تفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور

تفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور بالمدة والباقة التي تريدها من شركة الاتصالات السعودية stc، حيث تقوم شركة الاتصالات السعودية بعمل عروضٍ كثيرةٍ خاصةٍ بشريحة بيانات سوا حتى توفر للعملاء المشتركين فيها الكثير من الخدمات، ومن خلال موقع زيادة سوف نقوم بتوضيح كيفية تفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور.

تفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور

يمكن للعميل تشغيل وتفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 8000 إلى رقم 900، وسوف يقوم شخص من الشركة بإرسال العروض وطرق تفعيلها، أو الاتصال بك على رقمك الخاص وسيقوم بشرح كل التفاصيل الخاصة بتفعيل الشريحة، وأنت سوف تنفذ كل المطلوب خطوة بخطوة حتى يتم تفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن بيانات سوا 300 وما هي عروض سوا للإنترنت المفتوح

عروض شريحة بيانات سوا

يوجد العديد من العروض التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية وعمل عروض مختلفة لشريحة بيانات سوا بالنسبة للشرائح مسبقة الدفع أو لشرائح البيانات المدونة على الفواتير، وسوف نذكر الآن عروض كل نوع من أنواع هذه الشرائح.

عروض الشرائح مسبقة الدفع

سوف نقوم بشرح بعض من العروض الخاصة بالشرائح مسبقة الدفع وطريقة الاشتراك بها، ومن هذه العروض:

  • للحصول على باقة 10 جيجا + 10 جيجا لمدة شهر واحد وبتكلفة تصل إلى 110 ريال سعودي، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على هذا الرمز 2721 إلى 900.
  • للحصول على باقة 10 جيجا + 10 جيجا لمدة شهرين كاملين وبتكلفة تصل إلى 155 ريال سعودي، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على هذا الرمز 2729 إلى 900.
  • للحصول على باقة 50 جيجا بايت لمدة شهرين وبتكلفة تصل إلى 230 ريال سعودي، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 2723 إلى 900.
  • للحصول على باقة 100 جيجا بايت لمدة 3 شهور وبتكلفة تصل إلى 350 ريال سعودي، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 2727 إلى 900.
  • للحصول على باقة 300 لمدة 3 شهور بتكلفة تصل إلى 470 ريال سعودي، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 2728 إلى 900.
  • للاشتراك في شرائح مسبقة الدفع اللامحدود لمدة شهر واحد وبتكلفة تصل إلى 350 ريال، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 2726 إلى 900.

لكن يجب معرفة أنه سوف يتم إضافة ضريبة على قيمة شرائح البيانات، وتصل هذه الضريبة إلى 5% من قيمة الضريبة المضافة.

اقرأ أيضًا: اعادة الخدمة مؤقتا stc شريحة سوا

عروض الشرائح للبيانات المدونة على فواتير

بعدما أوضحنا العروض الخاصة بالشرائح مسبقة الدفع، سوف نقوم الآن بشرح بعضٍ من العروض التي تخص شرائح البيانات المدونة على فواتير، ومن هذه العروض:

  • الاشتراك في باقة 10 جيجا بايت لمدة شهر واحد بتكلفة تصل إلى 110 ريال سعودي.
  • الاشتراك في باقة 50 جيجا بايت لمدة شهر واحد بتكلفة تصل إلى 160 ريال سعودي.
  • الاشتراك في باقة 100 جيجا بايت لمدة شهر واحد بتكلفة تصل إلى 180 ريال سعودي.
  • الاشتراك في باقة 150 جيجا بايت لمدة شهر واحد بتكلفة تصل إلى 270 ريال سعودي.
  • الاشتراك في باقة مفوترة بتكلفة تصل إلى 350 ريال سعودي.

لكن يجب على العميل العلم بأنه سوف تتم إضافة ضريبة على الباقة تصل نسبتها إلى 5% من القيمة المضافة على إجمالي الفاتورة.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن بطاقة سوا بأكثر من طريقة

عروض سوا للإنترنت المفتوح

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون على عروض سوا للإنترنت المفتوح، وسوف نقوم بشرحها الآن كالآتي:

  • باقة الإنترنت المفتوح من سوا لمدة يوم واحد فقط وبتكلفة تصل إلى 20 ريال سعودي، للاشتراك في الباقة عن طريق إرسال العميل رمز 2120 إلى الرقم 900.
  • باقة الإنترنت المفتوح لشهر كامل من سوا لمدة 30 يوم وبتكلفة تصل إلى 350 ريال سعودي، وللاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال العميل لرمز 2161 إلى الرقم 900.
  • باقة الإنترنت المفتوح من سوا لمدة 7 أيام وبتكلفة تصل إلى 2162 إلى الرقم 900.

اقرأ أيضًا: باقات سوا مكالمات ونت وباقات سوا ستار وباقات سوا بوست

سعر شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور

يمكن للعملاء الذين يريدون شراء شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور، الذهاب إلى أقرب فرع للشركة، وذلك لمعرفة السعر بشكلٍ محددٍ، ولكن تبعًا للكثير من الأشخاص الذين قاموا بشرائه قالوا أن الشريحة تبلغ سعرها 500 ريال سعودي.

بهذا نكون قد أوضحنا كل المعلومات الخاصة حول تفعيل شريحة بيانات سوا 3 شهور مع القيام بذكر وشرح كل المعلومات الخاصة بالعروض التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية من عروض شرائح بيانات مسبقة الدفع وشرائح البيانات المدونة على فواتير، مع ذكر عروض سوا للنت المفتوح، وذكر سعر شريحة بيانات سوا 3 شهور.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.