محتوى يحترم عقلك

الوصفة السودانية لتكبير الذكر

الوصفة السودانية لتكبير الذكر مفيدة لبعض الشباب والرجال، حيث إن حجم العضو الذكري يؤثر على أداء العلاقة الجنسية، لذا يبحث البعض عن وصفات وتمارين خاصة بتكبير حجم العضو والتي من بينها الوصفة السودانية.. يُمكن شرحها بالتفصيل موقع زيادة.

الوصفة السودانية لتكبير الذكر

يبحث الكثير من الرجال عن أشهر الوصفات التي تساعد على تكبير العضو الذكري بطريقة سهلة وسريعة دونما أن تستتبع أضرارًا، حيث يعاني العديد من الرجال من صغر حجم القضيب ويرون بأنه مشكلة وأنه من الضروري البحث عن طرق ووصفات تساعدهم على إطالته، لكن في الواقع من الصعب أن تساعد تلك الوصفات العشوائية وحدها على إطالة حجم العضو الذكري أو التأثير على شكله، وما تفعله سوى تحسين الصحة البدنية للرجل.

يتم صنع الوصفة السودانية من خلال خطل قشر البصل مع الماء، حيث يتم تحضيرها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تقشير البصل ووضعه في إناء به بعض من الماء.
  2. تسخينه على درجة حرارة معينة إلى أن يتم غليانه ويتحول لون الماء إلى اللون الأحمر.
  3. ترك الخليط في الهواء ليبرد.
  4. تصفية الماء المغلي بقشور البصل ووضعه في زجاجة خاصه به.
  5. وضع كمية مناسبة من ذلك الخليط على العضو الذكري وتدليكه.

حيث يعمل قشر البصل على تحسين الحالة الصحية للرجل بشكل عام دون التأثير على حجم العضو الذكري للرجال فقط، أما عن الزعم بأن تلك الوصفة السودانية لتكبير الذكر فعالة فمن الممكن أن تجدي مع بعض الحالات وأخرى لا تؤتي بما هو متوقع من نتائجها.

اقرأ أيضًا: زيت الزنجبيل لتكبير الذكر وطريقة استخدامه

تمارين تكبير الذكر

توجد بعض من التمارين الخاصة بتكبير العضو الذكري والتي تساعد على تحسين الأنسجة الخاصة بالعضو مما يساعد على إطالته والتي جاءت على النحو التالي:

  1. دهن العضو الذكري بالزيت وتهيئته حتى يصبح جاهز للتمارين.
  2. استخدام الإصبعين السبابة والوسطى في إجراء التمارين.
  3. يبدأ التمرين من أسفل العضو الذكري ويتم الضغط على القاعدة ثم شد العضو إلى الأعلى تمامًا كالحلب.
  4. يتم تكرار تلك العملية حتى وضع الانتصاب.

يوجد أيضًا تمارين الشد والمط، حيث يتم تدفئة العضو عن طريق:

  1. وضع منشفة ساخنة على العضو لمدة لا تقل عن دقيقتين.
  2. شد العضو من أسفل العضو حتى أعلاه.
  3. تكرار تلك العملية لمدة لا تقل عن خمس دقائق.
  4. الانتظام على تلك التمارين لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع مع التكرار اليومي لمدة أربع مرات يوميًا.

اقرأ أيضًا: ما هي أسباب عدم الانتصاب

العمليات الجراحية لتكبير العضو الذكري

فضلًا عن تطبيق الوصفة السودانية لتكبير الذكر وكذلك التمارين الموضحة آنفًا نذكر أن هناك الكثير من العمليات الخاصة بتكبير العضو الذكري والتي يكون لها تأثير فوري على حجم العضو عوضًا عن الوصفات والأدوية الطبية والتمارين، حيث جاءت تلك العمليات على الشكل التالي:

1- عملية الترقيع

تعتبر عملية تكبير العضو الذكري من خلال الترقيع هي أصعب وأخطر العمليات الخاصة بتلك المسألة، حيث يتم أخذ جلد من منطقة العانة ويتم توصيل الجلد بالعضو الذكري، وبسبب تلك العملية يتم تشويه شكل العضو الذكري ومنطقة العانة وترك آثار غير محببة في مظهرهما.

2- عملية الزرع

عوضًا عن اللجوء إلى الوصفة السودانية لتكبير الذكر يتم استخدام تلك العملية في حالة العجز الجنسي للرجال، حيث يتم وضع أكثر من أسطوانة قضيبه لتعويض العجز الموجود في القضيب وتكون تلك الأسطوانات قابلة للنفخ، بعد ذلك يتم زرع في منطقة الفخذ مضخة عن طريقة التحكم في الأسطوانات التي تم زرعها في القضيب، تتميز تلك العملية بأنها تعطي للرجل القدرة على التحكم بصورة كبيرة في انتصاب العضو الذكري، بل وأيضًا التحكم في مدة الانتصاب.

اقرأ أيضًا: أفضل أدوية تنشيط الدورة الدموية للعضو الذكري

3- عملية الإطالة

يتم من خلال التدخل الجراحي سحب الجزء الموجود في منطقة العانة إلى الخارج، على أن يتم التعافي من تلك العملية في أكثر مدة زمنية قدرها شهر ونصف.. ولا يجب استخدام العضو في أي علاقة جنسية خلال تلك المدة حتى يتم التعافي بشكل صحيح، وتعمل بدورها على تكبير الذكر.

ينصح بعدم التصديق الكامل لتلك الشائعات الخاصة بالوصفات الأفريقية أو غيرها لتكبير العضو الذكري، حيث تعتبر ما هي إلا كذب ولا تؤثر بشكل أو بآخر على الحجم الذكوري للرجال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.