محتوى يحترم عقلك

تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس

كيف يتم تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس؟ وما هي أهم الخدمات التي تُقدمها هذه الشركة؟ حيث توجد الكثير من الخدمات التي تُقدمها موبيليس للعملاء الخاصين بها، ومن الجدير بالذكر أنها تُقدمها بأسهل الطرق التي من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على ما يرغبون فيه مجانًا بدون أي رسوم، والآن سنعرض لكم طريقة تحويل الرصيد من خلال موقع زيادة.

 تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس

تُعد هذه الخدمة من أكثر الخدمات المعتمدة من موبيليس التي يتم الحصول عليها بأسهل الطرق وبدون أي رسوم، حيث تعتمد الخدمة على نظام الأكواد التي يتم استخدامها من الهاتف مباشرةً دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة أو القيام بأي مجهود يُذكر، والآن سنعرض لكم طريقة تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس فيما يلي:

  1. في البداية يجب عليك إدخال الكود *610*1*رقم الهاتف*الرقم السري#، يُدخل هذا الكود من اليسار بدايةً من علامة الـ *.
  2.  احرص على كتابة كافة الأرقام بشكلٍ صحيح لعدم إهدار الرصيد.
  3. عليك بعد القيام بهذه الخطوات الضغط على اتصال.
  4. من الجدير بالذكر أنه بعد إجراء الخطوات السابق عرضها سيتم إرسال رسالة نصية SMS على الرقم الخاص بك تُفيد بإتمام عملية التحويل بنجاح.
  5. كما سيتلقى الشخص الذي قمت بتحويل الرصيد له رسالة نصية كذلك تُفيد بأن المبلغ…. قد تحول له بنجاح.

اقرأ أيضًا: تعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانًا

خدمة سلكني

في إطار حديثنا حول تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس، فمن الجدير بالذكر أن هناك طريقة أخرى للقيام بهذا الأمر من خلال خدمة أطلقتها موبيليس وهي خدمة سلكني، وهي عبارة عن خدمة تقوم بتوفير التعبئة أو الدفع المسبق لخط واحد أو أكثر من خط.

من الجدير بالذكر أنه يُمكنك تعبئة الخط بقيمة 2000 دينار، ولكن ذلك مع احتساب كل الرّسوم، وهذه القيمة تكون لمدة شهرين، ولكن يجب العلم أن عدد مرات التعبئة يكون بحد أقصى في اليوم الثالث من المرة الأولى للتعبئة وهكذا.

كما قامت موبيليس بوضع بعض الفئات التي يسمح لها فقط في التعبئة وهي 50، 100، 150 و 200 دينار، أما بالنسبة لسعر التحويل من خط إلى خط آخر فهو يكون 11.9 دينار.

لكن هذه القيمة تكون بدون رسوم، كما يُمكنك القيام بخمسة تحويلات في اليوم من الرقم الخاص بك إلى أي رقم آخر يتبع موبيليس، أما بالنسبة لطريقة القيام بهذه الخدمة فهي من خلال اتباع نفس الخطوات السابق عرضها في الفقرة السابقة.

خدمات موبيليس الأخرى

بعد أن تعرفنا على أسهل طريقة تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس للآخر، وجب علينا أن نعرض لكم الخدمات الأخرى المُتاحة لهذه الشركة، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • الاتصال برقم مخفي.
  • معرفة الرصيد.
  • الإنترنت.
  • رسالة اتصل بي “مجانا”.
  • خدمة الزبائن.
  • عروض المكالمات.
  • الفليكسي.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري موبيليس

موبيليس

بعد أن تعرفنا على طريقة تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس، وجب علينا أن نعرض لكم بعض المعلومات والبيانات الخاصة بهذه الشركة الكبرى، فهي اتصالات الجزائر للهاتف المحمول موبيليس Algérie Télécom Mobile Mobilis، ويجب علينا العلم أنها إحدى فروع مجمع الاتصالات الخاصة بالجزائر.

حيث يوجد لهذا المجمع أكثر من 178 وكالة تجارية في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 60.000 نقطة بيع سواء مباشرة أو غير مباشرة، بالإضافة إلى 5000 محطة تغطية، ومن الجدير بالذكر أن هذا المجمع العالمي تمكن من تحقيق أرباح طائلة في فترة قصيرة للغاية، فقد بدأت الشركة تظهر للعيان في 15 ديسمبر سنة 2004م.

منذ هذا التاريخ بدأ المجمع في تحقيق الأهداف التي لطالما كان يسعى الشركاء في تحقيقها بشكل عام، ففي 31 ديسمبر 2015م أصبح لدى موبيليس أكثر من 14.3 مليون جي إس إم والجيل الثالث، أي وصلت إلى حوالي 16 مليون مشارك في هذه الفترة القصيرة.

خدمات موبيليس

من خلال حديثنا حول طريقة تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس، فيُقدم هذا المجمع الكثير من الخدمات الجيدة ومنها ﭭوسطو، سلّكني، خدمة الرسائل المصورة و الصوتية MMS و خدمة 3G ، GPRS… على سبيل المثال.

ذلك إلى جانب الخدمات الخاصة بالتعبئة الإلكترونية أرسلي، راسيمو، بطاقة التعبئة الخاصة بالمكالمات الدولية وهذه الخدمة خاصة بالعملاء الذين يتبعون نظام الدفع المسبق، رصيدي.

من الجدير بالذكر أنه تقوم بتقديم بعض العروض الخاصة بالإنترنت كذلك سواء الخاص بالأشخاص أو الخاص بالشركات، ومن أهم وأفضل العروض  Modem WIFI،  NAVIGUI 3G،  Navigui 3G/4G على سبيل المثال، مع وجود الكثير من العروض الأخرى التي تعطي مرونة وحرية للعملاء في اختيار العرض المناسب لهم بشكل عام.

مع كل هذه الخدمات يجب ألا نغفل عن الخدمات الخاصة بالشركات، حيث تُقدم بعض العروض الجيدة للغاية، ومنها عروض المكالمات، والإنترنت النقال، وحلول المحترفين، ولكل منهم الكثير من المميزات التي تكون جيدة للغاية، فمن أهداف الشركة بشكل عام استوعاب أكبر قدر من الاحتياجات التي يتطلبها العملاء سواء الفردي أو الجماعي أو الشركات، فهي توفر كل شيء يكون بحاجة له الفرد.

فبعد كل هذه الإنجازات يجب علينا القول إن هذه الشركة أو المجمع تمكن من إفراض نفسه على السوق العالمي وليس الجزائري فقط، حيث أصبحت من أكثر الشركات الحيوية والمبدعة الخاصة بهذا المجال، ألا وهو مجال الاتصالات.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا

طرق التواصل مع موبيليس

من أفضل الأشياء التي قامت بها موبيليس، هي توفير الكثير من الطرق التي يُمكن من خلالها التواصل معها، وذلك يتضح في الآتي:

  • رقم الهاتف 023921313
  • الفاكس 023921280
  • البريد الإلكتروني: من هنــا.
  • إذا كنت ترغب في الدردشة على الخط فيُمكنك ذلك من هنــا.
  • الموقع الرسمي الخاص بها: من هنــا.

قامت شركة موبيليس بتوفير الكثير من الخدمات التي يُمكن للعملاء القيام بها من خلال بعض الخطوات البسيطة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مقر أو فرع خاص بها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.