تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد سوف نعرضها اليوم في موقع زيادة، حيث تعتبر تلك الطريقة من أكثر الطرق التي نالت شهرة، وتلك الطريقة تستخدمها المرأة لتتمكّن من ترجيح نسبة حملها بولد، فنجد أن هناك بعض النساء اللاتي يتبعون الطرق المعتادة والتقليدية ليتمكن من الحمل بولد؛ والطريقة التي سنتحدث عنها اليوم: هي طريقة استخدام بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، وسنعرض لكم بعض من تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد التي قامت بها بعض النساء.

تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

إذا نظرنا في الموضوع سنجد العديد من القصص لأُناس قاموا بذلك، واتّبعوا تلك الطريقة التي تخص استخدام بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، وذكروا قصّصهم لنا وبعض من تلك القصص ما أكّد على مدى فاعليّتها، والبعض الآخر قال: أنها مجرد خزعبلات لا أساس لها من الصحة لا تنفع ولا تضرّ، فهي مجرد أقاويل ليست مستندة على  أساس علمي ولا منطقي، والبعض قال: أنه من المحتمل أن تضرّ الجهاز التناسلي وتمنع حدوث الحمل بشكل طبيعي.

  • تحكي صاحبة أول تجربة من تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد قصتها وتقول: قالت لي صديقتي على هذه الطريقة وكيف كان لها تأثير فعّال في مساعدتها على إنجاب الذكور، فقررت أن استخدم تلك الطريقة في خلال حملي الثاني وقمت بمتابعة أيام التبويض مع الطبيب واستعملت غسول بيكربونات الصوديوم مرات عديدة قبل الجماع وعند حدوث الحمل انتظرت نتيجة تحديد نوع الجنين، وفوجئت بفاعلية تلك الطريقة عندما علمت أنه ولد.
  • على الجانب الآخر وإكمالًا لسرد بعض تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، قالت إحدى السيدات التي تحكي تجربتها أيضًا مع هذا الغسول: لقد سمعت عن إمكانية بيكربونات الصوديوم في زيادة نسبة الحمل بولد وقمت باستعمال بيكربونات الصوديوم حتى أتمكّن من إنجاب ولد خاصّة أنّي كنت أتمنى أن أُرزق بولد؛ ولكن بعد استخدامي للغسول لاحظت وجود إفرازات عديدة وبشكل غير معتاد وكذلك تأخرت فترة حملي عن المعتاد وبدأت في المعاناة، وقررت أن أذهب إلى الطبيب لأطمئن، ولكن الطبيب أكد لي أن استعمالي لبيكربونات الصوديوم قد أثر عليّ بشكل مباشر وأثّر على وصول النطف إلي الرحم بشكل سليم وأخبرني أن معدل الحموضة للمهبل قد زاد وواجهت صعوبات في الحمل حتى استقرّت حالتي بعد معاناة وأنجبت بنت ولم استخدمها مرة أخرى، وتأكدّت أنها مجرد تقاليد شعبية لا أكثر.
  • وقالت أخرى: قمت باستعمال الغسول واتّبعت الطريقة الصحيحة التي قرأت عنها في مواقع الانترنت المختلفة ولم تحدث لي أي مضاعفات، وعند حدوث الحمل حملت ببنت.
  • وحكت أخرى: زميلتي في العمل كانت رُزقت بثلاث فتيات ولكن في المرة الرابعة وعندما استخدمت بيكربونات الصوديوم فوجئت بأنها تنتظر مولودًا ذكرًا.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول حب الرشاد للحمل بولد حقيقة أم أكذوبة

ما هو غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

بعد عرض عدد لا بأس به من تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، يمكننا الآن التحدث عن غسول بيكربونات الصوديوم بحد ذاته، فهو غسول مكوّن من الماء ومسحوق بيكربونات الصوديوم يتميّز بتأثير قلوي عالي، وينشط هذا التأثير عندما يختلط بسوائل أو أوساط حامضيّة، يستخدم كغسول للمهبل يزيل الجراثيم الموجودة ويقلل من درجة حموضة المهبل مما يساعد في عملية الإنجاب.

يرشح لك موقع زيادة قراءة المزيد من المعلومات حول تجارب الأمهات للحمل بولد

كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم

دعونا نوضح الآن طريقة استخدام الغسول الذي لجأت إليه السيدات في تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد الخاصة بهم:

