محتوى يحترم عقلك

نتائج تحاليل معمل البرج

نتائج تحاليل معمل البرج هناك الكثير من الأشخاص الذين يقيمون في جمهورية مصر العربية عن معمل تحاليل البرج، حيث أنه من المعامل الشاملة التي تستطيع أن تقوم بتقديم لنا كل ما نحتاج إليه من النتائج في موعد محدد، وهو من أكثر المعامل المعروفة والمشهورة بمدى مهارتها وتوفير التحاليل الطبية في مصر وفي جميع دول الوطن العربي.

نتائج تحاليل معمل البرج

 أن معمل البرج هو من أكثر المعامل التي تعمل على تقديم لنا التحاليل بدقة وتميز كبير جدا وأن بها مجموعة كبيرة جدا من الأطباء المشهورين وذو الكفاءة الكبيرة الذين يتخصصون في مجال التحاليل لكي يقومون بتقديم لنا النتائج الجيدة التي تكون مطابقة تماما للأعراض والمرض الذي يتواجد لدينا.

نبذة عن معمل البرج

  • إن معمل البرج هو من المعامل التي تسمى بشركة معامل البرج لأنها مؤسسة من أكبر و أهم المؤسسات الرائدة التي تم تواجدها في مجال الطب بشكل عام.
  • كما أنها استطاعت أن تقوم بتقديم التحاليل الخاصة بالأشخاص بشكل خاص لأنها قد استطاعت أن تعمل على تأسيس شركة خاصة بها في عام 1991 ميلادية على يد مجموعة من الخبراء والأطباء الذين يتواجدون في مصر.
  •  بالإضافة إلى أن هناك العديد من الفروع في الكثير من الأماكن التابعة لمعمل البرج وهي مئات من الفروع التي تتواجد في جميع أنحاء الجمهورية.
  • يستطيع أن يقدم لنا معمل البرج قائمة بها الكثير من الاختبارات التي يمكننا أن نقوم باتمامها  وهي تحاليل متخصصة تساهم في عملية تشخيص المرض الذي يتواجد لدى الإنسان  المريض بشكل جيد .
  • كما أنه يمكن أن نحصل على النتائج من خلال هذا العمل لأنه من المعامل المميزة التي تقوم بتوفير لنا العديد من التحاليل الطبية المختلفة مثل التحاليل التي تثبت لن البنوة أو التحاليل التي تثبت لنا الأبوة أو تحليل السكر و تحاليل الكبد.

ومن هنا نتعرف على جدول رموز التحاليل الطبية ومعانيها وبعض التحاليل الطبية ورموزها : جدول رموز التحاليل الطبية ومعانيها وبعض التحاليل الطبية ورموزها

 معرفة نتيجة تحليل معمل البرج

 لكي نستطيع أن نقوم بمعرفة النتيجة الخاصة بتحليل معمل البرج لابد أن نقوم بالتعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمعمل البرج وهو الذي يتم الدخول عليه من خلال الخطوات التالية  :-

  • أولا يجب أن نقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي التابع لمعمل البرج عن طريق الرابط الخاص به المتواجد عبر هذا الموقع.
  • ثانيا يجب أن نقوم بفتح الموقع وسوف نلاحظ أنه يتم فتحه من خلال اللغة الإنجليزية فلابد من القيام بالضغط على الفتح عبر اللغة العربية وتغييرها من خلال القائمة الرئيسية بشكل سهل .
  • ثالثا أن نقوم بأختيار كلمة الخدمات والضغط عليها التي تكون متوفرة عبر القائمة الرئيسية.
  • رابعا سوف نلاحظ ظهور نافذة تتضمن مجموعة من الخدمات الخاصة بمعمل البرج ومكتبة التحاليل وبعض من نتائج التحاليل .
  • خامسا نقوم باختيار نتائج التحاليل و سوف تظهر لنا كافة التفاصيل.

 رقم معمل البرج

 نستطيع أن نقوم بالحصول على رقم معمل البرج لأنه من الأرقام الموحدة والتي يتم تواجدها من خلال هذا المعمل لكي نقوم بالاستفسار والاستعلام من خلالها عن جميع الأشياء وهي عبارة عن رقم يمكننا أن نتعرف عليه من خلال التالي :-

  • يمكن عبر هذا الرقم أن نقوم بعملية التواصل مع خدمة العملاء الذين يتواجدون في معامل البرج لكي يقوم بالاستفسار عن أي شيء أو الاستعلام عن أي من الأمور التي يرغبون في القيام بإتمام أو في بعض من التحاليل التي نرغب في الحصول على نتائجها وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد وهو 19911 .
  • كما يمكننا أن نقوم بالاستعلام عن المواعيد الخاصة بمعمل البرج وعن نتائج التحاليل والوقت الذي يمكننا أن نقوم بالوصول إلى معمل البرج وأن نقوم بأخذ العينة أو أخذ النتيجة حيث أنه يمكنك الاستعلام عبر البريد الإلكتروني التابع لهم والذي سوف نوضحه لكم من خلال هذا المقال.

