اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز

اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز من المواضيع التي يُضرب حولها أسوار شائكة، فاستخراج الكنوز من باطن الأرض من الأمور التي بها مخاطرة بعض الشيء إن لم يعرف المُستخرج كيف يفعل ذلك، حيث إن في أغلب الأحوال يكون الكنز المدفون عليه حراسة من الجن ويقوم بإيذاء من يحاول استخراج الكنز، ولكن يمكن الاستعانة بطرق روحانية لتجنب الأذى وتحقيق الغرض، وفيما يلي نتعرف على التفاصيل المختلفة الخاصة بهذا الموضوع من خلال موقع زيادة.

اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز

من المهم أن يعرف الساكن الذي يشك أنه يوجد كنز تحت منزله أن أي تغيير ملحوظ في مكان المنزل لا يعني ذلك بالضرورة وجود كنز أسفل المنزل، يمكن الاستعانة بأحد المهندسين ليفحص المكان المشكوك فيه، أو من الممكن الاسترشاد ببعض العلامات التي يبدو بعضًا منها على المنزل والبعض الآخر يبدو على السكان، وهذه العلامات هي كالتالي:

  • وجود هبوط في مساحة من الأرض غير معروف سببه، وكلما يتم ترميمه يهبط مجددًا.
  • في حالة تربية الطيور والحيوانات فهي لا تسمن مع الطعام، بينما الطيور والحيوانات التي يربيها الجيران تأكل وتسمن بشكل طبيعي.
  • رؤية حلم أن أحدًا يأخذ صاحب البيت ويرشده إلى مكان معين في المنزل ويقوم بالتكسير والنبش، وهذه العلامة من أكثر العلامات شهرة على وجود على شيء مدفون أسفل المنزل.
  • وجود طاقة سلبية في المنزل والشعور بضيق وتأثر نفسية السكان بذلك، وإن خرجوا من المنزل يكونون في أحسن حالاتهم.
  • يشعر السكان بعدم القدرة على الاحتفاظ بالأموال على الرغم من كثرة الدخل، وذلك يحدث عند وجودهم في المنزل فقط.
  • احتلال شعور الخمول والكسل الشديد للأفراد، فيشعرون بعدم القدرة على إنجاز المهام والعمل.
  • عدم الشعور بالراحة النفسية في المنزل.
  • سهولة نشوب المشاجرات والقتال بين أفراد المنزل، مما يشير إلى وجود ما يُعرف بالجن الراصد الذي يحاول إبعاد السكان عن المكان.

في حالة ظهور ما سبق من أعراض جميعها أو نصفها، فهي إشارة إلى وجود جن يحرس شيئًا ما مدفون أسفل المكان، وهنا يجب تشغيل القرآن الكريم باستمرار وكذلك رش أركان المنزل بالماء المقروء عليه قرآن وخاصة سورة الزلزلة مع الحرص على الابتعاد عن رش الخلاء والمطبخ.

اقرأ أيضًا: طريقة دفن الكنوز عند الرومان

آيات لرؤية الدفين

بعد أن تعرفنا على اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز نتعرف على الإجراءات التي يجب اتباعها قبل الذهاب للتحقق من وجود كنز مدفون، فيجب أن يحصن الإنسان نفسه قبل القيام بذلك حتى لا يتعرض لأذى الجن، ويتم ذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • الوضوء.
  • قول بسم الله الرحمن الرحيم، وكذلك لا حول ولا قوة إلا بالله، بعدد وتري.
  • قراءة آية الكرسي.
  • الاستغفار والذكر الكثير أثناء الذهاب إلى المكان المراد الحفر فيه.
  • قراءة سورة الفاتحة.
  • قراءة آية الكرسي.
  • قراءة سورة الكافرون.
  • قراءة سورة الإخلاص وسورة الفلق وسورة الناس بعدد وتري.