  • يتم إحضار كمية من الماء ويوضع بها بيكربونات الصوديوم التي تكون على شكل مسحوق، وتنتظر المرأة إلى أول يوم من الدورة الشهرية ثم تغتسل به؛ وتستمر في الاغتسال به حتى بعد انتهاء الدورة الشهرية بسبعة عشر يومًا؛ وكذلك قبل حدوث الجماع تبدأ بوضع السائل المتكوّن من الماء وبيكربونات الصوديوم على منطقة الرحم؛ ويمكن إتمام وضع السائل عن طريق حقنة طبية معقّمة جيدًا، وينصح باستخدام الحقنة لمرة واحدة فقط منعًا لظهور أي التهابات في المنطقة المرادة.
  • وتستطيع المرأة أن تستخدم طريقة أخرى لبيكربونات الصوديوم أثناء الاستحمام، وذلك عن طريق وضع كمية من بيكربونات الصوديوم في البانيو بعد ملئه بالماء الدافئ، بعد ذلك تجلس المرأة  في البانيو لفترة لا تقل عن عشرين دقيقة، ويجب التأكد من أن المهبل مغمور بشكل كلي في الماء، بعد الانتهاء يُغسل الجسم بالماء الدافئ فقط.
  • بعد ذلك في كلا الحالتين يلزم غسل الجسم بالماء الدافئ بدون أي إضافات عليه وتجفيف الجسم والمنطقة الحساسة بدون أي فرك لها وذلك باستخدام منشفة ذات ملمس قطني ناعم.
  • ولكن لا يجب أن تُستخدم بيكربونات الصوديوم بشكل مفرط ويرجع ذلك التحذير الهام لتأثير بيكربونات الصوديوم ذات الطابع القلوي أو القاعدي الذي يمكن أن يسبب جفاف غير مراد في المهبل.
  • يمكن استخدامه عن طريق الفم؛ عن طريق تناول أطعمة تحتوي علي كمية وفيرة من الصوديوم، لأنّ ذلك ينشّط الجاميتات الذكريّة في الرحم، ومن الأطعمة التي تحتوي على صوديوم بكميات وفيرة: البرتقال والبطاطا واللحوم الحمراء وكذلك الفول أو بوجه عام البقوليّات والخضروات التي تحتوي علي أوراق خضراء، كما أن شرب الحليب له تأثير كبير في زيادة نسبة الصوديوم في الجسم.

يمكنك الآن التعرف على المزيد من المعلومات حول أفضل الشهور للحمل بولد

سبب استخدام غسول بيكربونات الصوديوم دون غيره

لآن بيئة المهبل الحامضية تساعد بشكل أكبر على إخصاب النطف الأنثويّة وبالتالي إنجاب الإناث؛ لكن عندما تتحول بيئة المهبل إلى البيئة القاعدية أو القلويّة فهذا يدل على زيادة نسبة إخصاب النطف الذكريّة وبالتالي إنجاب الذكور؛ لهذا نستخدم غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد.

لنتأكد من جودة مسحوق بيكربونات الصوديوم قبل الاستخدام نلتزم بالآتي:

  • نضع كمية بسيطة من مسحوق بيكربونات الصوديوم في كوب ثم نغلي بعض الماء ونبدأ في سكب الماء عليه دون تقليبه؛ سنرى أن المسحوق بدأ في الفوران داخل الكوب ويتطاير منه بعضه؛ وبعد ذلك نلاحظ لون الماء الموجود في الكوب.
  • إذا كان لون الماء نقيًّا كما هو؛ بمعنى أدقّ ما زال شفافًا فهذا يدل على سلامته وصلاحيّته للاستخدام.
  • إذا تلوّن الماء وأصبح غير شفاف ولم يحدث تفاعل ولا تطاير ولا فوران؛ فهذا يدل على عدم صلاحيّته للاستخدام ولا يجب استخدامه، حتى لا يُسبّب أضرار أو التهابات.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول أنجح طريقة للحمل بولد

نصائح حول استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد:

  • قبل البدء في استخدام الغسول يجب أن يتم قياس درجة حموضة وقاعديّة المهبل والتأكد هل المهبل بحاجة إلى هذا الغسول أم لا.
  • درجة حموضة المهبل المعتادة والطبيعيّة تتراوح بين 3 درجات ونصف إلى 4 درجات ونصف.
  • في حالة إذا كانت درجة حموضة المهبل أكثر من 4 درجات ونصف فهذا يعني وجود أنواع ضارة من البكتيريا على جدار الرحم سبّبت ارتفاع في حامضيّة المهبل، مما قد يسبب عائقًا في حدوث الإنجاب؛ لهذا يجب استشارة الطبيب ومراجعته حتى يتم التأكد من عدم وجود أيّة بكتيريا تسبب التهابات في جدار الرحم، لكن إذا كانت درجة الحامضية أكثر قليلًا من 4 درجات ونصف ( على سبيل المثال 5 درجات ) فحينئذٍ يسمح باستخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد.
  • في حالة إذا كانت درجة الحامضية أقل من المعتاد فلا يلزم استعمال غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد.

نوصي بالاطلاع على معلومات أكثر عن حساب أيام التبويض للحمل بولد

أضرار استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

بعض الأطباء صرحوا بأنه يلزم أن تستعمل الإناث الغسول طوال أيام الشهر وبشكل يومي لتستطيع زيادة نسبة إنجاب الذكور؛ ولكن هذا خطأ فادح لأن استعماله يوميًا في أغلب الأحيان يقتل الحيوانات المنوية ويمنع الحمل بوجه عام؛ لذا لا يجب الإفراط في استخدامه.

وفي نهاية مقالتنا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، وتعرفنا عل كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم، وتعرفنا كذلك على سبب استخدام غسول بيكربونات الصوديوم دون غيره، وأضرار استخدام غسول بيكربونات الصوديوم، ونرجو أن نكون قد أفدناكم وفي انتظار تعليقاتكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.