كود معرفة الرصيد we مجانا بسهولة

كود معرفة الرصيد we مجانا بسهولة ، غالبية المشتركين في شبكة الاتصالات الرابعة we يعانون من قلة المعلومات المتوافرة حول أكواد معرفة الرصيد وأسعار باقات الانترنت المنزلي وباقات المكالمات لذلك سنوفر لكم اليوم أكواد معرفة الرصيد we  مجاناً بسهولة.

أكواد معرفة الرصيد we مجانا بسهولة

بناءً عن رغبة الكثيرين فإننا نقدم لكم الدليل الشامل للاستعلام عن قيمة الرصيد للشبكة الرابعة we للمصرية للاتصالات بطريقة مجانية، ومن الجدير بالذكر أن هناك طريقتان متعارف عليهم لمعرفة الرصيد وهما كالتالي:

الطريقة الأولى

هذه الخدمة مجانية بالكامل لعملاء ومستخدمي شبكة we وللاشتراك في هذه الخدمة يجب أن يكون هاتفك متصل بشبكة إنترنت من أجل تحميل التطبيق الخاص بالشركة، فقم بالذهاب إلى متجر الاندرويد وقم بتحميل التطبيق وإنشاء حساب عليه برقم الشبكة.

وبعد الانتهاء من كافة خطوات التسجيل وإضافة بياناتك يمكنك معرفة الرصيد بشكل مجاني كما يمكنك الاشتراك في الكثير من الباقات وخدمات المصرية للاتصالات من خلال هذا التطبيق فهو سيوفر عليك الكثير، مع العلم أن هذه الطريقة مجانية بالكامل.

الطريقة الثانية

يمكنك الاستعلام عن رصيد شبكة we من خلال إدخال كود *322# في خانة الاتصال بهاتفك من اليسار إلى اليمين وبعد ذلك اضغط على زر الاتصال وستصل لك رسالة يوجد فيها الرصيد مع بيان تكلفة هذه الخدمة وعادة تكون خمسون قرشاً في اليوم الواحد، لذلك يفضل الكثير من العملاء الاعتماد على الطريقة الأولى لأنها مجانية.

ما هو رقم خدمة عملاء  we؟

عند الرغبة في الاستفسار عن خدمات we المتاحة حالياً أو عندما تواجه مشكلة في  رصيدك أو مشكلة في باقة الانترنت يمكنك الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء ومن أجل راحة العملاء استطاعة الشركة الإجابة عن أي استفسار أو الرد عن المشاكل التي تواجهك من خلال الاتصال برقم 111 أو رقم 01555000111، وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد عليك على الفور.

ما هي شبكة we؟

  • منذ عدة سنوات وخاصة في عام 2013 تم الإعلان عن نية شركة المصرية للاتصالات المالكة لخطوط الهواتف الأرضية والمشغلة الرئيسية للانترنت في جمهورية مصر العربية حيث أنها تمتلك شركة تي داتا بنسبة 70% فهي تسيطر على سوق النت في مصر.
  • حيث ظهرت نيتها في توسيع رقعة خدماتها في إطلاق شبكة محمول رابعة لكي تكون هي الشركة الأولى لتقديم جميع خدمات الاتصالات في الجمهورية، وللتمهيد لإطلاق هذه الشبكة تم تصميم هوية الشبكة المصرية بشكل كلي، وتم تخبئة الخبر لوقت طويل وعدم وجود مصداقية للخبر إلى عام 2017م.
  • حيث في هذا العام تم الإعلان عن الشبكة الرابعة للاتصالات we وتبدأ هذه الشبكة أرقامها ب015 وكانت الشبكة جاهزة لتلقي جميع الاتصالات منذ تاريخ 18 سبتمبر الذي يوافق يوم الاثنين لعام 2017، ومن الجدير بالذكر أن الهوية الجديدة للشبكة هي أحد الأسباب الرئيسية لإشهارها بسرعة.
  • واشتهرت الشركة بسرعة مذهلة على شبكات التواصل الاجتماعي حيث أصبح الجميع يتداول الخبر ونسى الجميع الهوية القديمة واعتادوا بسرعة على الهوية الجديدة، وشعار الشركة المصرية الجديد we.

ما هو اسم الشبكة الرابعة في مصر والشركة المسئولة عن الشعار؟

الشركة التي كانت مسئولة عن تصميم شعار الشركة هي شركة جذور، وتم تصميم الشعار بشكل رائع حيث أعجب به الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وتم التصميم بهذا الشكل بهدف توضيح أنه يوجد قدرة على تحسين الشعار القديم.

