محتوى يحترم عقلك
افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023، هل تفكر في شراء هاتف جديد من موقع جوال في السعودية؟ حسنًا  لقد وصلت إلى المكان الصحيح، سنقوم اليوم باستعراض أفضل مواقع الجوال في المملكة العربية السعودية لعام 2023، وسوف نعرض لك عبر موقع زيادة أكثر من موقع ونمنحك أكثر من خيار ومكان للعثور على هاتفك المفضل، هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء هاتف محمول من داخل المملكة العربية السعودية، كما يمكنك شراء هاتف خلوي من خارج المملكة العربية السعودية وشحنه محليًا إلى المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الذي قمت بشرائه منه، مثل موقع اكسبرس أو مواقع أخرى .

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023

في الواقع لقد أصبح شراء الهاتف الخلوي من الإنترنت أفضل حل عملي لتتمكن من شراء هاتفاً جديداً، سواء كنت تبحث عن طراز معين أو لم تقرر بعد، لذلك هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك من خلال مواقع الإنترنت مع خيارات التوصيل المجاني إلى باب منزلك، بالإضافة بالطبع إلى الضمان الذي يسري على هاتفك من اليوم الأول حتى نهاية فترة الضمان، ومن خلال السطور القادم. سنتعرف على أهم 9 مواقع لبيع الهواتف المحمولة مبيعا في المملكة العربية السعودية 2023 وهي كالتالي:

متجر اكسترا Extra

متجر اكسترا هو واحد من أفضل 9 مواقع للهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية في عام 2023. يمنحك هذا المتجر القدرة على شراء الهواتف المحمولة والعديد من المنتجات الأخرى، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق لتتمكن من شراء مستلزماتك إلكترونيًا دون أي جهد، ويمكنك تنزيل التطبيقات عبر أجهزة Android وكذلك أجهزة iPhone.

متجر أمازون

يقوم هذا المتجر الكثير من الصفقات والتخفيضات خلال أيام الجمعة، كما أنه يحتوي على الهواتف النادرة، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هواتف نادرة ومميزة في نفس الوقت فعليك البحث في الموقع عن الهاتف الذي ترغب في الحصول عليه، مع التأكد أنه يمكنك أن تقوم بشحنه إليك، كما يجب عليك التحقق من الشبكات التي يدعمها الهاتف.

يعتبر متجر أمازون السعودية هو فرع  من أمازون العالمية المشهور بفروعه الكثيرة، وقد بدأ بالظهور بعد أن اشترت أمازون موقع سوق دوت كوم، ولكن احرص مع المندوب الذي يمثل لشركة أمازون لخدمة الشحن المجاني، ولكن لا داعي للقلق عند التعامل مع هذا المتجر؛ لأنه يقدم العديد من المزايا منها القدرة على الدفع عند استلام الهاتف، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة، وكذلك كوبونات الخصم التي يقدمها الموقع على العديد من المنتجات.

متجر نون Noon

يقدم متجر Noon السعودي المعروف والذي يعد من أهم المتاجر في المملكة العربية السعودية الذي عنده أكبر تشكيلة من المنتجات والذي يمنحك القدرة على الحصول على شراء هاتفك دون أي مجهود، ويقدم المتجر خدمة التوصيل المجاني على بعض المنتجات المطروحة على الموقع.

متجر الحداد Al-Haddad

متجر الحداد هو من أهم متاجر الهواتف المحمولة، لأنه يوفر العديد من العروض للعملاء عند شرائهم من متجرهم، مع إمكانية الاختيار الدقيق للهواتف المحمولة المتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني، وهذا التطبيق متاح أيضًا للتنزيل عبر أجهزة Android وأجهزة iPhone أيضًا.

متجر أكسايت الإلكتروني

هو متجر متخصص ببيع الجوالات عن طريق التطبيق الإلكتروني مع ظهور العديد من منتجاته كالأجهزة الإلكترونية حيث أنه يتميز بتقديم عروضه أون لاين، وأيضاً يوجد العروض الخاصة بقسم الجولات المعروضة جديدة وأيضاً المستعملة.

