مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442

مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442 تختلف عن باقي الأيام، ونعرضها لكم في هذا المحتوى الذي يأتي إليكم بالإجابة على العديد من الاستفسارات حول مواعيد فتح بعض الأسواق التجارية والمولات ومحلات السوبر ماركت في شهر رمضان الكريم ومنها عزيز مول الذي يُعتبر من أهم المولات الرائدة في دولة المملكة، كل ذلك عبر موقع زيادة.

مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442

مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442

اقترب موعد حلول شهر رمضان الكريم، والذي من المنتظر أن يكون في 13 من شهر أبريل من هذا العام، ومن المعروف أن العديد من مواعيد فتح الكثير من الجهات والمصالح تتغير في هذا الشهر، وإليكم مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442، وذلك للعمل على توفير احتياجات جميع المواطنين في هذه الأوقات:

  • من المقرر أن يتم فتح عزيز مول للمواطنين في شهر رمضان طوال الشهر على مدى 24 ساعة بدون انقطاع حتى يوفر ما يحتاجه المواطنين من سلع في أي وقت من أوقات اليوم.
  • المواعيد المعتادة للمحال التجارية بعزيز مول في غير شهر رمضان تكون من السبت إلى الجمعة، وذلك من الساعة 5 في الصباح وحتى العاشرة في الصباح، ومن الساعة الواحدة في المساء وحتى السادسة في المساء، ومن الساعة التاسعة والنصف في المساء حتى الساعة الثالثة والربع في الصباح لبعض المحال التجارية.
  • أوقات العمل في المطعم التابع لعزيز مول تكون من السبت إلى الجمعة من الساعة 6 في المساء وحتى الساعة الثالثة في المساء في شهر رمضان.
  • أوقات العمل بالمتنزه الترفيهي بعزيز مول تكون من السبت للجمعة من الساعة 9 في المساء وحتى الساعة 3 في الصباح.
  • وأما عن هايبر بندة فتكون مواعيده من السبت إلى الخميس بالجلسة الصباحية من الساعة 9 في الصباح وحتى الساعة 6 في المساء، والجلسة المسائية من الساعة 9 في المساء حتى 3 في الصباح.
  • وفي يوم الجمعة يكون الموعد من الساعة 9 في الصباح وحتى 11 صباحا، ومن الساعة 1 في المساء حتى 6 مساءً، ومن 9 مساءً حتى الثالثة في الصباح.

بعد التعرف على مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442 يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: مواعيد الحظر في رمضان واستثناءات الحظر 2021

نبذة عن عزيز مول

يُعتبر عزيز مول من المجمعات التجارية الواسعة الشهرة في دولة المملكة العربية السعودية، فهو يحتوي على 2 من الطوابق التي تتوفر بها جميع ما تحتاجه الأسرة، فهو يحتوي على أهم المحال التجارية التي تنتمي لأشهر الماركات المحلية أو العالمية، إضافة لقاعة للترفيه لجميع أفراد الأسرة.

وقد تم وضع عزيز مول في قائمة المجمعات التجارية الهامة على مستوى المملكة بالكامل، ويوجد له العديد من الفروع في مختلف أرجاء المملكة، كما يحتوي على أفخر المطاعم، ويوفر العديد من الماركات التجارية المعروفة لملاقاة احتياجات عملائه الكرام.

ولا يفوتك المزيد من التفاصيل من خلال: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2021

طرق التواصل مع عزيز مول

يمكنكم الاستعلام عن المواعيد وعن الكثير من الاستفسارات الأخرى عبر طرق التواصل التي وفرها لكم عزيز مول، وذلك على النحو التالي:

  • التواصل عبر الرقم لعزيز مول وهو: 00966920009467.
  • التواصل عبر الفاكس 0096611205733.
  • يمكن أيضاً لتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي مع عزيز مول عبر حساب عزيز مول على تويتر وذلك على الرابط التالي:https://twitter.com/aziz_mall?lang=ar
  • كما يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بعزيز مول عبر هذا الرابط:.https://www.arabiancentres.com/

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: مواعيد عمل البنوك في رمضان بمصر والسعودية 2021

وبهذا نكون قد وفرنا لكم مواعيد فتح عزيز مول في رمضان 1442 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.