البحث عن اشخاص عن طريق الاسم عبر 6 مواقع

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم حيث تطورت التكنولوجيا بدرجة كبيرة خلال الفترة السابقة، وأصبح من الممكن العثور على الأشخاص عبر الإنترنت بالاسم أو الايميل أو الصورة الشخصية.

ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر والانستجرام أصبح الأمر في منتهى السهولة، ولكن في بعض الأحيان يجهل العديد منا الطريقة الصحيحة التي تمكِّنا من ذلك، ومن هنا قمنا بإعداد هذا المقال للتعرف على طريقة البحث عن اشخاص عن طريق الاسم عبر المواقع المتخصصة في ذلك من خلال موقع زيادة

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

يوجد عدد من المواقع الإلكترونية التي يمكن الاستعانة بها من أجل البحث عن أشخاص عن طريق اسمائهم، ويتم ذلك من خلال إدخال الاسم المراد البحث عنه ومن ثم سوف تظهر كافة النتائج المتشابهة، ومن أفضل هذه المواقع على الإطلاق الآتي:

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون اقرأ هذا المقال: معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول

1- موقع Pipl

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

يُعد هذا الموقع واحداً من أهم وأفضل المواقع، التي تُمكن المستخدمين من البحث عن أشخاص بالاسم فقط ولكي يتمكن المستخدم من ذلك لابد من اتباع بعض الخطوات، والتي يمكن توضيحها في التالي:-

  • في البداية ينبغي على المستخدم الدخول إلى الموقع، من خلال الضغط على هذا الرابط
  • بعد الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع، يتم إدخال اسم الشخص المراد البحث عنه.
  • بمجرد إدخال الاسم في الخانة المخصصة لذلك، سوف يتم الانتقال إلى الصفحة التالية ومنها يقوم المستخدم باختيار البلد التابع لها الشخص المراد البحث عنه.
  • بعد إدخال البلد يتم النقر على زر البحث الموجود بجوار خانة الاسم، وهنا سيتم ظهور النتائج المراد الاستعلام عنها، وفي حالة عدم ظهور نتائج فهذا الأمر معناه أن الشخص المراد البحث عنه غير مسجل على وسائل التواصل الاجتماعي.

2- محرك البحث جوجل

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

محرك البحث جوجل واحداً من أفضل المواقع التي يمكن الاستعانة بها من أجل الحصول على معلومات عن أي شخص على شبكات الإنترنت، من خلال إدخال اسم الشخص المراد العثور عليه بين علامتي ” ” وبمجرد النقر على زر بحث، سيتم ظهور كافة النتائج عن هذا الشخص في غضون ثواني.

3- موقع الفيس بوك

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

موقع الفيسبوك من أحد أفضل وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق، فمعظم الأشخاص ممن يتعاملون بالإنترنت يمتلكون حساب على هذا الموقع، الأمر الذي يجعل البحث عن أشخاص سهل للغاية.

كل ما يجب فعله هو القيام بإدخال اسم الشخص المراد البحث عنه في خانة البحث الموجودة على موقع الفيسبوك، ومن ثم سيقوم الموقع بإظهار جميع النتائج المتشابهة لما يتم البحث عنه.

4- موقع PeekYou

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

هو أحد المواقع المميزة في هذا المجال على الإطلاق، حيث أنه يُمكن المستخدمين من العثور عن أشخاص بشكل مجاني تماماً، وذلك في أكثر من 60 موقع اجتماعي ومواقع ويب متنوعة على الإنترنت.

يتم هذا من خلال إدخال الاسم الحقيقي أو المستعار للشخص المراد البحث عنه، ويتم الدخول إلى الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط

5- موقع WhitePages

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع تميزاً التي يتم استخدامها من أجل العثور عن الأشخاص عبر شبكات الإنترنت، فهو موقع سهل الاستخدام فبمجرد إدخال الاسم المراد العثور عليه سوف يظهر نتائج ومعلومات مفصلة عن جميع الأسماء المتشابهة، ويتم الدخول إلى الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط

6- موقع Peoplefinders

البحث عن اشخاص عن طريق الاسم

يتميز هذا الموقع بكونه مجاني تماماً وسهل الاستخدام، والذي يتمكن المستخدمين من خلاله من البحث عن أي شخص على الإنترنت، إلا أن قاعدة البيانات الخاصة بهذا الموقع أمريكية الأمر الذي يجعله مثالي تماماً للبحث عن الأشخاص المقيمين بأمريكا.

يطلب هذا الموقع من مستخدميه إدخال الاسم وبعض البيانات الشخصية المتعلقة بالشخص المراد العثور عنه، ومن ثم يتم ظهور جميع النتائج المتطابقة فور الضغط على زر البحث، يتم الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط

ولمعرفة أفضل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال اقرأ هذا المقال: برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال (أفضل 3 برامج)

من هنا نكون قد استعرضنا جميع المواقع التي يمكن الاستعانة بها من أجل البحث عن اشخاص عن طريق الاسم فقط، ونتمنى أن يكون المقال قد نال رضاكم وحاز على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا