نظام التقسيط في كارفور بالعديد من بطاقات البنوك المختلفة

نظام التقسيط في كارفور

نظام التقسيط في كارفور يختلف باختلاف بطاقة التقسيط التي يمكن أن تتم من خلال البطاقة الائتمانية من بنك CIB أو البطاقة الائتمانية من بنك مصر أو كارت كونتكت من أحد فروع كارفور، كما يسمح بالتقسيط في كافة أقسام كارفور من خلال تلك المؤسسات مع تحديد بعض الشروط.

يحتاج العديد من العملاء إلى معرفة أنظمة التقسيط المختلفة في متجر كارفور، لذلك من خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة نعرض  نظام التقسيط في كارفور.

نظام التقسيط في كارفور

نظام التقسيط في كارفور

يمكنك التقسيط بالعديد من الطرق المختلفة في كارفور، حيث يمنح كارفور للعملاء إمكانية التقسيط عن طريق بنك CIB بدون فوائد، وبنك مصر، وكارت كونتكت من أحد فروع كارفور، ونشرح لكم كل ما يخص تلك الطرق بالتفصيل فيما يلي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط تقسيط بي تك و8 محافظات لا يعدم B.tech نظام التقسيط بها

نظام التقسيط في كارفور ببطاقة بنك CIB

يوفر بنك CIB نظام التقسيط على كافة البطاقات الائتمانية بدون فوائد، كما يمكن للعميل أن يستمتع بأقل الفوائد مع نظام التقسيط من البنك، ويمكنك تقسيط كافة التعاملات الخاصة بك على كل بطاقات CIB الائتمانية المختلفة على أقساط توفر الراحة للعميل بمدة تتراوح من 6 شهور إلى 36 شهر.

كما يمكنك شراء كل ما تحتاج وكل ما تتمنى في أي مكان في العالم في أي وقت تشاء من خلال مكالمة للمركز الخاص بخدمة العملاء عن طريق رقم 19666 واطلب تقسيط القيمة الخاصة بك واستمتع بكل وسائل الأقساط المريحة.

يمكنك الاستفادة من نظام التقسيط من بنك CIB من خلال 3 خطوات، وهم:

  • قم باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بـCIB في المشتريات اليومية أو في عمليات السحب النقدي من أحد ماكينات الصرافة الآلية.
  • عليك الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء، وهو 19666 حتى تقوم بطلب التقسيط بدون تطبيق أي فوائد، وإخبارهم بأن العميل قادر على السداد.
  • قم باختيار القسط المناسب لك من خلال تحديد المدة الخاصة بالتقسيط من فترة 6 شهور إلى 36 شهر، ويجب إعلام خدمة العملاء به حتى لا يتم وضعك في أي نظام أخر لا يتناسب معك.

كما حدد بنك CIB بعض الشروط التي يجب أن تتوافر حتى يمكنك التقسيط، وتلك الشروط هي:

  • يجب ألا يقل المبلغ الخاص بالمشتريات عن 500 جنيه.
  • يجب أن تطلب من التاجر عند الدفع تقسيط تلك المعاملة.
  • يجب التأكد من أن هناك رصيد كافي في البطاقة الخاصة بك يمكنك دفع قيمة المشتريات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نظام التقسيط المباشر من غبور ما عيوبه؟!

كيفية استخراج بطاقة CIB

يمكنك استخراج بطاقة ائتمانية من بنك CIB من خلال أقرب فرع من فروع البنك مع تقديم كافة المستندات المطلوبة، وهي صورة من بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية، وفاتورة كهرباء حديثة صادرة بحد أقصى من خلال 3 أشهر ماضية، وصورة شخصية حديثة وتلك الخطوة اختياري، مع تقديم إثبات دخل من خلال مفرادات مرتب أو 3 كشوف للحساب خلال الـ 6 أشهر الماضية.

يمكنك الوصول إلى أقرب فرع من فروع البنك من خلال الضغط هنا.

مواعيد العمل الرسمية في بنك CIB تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً، باستثناء الفرع الموجود في المعادي وفندق فور سيزون نايل بلازا، والفرع الموجود في بولاق، وفرع الدقي ومدينة نصر، يمتد وقت العمل فيهم حتى الساعة 5 مساءً، ويعمل فرع العجوزة ومصر الجديدة حتى الساعة 3 عصرًا.

كما يمكنك أيضًا استخراج بطاقة ائتمانية من بنك CIB من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم عن طريق الضغط هنا، والحرص على إدخال كافة البيانات بشكل صحيح والتي تتضمن الاسم، والرقم القومي، ورقم الموبايل، والبريد الإلكتروني، والمدينة والمنطقة، مع تحديد إذا كنت أحد عملاء البنك أم لا، وإضافة الدخل الشهري.

