا يكره استخدام البرامج في الحصول على رقم أمريكي 

  • يوجد الكثير من التطبيقات الخادعة التي تخدع المستخدم بالحصول على رقم أمريكي، فيجذبك البرنامج بكلماته وانه سهل الحصول على الرقم وتفعيل ما تريد، ولكن بمجرد استخدامك للرقم في البداية تكتشف أن الرقم خادع غير فعال للتسجيل في التطبيقات.
  • هناك بعض البرامج التي تتطلب البطاقة الائتمانية الخاصة بك في بداية دخولك على البرنامج ويمكن سرقتك من خلالها مما يسبب مشاكل فيما بعد.

مميزات الحصول على رقم أمريكي وهمي بدون برامج

  • لهذه الأرقام فوائد كثيرة، حيث يمكنك الحصول على العديد من الأرقام بدون مجهود وبدون حاجتك إلى تسجيلها.
  • تستطيع أيضا الحصول على أي رقم من إي بلد تريدها للتسجيل في المواقع وتفعيلها.
  • تستطيع استقبال عدد كبير من الرسائل.
  • تظل الرسائل موجودة لفترة من الوقت على الموقع قبل أزالتها.
  • أن هذه الخدمة مجانية طول الوقت.
  • تستطيع تفعيل عدد كبير من التطبيقات بهذه الأرقام كالفيس والواتس واللاين.
  • يمكنك عمل حساب على المتجر(جوجل بلاي) من هذه الأرقام فتستطيع تحميل تطبيقات كانت غير متاحة لك أو تحميل بعض الألعاب قبل أن تصدر للحسابات العربية في بلدك، فمعظم هذه الألعاب لا تستطيع تحميلها أو استخدامها ألا في وجود رقم أمريكي فعال.
  • يمكنك الحصول على التحديثات الخاصة بتطبيقات معينة قبل أن تصل إلى الحسابات والأرقام العربية، وأحيانا تعطي هذه التطبيقات دقائق مجانية إذا تم تحديثها أولا، فتستطيع أن تقوم بعمل مكالمات ولكن مع أرقام أمريكية.
  • يمكنك مراسلة ما تريد من خلال الرسائل النصية مجاناً أو عمل مكالمات بلا حدود.
  • هناك بعض الخدمات التي لا تكون متاحة لك عند استخدام رقمك المحلي، فستكون متاحة لك من خلال هذا الرقم الأمريكي.
  • تستطيع أيضا استخدام هذا الرقم بدون احتياجك لمكان شريحة إطلاقا.
  • يتميز الرقم الأمريكي أيضا بأنه يمكنك تفعيله والعمل من خلاله ولا يمكن معرفة صاحبه، فلا يستطيع أحد متابعتك ولا التجسس أبدا عليك لأنه لا يمكن معرفتك نهائياً.
اقرأ أيضًا:  كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام ؟

وبهذا نكون قد وفرنا لكم طرق الحصول على رقم امريكي بدون برامج وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
2 تعليق
  1. Gasim يقول

    تمام تمام

  2. Ali Aidibi يقول

    بدي رقم امراكي جاهزة

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.