عروض بنك الراجحي للسيارات

عروض بنك الراجحي للسيارات هي أكثر ما يتميز به بنك الراجحي خلال السنوات الأخيرة، فيقوم بنك الراجحي المتواجد في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن العديد من العروض الخاصة بشراء وتمويل السيارات من خلال كثير من البرامج التي يوفرها للمشترين، ويقوم بنك الراجحي بالإعلان عن العديد من السيارات الفخمة والأنيقة في عروضه الخاصة به، والتي دائمًا ما تلفت الانتباه وفي هذا المقال المقدم لكم من موقع زيادة سنعرض لكم عروض بنك الراجحي للسيارات.

عروض بنك الراجحي للسيارات

تقوم شركة الراجحي بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الكثير من العروض الخاصة بها وتتميز تلك العروض بالخصومات الحصرية، كما تختلف عروض السيارات التي يقدمها بنك الراجحي عن باقي عروض السيارات المتواجدة بالمملكة السعودية وذلك يعود إلى نظام التقسيط الذي قام البنك بتوفيره.

هناك بعض العروض الخاصة بالبنك المصرفي الراجحي والتي يتم تقديم أفضل السيارات كفاءة وجودة بخصومات وعروض مناسبة، ومن تلك العروض:

إقرأ أيضًا: كم رسوم تجديد الاستمارة للسيارة 2021 بنك الراجحي وأبشر

عرض شركة الناغي لسيارات هيونداي

يقع العرض من ضمن عروض بنك الراجحي للسيارات ويقوم ذلك العرض على نظام معين حيث يتم تأجيل أول 3 أقساط، ويمكن للعميل أن يقدم على شراء السيارة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجهة المختصة من هنا

ويتم تأجير السيارات من خلال تحويل الراتب وبدون دفعة أولى والدفعة الأخيرة تصل حتى 35%، وكذلك بدون أي رسوم إدارية ويكون القسط الشهري منخفضًا ولمدة تقارب الـ 60 شهرًا، ويصبح معدل النسبة الثانوي يبدأ من 6.87% فعلى سبيل المثال:

دفعة التملك مدة التأجير نوع التمويل مبلغ التمويل القسط الشهري معدل النسبة السنوي
38500 ريال سعودي ما يقارب 57 شهر تمويل سيارة 110000 ريال سعودي 1681 ريال سعودي 6.87%

ويمكن التقديم من خلال زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي للشخص أو حتى يمكن الذهاب إلى إحدى معارض شركة الناغي الخاصة بالسيارات أو يمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني.

هناك بعض الشروط والأحكام الخاصة بالبنك المصرفي الراجحي يجب أن تطبق.

ويستمر ذلك العرض لحين انتهاء الكمية المعروضة من السيارات، والجدير بالذكر أن البنك يتم الإشراف عليه من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي وقد تختلف صورة السيارة عن الواقع وذلك هدفه الدعاية ليس إلا.

عرض لكزس وتويوتا

تم تقديم ذلك العرض من خلال شركة يطلق عليها شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وتعد تلك الشركة من أشهر الشركات الخاصة ببيع السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك العرض من ضمن عروض بنك الراجحي للسيارات.

يمكن التقديم على طلب العرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

ولذلك العرض بعض المزايا مثل عدم وجود رسوم إدارية وكذلك عدم وجود دفعة اولى ويمكن أن تصل الدفعة الأخيرة إلى ما يقارب 40%، ويبدأ معدل النسبة السنوي من 7.59% ومدة التقسيط تكون 57 شهرًا.

ويمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني او من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية أو زيارة إحدى فروع معرض عبد اللطيف جميل للسيارات.