وقديماً كان الاسم المعروف به الشركة هو المصرية للاتصالات ولكن في يوم الإعلان عن الشبكة تم إطلاق اسمها الجديد وهي we وتطلق وي وهو اسم غريب للبعض ولكن اعتاد عليه الكبير بسرعة.

الاستعلام عن باقة we

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات we عن الأكواد الخاصة بالاشتراك في خدمات الشبكة حيث تم الإعلان عن أكواد خدمات سلفني وكلمني والاستعلام عن الرصيد والاستعلام عن الباقات، وفيما يلي سنقدم أكواد جميع الخدمات التي ذكرت:

1- خدمة سلفني

يمكنك استلاف أربع جنيهات ويتم خصمهم عند الشحن مع غرامة تقدر ب50 قرش رسوم الخدمة، ولكن هناك بعض الشروط لهذه الخدمة وهي كالتالي:

  • أن تكون من إحدى عملاء الكارت المدفع مسبقاً.
  • بعد مرور شهرين على تفعيل الخط مع استهلاك عشر جنيهات على الأقل.
  • كود الخدمة هو *504*.

2- خدمة تحويل الرصيد

حيث يمكنك من خلال هذه الخدمة أن تقوم بتحويل 1 جنيه إلى 50 جنيه في المرة الواحدة وكود هذه الخدمة *323* مع إتباع الخطوات.

3- خدمة الاستعلام عن الباقة

تساعد هذه الخدمة على معرفة الوحدات المتبقية في باقتك وهي خدمة مجانية ليست مدفوعة وكودها *414#.

4- خدمة شحن الرصيد ومعرفة رقمك

لشحن الرصيد ادخل *555* ادخل الرقم السري بكارت الشحن #، ولمعرفة رقمك قم بإدخال كود *688#.

وفي حالة إضافة أي أكواد جديدة سوف يتم تحديث المقال على الفور.

معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي

في عصر التطور التكنولوجي أصبح كل شيء سهل للغاية ويمكنك إنجاز الكثير من الأمور وأنت في منزلك حيث يمكنك التعرف على الكثير من الخدمات عبر شبكة الانترنت دون التوجه لأي مكان، لذلك اليوم أصبح من السهل معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي من خلال خطوات بسيطة تقوم بها من هاتفك أو الكمبيوتر، وفيما يلي سنقدم أهم الخطوات:

  • يجب أن يكون لديك حساب على الموقع الخاص بالشركة ويمكنك إنشاء حساب جديد من خلال الدخول على الرابط الرسمي للشركة.
  • عندما تضغط على كلمة تسجيل سينقلك تلقائياً لصفحة بها بعض البيانات المراد إدخالها حيث سيطلب منك إدخال رقم التلفون الأرضي ورقم هاتفك المحمول.
  • وفي حالة نسيان رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله عند الاشتراك في الانترنت يمكنك الضغط على كلمة نسيت رقم الهاتف وسوف يذكرك أخر ثلاثة أرقام منه.
  • وبهذا تكون أكملت خطوات التسجيل وتلقائياً سوف ينقلك إلى الصفحة التي بها الخدمات والتي منها معرفة استهلام باقة الانترنت المنزلي وكافة المعلومات التي منها عدد الجيجا بايت.
  • كما يمكنكم معرفة استهلاك باقة الانترنت من خلال هاتفك من خلال تحميل تطبيق we.

أسعار باقات مكالمات شبكة we

تقدم شركة we الكثير من العروض من أجل الإمساك بالسوق، ومن أبرز هذه العروض هي نظام كنترول وسوف نقوم بتوضيح أهم أنواعه فيما يلي:

  • نظام كنترول 40: تكلفة هذه الباقة 40 جنيه شهرياً وستوفر لك هذه الباقة 4000 وحدة وتكلفة دقيقة المكالمات والرسائل النصية والميجا بايت وحدة واحدة، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق *600*40#.
  • نظام كنترول 20: ستدفع شهرياً 20 جنيهاً وستوفر لك هذه الباقة 1600 وحدة وتكلفة دقيقة المكالمات والرسائل النصية والميجا بايت وحدة واحدة، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق *600*20#.

وفي حالة انتهاء الباقة قبل ميعاد تجديدها يمكن تجديد الباقة بشكل جزئي فقط وليس كامل من خلال الباقات الإضافية المعروفة باسم و يبلس حيث يتم تجديدها لمدة سبع أيام من خلال كود الاتصال *600*8#، وفي حالة إضافة أي باقات أخرى سيتم إضافتها على الفور.

وقد قدمنا إليكم في هذا المقال أكواد معرفة الرصيد we  مجاناً بسهولة، وإن كان لديكم أي استفسار فلا داعي للتردد فنحن في انتظار تعليقاتكم للرد عليها في أقرب وقت.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.