وندعوكم لقراءة موضوع تحليل وظائف الكلى صائم ام فاطر وأنواع فحوصات وتحليل وظائف الكلى : تحليل وظائف الكلى صائم ام فاطر وأنواع فحوصات وتحليل وظائف الكلى

كيفيه تحميل تطبيق معمل البرج لمعرفة نتائج الفحوصات

 يمكننا أن نقوم بالحصول على التطبيق المميز وهو تطبيق معامل البرج عن طريق جوجل بلاي وهو من افضل المتاجر التي نستطيع من خلالها أن نحصل على أي من التطبيقات بشكل سهل و بخطوات سهلة جدا من خلال القيام  بتنزيله على الهواتف الاندرويد، كما أن من ضمن تلك الخطوات المميزة والبسيطة هي كل مما يلي :-

  • الدخول على متجر جوجل بلاي ثم اختيار التطبيقات التي تتواجد به وهو من افضل المتاجر التي تتواجد على الهاتف المحمول. 
  • نقوم بالضغط على كلمة بحث التي تتواجد في أعلى المتجر وفي الصفحة الرئيسية. 
  • في تلك الخانة الخاصة بعملية البحث بالكتابة معمل البرج. 
  • نقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بعملية البحث. 
  • سوف نلاحظ ظهور البرنامج الخاص بمعمل البرج أمامنا فيمكنها الضغط على كلمة تحميل أو من خلال كلمة install . 
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل و عملية التثبيت يمكننا تركه لدقيقة واحدة أو دقيقتين ثم نلاحظ أن التطبيق قد تم نزوله على الهاتف المحمول. 
  • يمكننا أن نقوم بالتواجد معكم في خلال هذا الوقت عن طريق فتح التطبيق والتمكن من معرفة كافة المعلومات التي تتواجد به.

كيفية استخدام الباركود في معمل البرج 

  • هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالذهاب إلى معمل البرج الإجراء بعد من التحاليل بواسطة الأطباء المدربين بشكل جيد وأي من الأشخاص الذين يقومون بأخذ العينة من خلال التمكن من لصق الباركود الخاص بهذا الشخص الذي قد قام بعمل التحليل على العينة حتى يكون متواجد عليها الاسم الخاص به والرقم المتسلسل من خلال الأنبوبة بشكل سهل.
  • بعد أخذ تلك العيلة سوف نلاحظ أن هناك دور خاص بعملية تقنية الفحص التلقائي وهي التي يتم من خلالها القيام بقراءة الباركود الذي قد قمنا بالتصاقه على تلك العينة 
  • وأن نقوم بنقلها على جهاز الحاسب الآلي وأن نبدأ في عملية الفحص دون أن يكون هناك أي تدخل من البشر
  •  الباركود ثنائي الواجهة الذي يتوافر لدى معمل البرج هو الذي يمنع حدوث اى من احتمالية وجود الخطأ في القيام بإدخال عينة المريض على هذا الجهاز، كما أنه يستطيع أن يمنع حدوث اى من الأخطاء الكتابية ولهذا السبب فنحن من خلال معمل البرج نضمن وجود أي من الأخطاء ونضمن الدقة والكفاءة في إتمام التحليل.

ونرشح لكم قراءة موضوع تحليل السائل المنوي الطبيعي وطرق التأكد من أسباب العقم : تحليل السائل المنوي الطبيعي وطرق التأكد من أسباب العقم

 أجهزة الفحص التلقائي

 هناك العديد من أجهزة الفحص التلقائي التي يقوم معمل البرج بكافة الفروع الخاصة بها بتوفير لنا هذا الجهاز لأنه من أجدد الأجهزة التي يستخدمها المعمل والتي تظهر لنا أدق التفاصيل والمعايير العالمية، كما أنه قد تمت الموافقة على وجود هذا الجهاز وتم اعتماده من العديد من المؤسسات الطبية المشهورة لكي تضمن لنا الحصول على أعلى دقة في القيام بأخذ العينات والتأكد تماما من مدى صدق تلك النتائج ودقة الحصول عليها.

سعر الزيارة المنزلية معمل البرج

 هناك الكثير من الطرق التي سهلت على الأشخاص المرضى القيام بعمل التحاليل حيث استطاع معمل البرج أن يقوم بتخصيص مجموعة من الأطباء الذين يستطيع أن يقوم بالذهاب إلى الاشخاص في منازلهم ويقومون بأخذ العينات الخاصة بهم حتى لا يستطيع المريض أن يقوم بالوصول إلى المعمل وعمل العينة والرجوع مرة أخرى بسبب المرض الشديد، ولذلك فنحن بعد إرسال الشخص المختص إلى المريض لأخذ العينات فنحن نقوم بفرض تكلفة رخيصة جدا وهي لا تتعدى ال 20 جنيه مصري  حتى لا يكون هناك أي تكلفة زائدة على المريض تجبره على التواجد لدى المعمل.

ولا يفوتكم قراءة موضوع تحليل وظائف الكبد يحتاج صيام المعدل الطبيعي لانزيمات : تحليل وظائف الكبد يحتاج صيام المعدل الطبيعي لانزيمات

ولقد تناولنا في مقال لهذا نتائج تحاليل معمل البرج وقد تعرفنا على أن هذا المعمل هو من افضل المعامل المتوفرة في مصر، و أنه يمكننا الحصول على التشخيص الصحيح لأي من الأمراض من خلال التواجد في هذا المعمل وقد تعرفنا على الأسعار الخاصة بهم والنتائج وعلى كافة المميزات التي تتوافر لديهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.