اقرأ أيضًا: سوق كوم السعودية للجوالات

أشهر المتاجر الإلكترونية لبيع الجوالات في السعودية

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023هناك العديد من المواقع التي استطاعت أن تكتسب ثقة مواطني المملكة، الراغبين في اقتناء هواتفهم عبر الإنترنت، ومن بين أشهر تلك المواقع ما يلي:

متجر علي إكسبريس Ali Express

من مميزات هذا المتجر أنه يمكنك استرداد أموالك في غضون ثلاثة أشهر إن لم يعجبك شئ من هذا المتجر، حيث أنه يقدم الكثير من المنتجات التي تختلف بين الهواتف الأصلية والمقلدة  لذلك يجب أن تكون حريصًا عند التعامل مع هذا الموقع، ولكن لا داعي أن تقلق نفسك، لأن السعر يلعب دورًا رئيسيًا في توضيح ما إذا كان هذا الهاتف أصليًا أو مقلدًا.

ولذلك من المهم أن تتأكد من قراءة وصف كل هاتف الذي ترغب في شرائه، كما أنه يقدم هذا المتجر العديد من المزايا منها الشحن المجاني لبعض المنتجات، ولكن هناك عيب واحد وهو التأخير في التوصيل.

متجر ألف Aleph الإلكتروني

يعتبر هذا أيضاً من أهم التطبيقات المخصصة للشراء الإلكتروني للهواتف المحمولة للمتجر الإلكتروني، حيث يتمتع بالعديد من المميزات ليقدمها للعملاء ومنها

أنه يوفر خدمة التوصيل المجاني للعملاء عندما تصل قيمة الشراء إلى 250 ريال سعودي، وأيضاً بإمكانهم استعادة المال إذا لم يعجبهم الجوال أو غيره من المنتجات.

متجر فيرجن ميجا ستورز Virgin Megastore

متجر فيرجن يعتبر من أهم المتاجر التي تخصصت في بيع الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، كما أنها متعددة الفروع، لذلك احرص على الشراء من هذا المتجر لأنه من أفضل المتاجر المشهورة في المملكة العربية السعودية لبيع الهواتف المحمولة بصرف النظر على حرصهم أن يقدموا  العديد من العروض الجديدة.

متجر جرير

مكتبة جرير من أسهل المتاجر التي يمكن التعامل معها من خلال زيارة حساباته عبر Facebook وInstagram وSnapchat وTwitter أيضًا  تتوافر في المتجر طرق الدفع المختلفة عن طريق الكروت الإلكترونية، كما أنها مميزة في توفير أحدث الصيحات للجوالات الجديدة.

اقرأ أيضًا: شروط شراء جوال جديد بالقسط من جرير

ما هي النصائح التي يجب اتباعها عند شرائك جوالاً جديداً؟

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023

هناك عدة نصائح ستساعدك عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف خلوي عبر الإنترنت ، وهي كالآتي:

  • كن حذرًا عند شراء الجوال من خلال حسابك المصرفي للحماية من السرقة، حيث يمكنك إنشاء فيزا أخرى غير الفيزا الأساسية لكي تتمكن من عمليات الشراء عبر الإنترنت.
  • تأكد من التعامل مع المواقع ذات السمعة الطيبة من أجل إمكانية استرداد الأموال واستردادها في حالة تلف الجوال.
  • اختر البائع الذي لديه أفضل التقييمات حتى تتمكن من الحصول على أفضل جوال.

اقرأ أيضًا: أفضل جوال 2023

ما هي مميزات شراء الجوالات عن طريق المتاجر الإلكترونية

افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023

في الواقع هناك العديد من المزايا لشراء الهواتف المحمولة من خلال المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وما إلى ذلك كما قلنا من قبل، وهي أهم ميزة بالنسبة لي بشراء الهواتف المحمولة من مواقع الإنترنت فلن تتعامل مع البائعين الذين سيحاولون الترويج لعناصر معينة لك بسبب خصم أعلى على هذا العنصر أو لن يحاول أنه باع لك منتجًا معيبًا.

ذلك إلى جانب ذلك سترى جميع الأسعار من بائعين مختلفين ولن تضطر إلى الدخول والخروج من متاجر مختلفة لطلب السعر،  كل ما تحتاجه هو نصف ساعة من يومك حيث تتصفح على المتاجر الإلكترونية وتقوم بالضغط علي شراء المنتج الذي ترغبه.

وفي ختامنا لهذا المقال نكون وضحنا لكم افضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية 2023 التي تقدم للعملاء العديد من الامتيازات والعروض لأفضل المتاجر، وقدمنا أيضاً بعض النصائح التي ستساعدك عند شرائك من المتاجر المشهورة حتى تكون مرتاحاً عند استعمال جوالك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.