ما سبق يقرأه الشخص على نفسه أثناء ذهابه إلى مكان الحفر، وعند الوصول إلى المكان المراد الحفر فيه يقوم الشخص بقول الأذان باتجاه القبلة بصوت مرتفع وقوي، ثم يقرأ قول الله تعالى:

  • (وَأَوۡحَيۡنَآ إِلَىٰ مُوسَىٰٓ أَنۡ أَلۡقِ عَصَاكَۖ فَإِذَا هِيَ تَلۡقَفُ مَا يَأۡفِكُونَ * فَوَقَعَ ٱلۡحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعۡمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَٱنقَلَبُواْ صَٰغِرِينَ *وَأُلۡقِيَ ٱلسَّحَرَةُ سَٰجِدِينَ * قَالُوٓاْ ءَامَنَّا بِرَبِّ ٱلۡعَٰلَمِينَ * رَبِّ مُوسَىٰ وَهَٰرُونَ) [سورة الأعراف – الآيات من 117 إلى 122].
  • وكذلك قول الله تعالى فيما ورد عن قصة سيدنا موسى ومواجهته لسحرة فرعون، والذي قيل فيه: (قَالَ بَلۡ أَلۡقُواْۖ فَإِذَا حِبَالُهُمۡ وَعِصِيُّهُمۡ يُخَيَّلُ إِلَيۡهِ مِن سِحۡرِهِمۡ أَنَّهَا تَسۡعَىٰ * فَأَوۡجَسَ فِي نَفۡسِهِۦ خِيفَةٗ مُّوسَىٰ * قُلۡنَا لَا تَخَفۡ إِنَّكَ أَنتَ ٱلۡأَعۡلَىٰ * وَأَلۡقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلۡقَفۡ مَا صَنَعُوٓاْۖ إِنَّمَا صَنَعُواْ كَيۡدُ سَٰحِرٖۖ وَلَا يُفۡلِحُ ٱلسَّاحِرُ حَيۡثُ أَتَىٰ) [سورة طه – الآيات من 66 إلى الى 69].
  • وكذلك قول الله تعالى فيما يخص السحر في سورة البقرة، فيقرأ قول الله تعالى: (وَٱتَّبَعُواْ مَا تَتۡلُواْ ٱلشَّيَٰطِينُ عَلَىٰ مُلۡكِ سُلَيۡمَٰنَۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيۡمَٰنُ وَلَٰكِنَّ ٱلشَّيَٰطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ ٱلنَّاسَ ٱلسِّحۡرَ وَمَآ أُنزِلَ عَلَى ٱلۡمَلَكَيۡنِ بِبَابِلَ هَٰرُوتَ وَمَٰرُوتَۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنۡ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَآ إِنَّمَا نَحۡنُ فِتۡنَةٞ فَلَا تَكۡفُرۡۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنۡهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِۦ بَيۡنَ ٱلۡمَرۡءِ وَزَوۡجِهِۦۚ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِۦ مِنۡ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذۡنِ ٱللَّهِۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمۡ وَلَا يَنفَعُهُمۡۚ وَلَقَدۡ عَلِمُواْ لَمَنِ ٱشۡتَرَىٰهُ مَا لَهُۥ فِي ٱلۡأٓخِرَةِ مِنۡ خَلَٰقٖۚ وَلَبِئۡسَ مَا شَرَوۡاْ بِهِۦٓ أَنفُسَهُمۡۚ لَوۡ كَانُواْ يَعۡلَمُونَ) [سورة البقرة – الآية 102].

إظهار مكان الكنز

بعد أن تعرفنا على اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنز من خلال مجموعة من الأمارات الدالة على ذلك، وعند التوجه إلى المكان بعد التحصين وقراءة الآيات اللازمة يجب تحصين مكان خروج الكنز، ويتم ذلك من خلال اتباع التالي:

  1. قراءة سورة الإخلاص وسورة الفلق وسورة الناس مرة أخرى.
  2. يمسك الشخص بيده خيط مربوط به عصا ويبدأ في رسم دائرة مع ترديد قول: ” أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق” حتى يتم رسم دائرة.
  3. أثناء الحفر يجب أن يقف شخص آخر يستمر في تلاوة سورة الصافات وسورة الجن وسورة يس وأواخر سورة البقرة.