كما يجب أن تقوم بتحديد نوع الكارت ونوع الاشتراك في الحساب، وإدخال جهة العمل، والمسمى الوظيفي الخاص بك، ويجب الضغط على المربعين آخر الصفحة والذي يقوم البنك من خلالهم بتقييد كافة البيانات الخاصة بالعميل إلى البنك المركزي أو إلى الشركة المصرية للاستعلام الائتماني أو أي جهة قضائية، كما يمكن للبنك قول أو رفض هذا الطلاب على أساس الشروط والأحكام المحددة.

نظام التقسيط في كارفور ببطاقة بنك مصر

يعمل بنك مصر على تقديم كافة الخدمات المختلفة للعملاء حتى يخفف عنهم الأعباء من خلال العديد من أنظمة التقسيط على المشتريات وشراء الاحتياجات بنام القسط عن طريق البطاقات الائتمانية من البنك

كما يعمل بنك مصر على تقديم العديد من العروض المختلفة لتقسيط المشتريات من خلال البطاقات الائتمانية في كافة فروع كارفور، وتصل تلك العروض إلى خصومات حتى 50%، كما يمكن التقسيط والاستمتاع بالعروض من خلال التسوق عبر الإنترنت.

يسمح بنك مصر بالتقسيط من البطاقات الائتمانية عن طريق فروع كارفور بفترة سداد تصل إلى 24 شهرًا، ويعمل البنك على توفير عروض وخصومات هائلة على أقسام الأجهزة الكهربائية، والمراتب، والهواتف المحمولة، والأدوات المنزلية، والسجاد، والملابس، والأدوات الرياضية، ومستلزمات الأطفال، والمفروشات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط التقسيط من كونتكت كار.. 4 أنظمة للسداد

نظام التقسيط في كارفور من كارت كونتكت

يوفر كارفور إمكانية استخراج كارت كونتكت للتقسيط من أي فرع من فروع كارفور ويمكنك شراء كل ما تحتاج إليه بقسط تصل مدته إلى 24 شهر.

كل ما تحتاج إليه هو التوجه لأقرب فرع من فروع كارفور وطلب استخراج كارت كونتكت من خدمة العملاء، ويطلب منك ممثل خدمة العملاء تسجيل البيانات الخاصة بك من الاسم بالكامل، ورقم الهاتف، وبطاقة الرقم القومي، ومحل الإقامة، مع دفع رسوم حوالي 100 جنيه، وتحصل على الكارت بعد مرور يومان تقريبًا من خلال فرع كارفور.

يمكن إضافة 5000 جنيه مصري إلى البطاقة يمكن استخدامهم في شراء كافة المنتجات التي تحتاج إليها مع احتساب فائدة 17% على كل سنة من التقسيط بدون دفع مقدم.

أقسام كارفور يسمح بالتقسيط بها

يوفر متجر كارفور إمكانية التقسيط في العديد من الأقسام المختلفة، وهذه الأقسام هي:

  • قسم الأدوات المنزلية والذي يعمل على توفير كافة المستلزمات والأدوات المنزلية المختلفة والتي يحتاج إليها العديد من الناس يعمل كارفور على أن يجمعها داخل قسم واحد في المتجر الخاص به، كما يعمل كارفور على تقديم أسعار مميزة للعملاء مع توفير خدمة ضمان على مبيعات وأيضًا توفير خدمات مميزة فيما بعد البيع.

كما يضم قسم الأدوات المنزلية السجاد، والملابس، والمفروشات، والعديد من الأدوات المنزلية الأخرى.

  • قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والذي يضم كافة الأجهزة التي سواء كانت الهواتف المحولة من كل الشركات، أو أجهزة الكمبيوتر من كل الشركات، أو أجهزة اللابتوب من كل الشركات، والأجهزة المنزلية الصغيرة مثل المكنسة الكهربائية والخلاط، والميكروويف، وغلاية المياه الكهربائية، ومبرد المياه، والخلاط اليدوي، كاوية الملابس البخار، والقلاية.

كما يضيف متجر كارفور الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل الثلاجات والتلفزيونات والديب فريزر والبوتاجاز والسخان الكهربائي.

  • قسم التجميل والعناية بالبشرة، حيث يعمل هذا القسم بتوفير كافة المنتجات الأدوات التي تساعد على العناية بالبشرة والجمال والتي تضم صبغات الشعر، معجون الأسنان والفرش، وكريمات البشرة، وكريمات الشعر، ومزيلات العرق، والعطور، وماسكات البشرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط بيع التقسيط ودلائل على جواز البيع بالتقسيط

قدمنا لكم في هذا الموضوع نظام التقسيط في كارفور والذي يتيح التقسيط من خلال بطاقة CIB بدون فوائد مع طرق استخراجه أو من خلال بنك مصر، أو من خلال كارت كونتكت للتقسيط والذي وفره متجر كارفور، كما تحرص تلك المؤسسات على تقديم كافة العروض والخدمات للعملاء بشكل مستمر.

كما قدمنا أيضًا من خلال موضوع نظام التقسيط في كارفور الأقسام التي يمكنك التقسيط بها داخل المتجر.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.