مثال لنظام التقسيط في ذلك العرض الخاص بشركة عبد اللطيف جميل للسيارات:

مبلغ التمويل معدل النسبة السنوي دفعة التملك القسط الشهري مدة التأجير نوع التمويل
150000 ريال سعودي 7.59%  60000 ريال سعودي 2211 ريال سعودي 57 شهر سيارة

ويتم تطبيق جميع الشروط والاحكام الخاصة بالبنك المصرفي الراجحي، وقد يمكن إيجاد بعض الاختلافات للسيارة في الواقع عن الصور وذلك بسبب الدعاية فقط، والبنك المصرفي الراجحي يقع تحت الرقابة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، ولا يزال العرض قائمًا حتى انتهاء السيارات المعروضة.

عرض هونداي للسيارات

تم إصدار ذلك العرض من قبل شركة هونداي للسيارات لشركة المجدوعي، ويقع من ضمن القوائم الخاصة بعروض بنك الراجحي للسيارات حيث قد تم توفير وإتاحة فرصة من أجل تأجير سيارات من شركة هونداي للسيارات.

يمكن تأجير السيارات من الشركة عن طريق تحويل الراتب وللعرض المقدم من أشهر شركات بيع وتأجير السيارات الكثير من المزايا ومنها: عدم وجود رسوم إدارية وتصل الدفعة الأخيرة إلى ما يعادل الـ 40% ، ويكون القسط الشهري منخفض المبلغ ولا تجد دفعة أولى ويمكن أن يكون المعدل النسبي مَبدوءً من 5.82% وتكون المدة 60 شهرًا لا غير.

وفي حالة تم تأجير السيارة من غير تحويل الراتب فتبدأ وقتها الدفعة الأولى من 5% وكذلك يوجد قسط شهري منخفض المبلغ بجانب عدم وجود أي رسوم إدارية، وتصل الدفعة الأخيرة إلى 35% وتصل المدة إلى 60 شهرًا بينما يبدأ معدل النسبة السنوي من 7.25%.

ويمكن التقديم من خلال الذهاب إلى أحد فروع معارض شركة المجدوعي للسيارات أو يمكن الذهاب إلى أقرب فرع خاص بالبنك المصرفي الراجحي أو زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

من ضمن الشروط والأحكام الخاصة بذلك العرض: اختلاف السيارة عن الصورة بغرض الدعاية والإعلان فقط وخضوع المرصف إلى الرقابة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي وكذلك يتم تطبيق جميع الشروط والأحكام الخاصة بالبنك، وسوف يظل العرض ساريًا حتى نفاذ كمية السيارات المعروضة.

إقرأ أيضًا: رقم بنك الراجحي للتمويل الشخصي مع تفاصيل الحصول على التمويل

عرض الجبر

وهو من أفضل عروض بنك الراجحي للسيارات وتم تقديمه من قبل شركة كيا للسيارات، والتي تعد من أشهر الشركات التي تقوم ببيع السيارات.

يمكن التأجير من خلال تحويل الراتب ويتم ذلك عن طريق عدة خطوات ولتلك الطريقة عدة مزايا ومنها: وجود قسط شهري منخفض المبلغ، وتصل الدفعة الأخيرة إلى 35%، وتصل المدة إلى 60 شهرًا ، لا يوجد دفعة أولى ولا يوجد كذلك رسوم إدارية ومعدل النسبة السنوية والتي تكون شاملة للتأمين تبدأ من 7%.

أما إن كان الشخص يريد تأجير السيارة ولكن بدون تحويل الراتب فهناك بعض المعلومات التي يجب أن يكون على علم بها ومنها: أن القسط الشهري سيكون منخفض السعر والدفعة الأخيرة يمكن أن تص إلى 30% ولا يوجد رسوم إدارية ولكن يوجد دفعة أولى وتبدأ من 5%، وتصل المدة إلى شهر بينما يبدأ معدل النسبة السنوية والشامل للتأمين من 8.61%، ومن أمثلة التأجير بدون تحويل راتب:

الدفعة الأولى مبلغ التمويل القسط الشهري دفعة التملك معدل النسبة السنوي نوع التمويل مدة التأجير
3900 ريال سعودي 78000 ريال سعودي 1144 ريال سعودي 27300 ريال سعودي 8.65% تمويل سيارة 5 سنوات

 

ومن شروط وأحكام العرض المقدم أنه يتوجب تطبيق جميع شروط البنك المصرفي الراجحي وأن البنك خاضعًا للرقابة من خلال مؤسسة النقد السعودي، وقد يجد المشتري بعض الاختلافات بين صورة السيارة وهيئتها في الواقع ولكن الغرض من الصورة لم يكن سوى للدعاية وينتهي ذلك العرض حين تنتهى الكمية المعروضة من السيارات الخاصة بالعرض.