كشف الكنوز بالبيضة

توجد طريقة أخرى للتعرف على وجود كنوز ويجب ذكرها في موضوع اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز، وهي باستخدام بيضة، وهذه الطريقة محرمة شرعًا ومُحرمة في كل الديانات، حيث يلجأ فيها الكاهن أو الدجال إلى عمل بعض الطلاسم وغيرها من الأمور التي تُعد شركًا بالله تعالى.

اقرأ أيضًا: كيفية استخراج الكنوز بدون حفر

ما الذي يحتاجه الشخص لاستخراج الكنوز

بعد أن يتعرف الشخص على اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز فإنه يتوجه إلى المكان المنشود، ولكن قبل القيام بأي شيء، فإنه يحتاج إلى عدة أمور عليه أن يقوم بها قبل البدء في أي شيء، وهذه الأمور كالتالي:

  • قراءة سورة الصافات وسورة الرحمن وسورة الجن على إناء من الماء.
  • أداء صلاة الفجر جماعة مع الأشخاص المحيطين.
  • قراءة أذكار الصباح.
  • إن كان الحفر ليلًا يجب تأدية صلاة المغرب في جماعة مع المحيطين.
  • قراءة أذكار المساء.

تحصين النفس قبل الحفر

الآن وبعد أن وصلنا إلى مكان الحفر لا يمكن القيام بأي شيء إلا قبل تحصين النفس، وذلك حتى لا يتعرض الشخص أو المحيطين به لأي أذى من الجن، ويتم ذلك من خلال اتباع ما يلي:

  1. التحقق من طهر الثياب والجسد.
  2. الوضوء.
  3. صلاة ركعتين قضاء حاجة لله.
  4. اختيار أول يوم أحد من أي شهر عربي.
  5. الاتجاه إلى المكان بعد صلاة المغرب.
  6. الوقوف باتجاه القبلة.
  7. تسبيح الله ثلاثة مرات.
  8. الصلاة على النبي ثلاث مرات.
  9. قراءة آية الكرسي 21 مرة.
  10. استخدام أربعة أحجار متوسطة الحجم ونقش عليهم الأسماء الأربعة، ورصهم بحيث يكون بين كل حجر والآخر عشرون قدمًا وتكون على هيئة مربع.
  11. في منتصف ربط الأحجار يقف الشخص ويقول “أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم” ثلاثة مرات، وكذلك البسملة وآية الكرسي ثلاثة مرات.
  12. ترك المكان في ذلك اليوم والعودة في اليوم التالي مع رطل ونصف من الملح، وكذلك أيضًا سكين مطلي بالنحاس وقصبة.
  13. ربط القصبات بخيط من الحرير أحمر اللون، وكذلك وضع كمية من الملح على كل خيط.
  14. قراءة سورة يس وسورة الملك وآية الكرسي مع أواخر سورة البقرة.

اقرأ أيضًا: إشارات الكنوز والدفائن بالصور

مشروعية بيع الكنوز المستخرجة

الآن وفي ختام موضوع اسهل طريقة لمعرفة مكان الكنوز، نتعرف على طريقة تقسيم قيمة الكنوز التي يتم استخراجها من باطن الأرض، وتكون كالتالي:

  • تقسيم الذهب إلى خمسة أخماس، يكون أربعة أخماسه للعاملين والباقي يتم التصدق به.
  • في حالة تم استخراج تمثال منوع من الذهب يجب تقطيعه وبيعه.
  • أما إن كان التمثال من الحجارة فلا يجوز بيعه بأي شكل من الأشكال، ويجب تكسيره.

استخراج الكنوز من الأمور التي تتضمن العديد من المخاطرات ولا يمكن القيام به من قبل شخص عادي أو شخص غير مؤهل، كذلك يُحرم الاستعانة بالدجالين والكهنة وغيرهم ممن يتبعون وسائل محرمة بها شرك بالله.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.