محتوى يحترم عقلك

رقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022

رقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022 معروف ومنتشر في جميع أرجاء المملكة المغربية من شمالها في تطوان وحتى جنوبها في مراكش وعبر موقع زيادة سنعرض عليكم أرقام خدمة عملاء أورانج في المملكة المغربية لمن لا يعرفه أو فقده موضحين طرق التواصل المختلفة معهم والخدمات التي تقدمها هذه الشركة لعملائها.

رقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022

رقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022

مقر شركة أورنج الرئيسي في المغرب يقع في كازابلانكا كما تقدم الشركة لمشتركيها المغاربة العديد من الخدمات المتعلقة بوسائل الاتصال مثل تعبئة الرصيد أو الألياف البصرية أو عروض الباقات (الروشارج) أو شراء شريحة (الفورفي) جديدة هذا بالإضافة إلى خدمة أورنج موني (Orange Money).

بسبب الشهرة الواسعة لشركة أورنج في المغرب قامت بتخصيص رقم خدمة العملاء الخاص بعملائها أو العملاء الراغبين في الاشتراك في أورنج المغرب وهو (121)، ويمكن الاتصال به من أي هاتف نقال يحمل الخط الخاص بأورنج.

بينما للعملاء الراغبين بالالتحاق بأورنج فمن أي هاتف نقال أو ثابت عليهم الاتصال بهذا الرقم (0663121121) من أجل تقديم الاستفسارات حول طريقة الانضمام إلى أورنج أو الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها أورنج.

أما إذا كنت مسافر خارج حدود المملكة المغربية وتريد الاستعلام عن الشريحة الخاصة بك أو إيقافها أو كنت تريد العودة من الغربة والالتحاق بالشركة فالرقم الدولي لخدمة العملاء هو (212663121121+) ويمكن الاتصال به من أجل الاستعلام عما تريد.

كما أن هذا الرقم يستخدم في الاستفسار عن الشريحة الخاص بك أو الاستعلام عن باقات أورنج أو تجديد الباقة الحالية لديك أو تغييرها أو الاستعلام عن خدمات الألياف الضوئية (الإنترنت) وباقاتها وإعادة شحنها.

اقرأ أيضًا: دفع فاتورة النت اورنج

طرق التواصل مع شركة أورنج المغرب

توفر شركة أورنج المغرب العديد من طرق التواصل مع زبنائها (عملائها) بخلاف رقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022 توجد خمسة طرق مختلفة للتواصل مع الشركة.

أولًا: خدمة عملاء أورنج عبر الموقع الرسمي

توفر الشركة للشعب المغربي وبالأخص عملائها إمكانية زيارة موقعهم الرسمي من هنا ثم التوجه إلى الاتصال بنا واختيار اكتب إلى وكيل (التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء)، والموقع متاح للاستخدام باللغات الثلاثة الدارجة في المغرب (العربية، الفرنسية، الإسبانية) كما يعرض الموقع المدة المتاحة للوكيل للتحدث معك.

اقرأ أيضًا: معرفة سجل المكالمات اورنج

ثانيًا: عبر واتس آب (خدمة زبناء أونج)

تسعى الشركة الفرنسية إلى توفير سبل الراحة لعملائها المغاربة دون الحاجة لرقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022 لذلك قامت بتقديم خدمة زبناء أورنج على الواتس آب (Whatsapp) من خلال الرقم (0663121121) بصورة مجانية للاستعلام عن حالة الشريحة (الفورفي) الخاصة بك فقط لا غير بسبب سياسات الأمن المغربي.

ثالثًا: متابعة أورنج عبر التواصل الاجتماعي فيس بوك

فيس بوك (Facebook) أصبح من أكثر المواقع استخدامًا في العالم لذلك فإن الشركات العالمية أو الوطنية تستخدمه من أجل التواصل مع عملائها وشركة أورنج تستخدم الصفحة الرسمية لها على فيس بوك التي يمكنكم زيارتها من هنا كإحدى تلك الطرق وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية عبر ماسينجر.

رابعًا: التواصل مع أورنج عبر البريد الإلكتروني

تكون تلك الطريقة عبر الولوج إلى الموقع الرسمي أولاً، ومن ثمَّ الاتجاه إلى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني وقم بتعبئة الاستمارة الإلكترونية عن طريق اللقب والاسم العائلي والاسم الشخصي والبريد الالكتروني وكتابة الاستفسار في عضون 500 كلمة فقط.

خامسًا: تطبيق (Orange et moi Maroc)

الانتشار الكبير للهواتف النقالة الذكية تسبب في حدوث ثورة في مجالات التواصل مع العملاء، فيمكن لعملاء أورنج المغربية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر تطبيق “أورنج إيه موا” وتحميله على الهاتف الأندرويد من هنا أو لهواتف أبل من هنا.

اقرأ أيضًا: معرفة تجديد اشتراك اورنج

قد عرضنا لكم في السطور السابقة رقم خدمة عملاء أورنج المغرب 2022 وطرق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها والأفرع العديدة للشركة كما عرضنا من خدمات الأفرع ورقم خدمة العملاء ونرجو أن تكونوا قد انتفعتم بهذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. Darhour abdelilah يقول

    توقيف اشتغال الفورفي ديالي

  2. Hassan Zaktoni حسن زكطوني يقول

    حسن زكطوني Hassan Zaktoni