ويمكن التقديم على طلب شراء السيارة الخاصة بعرض الجبر من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

الفرق بين نظام التقسيط ونظام التأجير

برنامج التأجير قائم على مبدأ الإجازة ويقصد به حين يقوم الشخص بشراء سيارة يريدها ويتم تأجيرها مقابل إيجار شهري، وحين يصل الشخص إلى نهاية العقد يسمح له بنقل ملكية السيارة له إن كان يرغب في ذلك.

أما برنامج التقسيط فيكون قائمًا على مبدأ المرابحة، أي حين يقوم الفرد بشراء سيارة يريدها ويتم بيع السيارة له مقابل دفع أقساط شهرية.

معلومات عن نظام التقسيط

يعتمد نظام التقسيط الخاص بعروض بنك الراجحي للسيارات على راتب الشخص الذي سوف يقوم بشراء السيارة التي يختارها، ولكل مرتب خاص بالمشتري هناك نظام تقسيط خاص به ليتمكن المشتري من دفع التقسيط وسداده في كل مرة، ويوجد بمعارض الراجحي الكثير من أنواع السيارات المختلفة والمتنوعة.

عندما يختار العميل السيارة التي تناسبه، يقوم بالتحدث إلى الموظف المتواجد في معرض السيارات والقيام بالاستفسار عن نظام التقسيط ويتم بعدها تحويل راتب الشخص إلى بنك الراجحي ويجب أن يحول الشخص الأموال للمصرف أول 3 أشهر كاملة إلى شركة الراجحي وينطبق الأمر على المتقاعدين عن العمل ويمتلكون مرتب بعد التقاعد.

ويوجد بعض المستندات والشروط التي يجب توافرها قبل القيام بشراء السيارة المناسبة له:

 الأوراق والشروط الواجب توافرها لشراء السيارة عدد الشروط
أن يقوم الشخص بإحضار الأوراق المطلوبة منه ومن أمثلة تلك الأوراق خطاب من قبل جهة العمل الخاص به ويكون قد تم تصديقه من خلال الغرفة التجارية للقطاع الخاص. الشرط الأول
يقوم الشخص بإحضار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به وإحضار نسخة منها كذلك ويشترط أن تكون سارية المفعول.

 

الشرط الثاني
يجب أن يكون للشخص خلفية جيدة عن الأسعار الخاصة بالمعرض والعروض الخاصة بالبنك بجانب الخصومات وذلك من خلال الموقع الرسمي لبنك الراجحي. الشرط الثالث
يقوم الشخص بجلب كل الأوراق المطلوبة. الشرط الرابع

 

إقرأ أيضًا: تنشيط حساب الراجحي عن طريق النت وما هي أسباب توقف الحساب

صالات عروض السيارات الخاصة بالبنك المصرفي الراجحي

يوجد ما يقارب 11 صالة تابعين للبنك المصرفي الراجحي بالمملكة العربية السعودية ويوجد بهم كل ما هو جديد وحصري من عروض وخصومات خاصة بالسيارات الحديثة والمتنوعة والفريدة من نوعها وتقوم تلك الصالات بتوفير برنامجين للتمويل وهما برنامج التأجير وبرنامج التقسيط.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من المقال المقدم لكم من موقع زيادة، والذي قد عرضنا فيه بعض عروض بنك الراجحي للسيارات، كما عرضنا بعض المعلومات عن نظام التقسيط الخاص بالبنك المصرفي الراجحي وشروط وأحكام كل عرض من العروض بالإضافة لعرض أمثلة توضح نظام التقسيط، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.