أفضل عطر للشعر من الصيدلية

أفضل عطر للشعر من الصيدلية يختلف من شخص لأخر، ولكن يوجد الكثير من العطور الممتازة في مختلف الصيدليات، وتشكل عطور الشعر اهتمامًا كبيرًا لدى الكثير من الفتيات، وذلك لأنها تجعل الشعر رائحته جميلة وجذابة، ومن خلال موقع زيادة سنذكر لكم أفضل العطور للشعر يمكنكم شرائها من الصيدلية.

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

1- ثامين بالكيراتين

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

يُعتبر ثامين بالكيراتين من أفضل أنواع العطور للشعر، وذلك لأنها تحتوي على المواد المغذية للشعر، ويتكون عطر ثامين للشعر من بروفيتامين والكيراتين، وعسل النحل وزيت الأرجان المغربي، وتعمل كل هذه الأشياء على تقوية الشعر.

كما أنه يوفر جرعة ترطيب مفيدة للعديد من الفتيات بالأخص في فصل الصيف والجفاف، كما أنه يحتوي على الروائح الجذابة والرائعة مثل الورد التركي وزيت الليمون الصقلي وخشب الصندل والعديد من الروائح الأخرى، ويكون سعره 1291 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ازالة رائحة الثوم من الشعر

2- عطر ساشاجوان

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

يحتوي عطر ساشاجوان على الكثير من الفوائد، ولا يحتوي على رائحة طيبة فقط، ومن ضمن هذه الفوائد أنه يحول الشعر المجعد إلى شعر صحي وكثيف وفي فترة زمنية قصيرة مما جعله من أفضل عطور للشعر من الصيدلية.

يحتوي على الكثير من الروائح المميزة والجذابة، مثل الخوخ والورد وخشب الأرز، والتفاح الأخضر والعديد من الروائح الأخرى.

كما يتيح أيضًا استخدامه بجانب الشامبو الجاف، وذلك للحفاظ على الشعر وحمايته طوال اليوم، ويبلغ سعر ساشاجوان هو 212 ريال سعودي.

3- بايريدو جيبسي ووتر

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

تم تصميم هذا العطر خصيصًا لجعل الشعر ذو رائحة جذابة ورائعة، كما أنه يتميز بأنه يدوم طول فترة اليوم، ويحتوي على الكثير من الخصائص التي تجعله مختلفًا عن أي عطر آخر للشعر.

يُأخذ عطر بايريدو جيبسي ووتر للشعر من عطور BYREDO، والتي حققت أكثر المبيعات من بين معطرات الشعر الأخرى، وتم صناعة بايريدو جيبسي ووتر للشعر من خليط من البخور وأوراق الصنوبر بالإضافة إلى بعض البرغموت، وخشب الصندل والعنبر.

هذا ما جعله من أشهر وأفضل الروائح في هوليوود، ويبلغ سعر بايريدو جيبسي ووتر هو 385 ريال سعودي.

4- جيسو بالعسل

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

يُعتبر جيسو بالعسل أفضل عطر للشعر من الصيدلية، وذلك لأنه يحتوي على العسل الطبيعي والذي يتم أخذه من حديقة نحل العائلة الشهيرة نيجين ميرساليحي، كما أنه يوفر الرائحة المميزة والمختلفة عن أي عطر آخر.

يحتوي على الكثير من المكونات التي تغذي الشعر، مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات للأكسدة، كما أنه يساعد على توازن الشعر عن طريق العسل، وسعر جيسو بالعسل هو 215 ريال سعودي.

5- ديبتيك دو سون للشعر

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

يحتوي ديبتيك دو سون للشعر على لمحات من نسيم البحر، كما أنه خفيف في تركيباته ولا يترك أي أثر على الشعر، وذلك لاحتوائه على أوراق البرتقال والفلفل الوردي، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الفوائد الآخر.

كما أنه يغذي الشعر بنسبة كبيرة لأنه يحتوي على زيت الكاميليا الذي يُعتبر من أكثر الزيوت الغنية، وسعر ديبتيك دو سون للشعر هو 296 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: متى تظهر نتائج زيت القطران على الشعر

6- فردريك ماليه كارنال فلاور

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

إن فردريك ماليه كارنال فلاور من أكثر العطور الممتازة والمشهورة، وذلك لأنه تم صناعته من قبل خبير العطور الفرنسي دومينيك روبيون.

تم صناعته باستخدام مسك الروم، وهذا الذي يعطيه الرائحة الجذابة والخلابة، كما أنه يتميز بخفة وزنه، ويمكن رشه على الشعر بدون أن يجعل الشعر ثقيل، وسعر فردريك ماليه كارنال فلاور هو 1958 ريال سعودي.

7- ميزون فرانسيس كوركديجان باريس باكارات روج 540

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

من أفضل العطور التي يمكنك شراؤها من الصيدلية للشعر، وذلك لأنه يتميز برائحته الطيبة، لأنه يتكون من العطر الزهري الفريد من نوعيته، ومن الممكن أن يستمر إلى فترة طويلة من الوقت قد تصل إلى 12 ساعة.

سعر ميزون فرانسيس كوركديجان باريس باكارات روج 540 هو 2450 ريال سعودي.

8- لوران بلاك أبيوم للشعر

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

يحتوي لوران بلاك أبيوم على الروائح الرائعة والمميزة، وذلك لاحتوائه على الليمون والماغنوليا والبرغموت والعديد من الأشياء الأخرى.

كما أنه يدوم طوال اليوم ويترك على الشعر رائحة ذكية، ويبلغ سعر لوران بلاك ابيوم للشعر هو 180 ريال سعودي.

9- أواي أو دي برفيوم ميلروس بليس

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

الذي يميز عطر أواي أو دي برفيوم ميلروس بليس عن غيره هو أن يتميز بالرائحة الناعمة، وذلك لأنه يحتوي على خليط من البرغموت والورد الغني المخملي، والشمبانيا والليتشي، وكل هذا يجعله من العطور الزهرية التي تدوم إلى فترة طويلة من الوقت قد تصل إلى يوم كامل.

سعر أواي أو دي برفيوم ميلروس بليس هو 518 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أحلى عطر نسائي مثير للرجال

10- بالمين باريس هير كوتور

أفضل عطر للشعر من الصيدلية

يتم استخدام – بالمين باريس هير كوتور للشعر بأكثر من طريقة، بمعنى أنه يمكنك استخدامه كمعطر سواء كان معطر للشعر أو معطر للجسم، كما أنه يتميز بالروائح الطيبة بفضل تركيبته الممتازة والتي تخلط بين زهر المشمش والخوخ والمسك الأبيض.

كما أنه رائحته خفيفة ومن الممكن أن تدوم رائحته طوال فترة اليوم، ويحتوي على العديد من المكونات المغذية للشعر، مثل الحرير والبروتينات بالإضافة إلى إكسير الأرغان، والعديد من الأشياء الأخرى، سعر بالمين باريس هير كوتور هو 136 ريال سعودي.

يوجد الكثير من أنواع العطور في الصيدليات، ولكن الأنواع المذكورة سالفًا هي أفضل وأكثر الأنواع الشائعة والتي يتم شرائها من قبل الكثيرين، فلا يوجد نوعًا محدد تكون الأفضلية له بالكامل.

قد يعجبك أيضًا