خدمة عملاء التليفون الأرضي

خدمة عملاء التليفون الأرضي هي من ضمن أهم الخدمات التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات لجميع العملاء المشتركين في خدمة التليفون الأرضي، حيث من خلالها يتم تقديم العديد من الخدمات المتميزة والتي تساعد في الحصول على تجربة أفضل.

لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على خدمة عملاء التليفون الأرضي وكافة الأمور المتعلقة بها.

خدمة عملاء التليفون الأرضي

تعتبر خدمة العملاء الخاصة بالتليفون الأرضي الموجودة في شركة المصرية للاتصالات من ضمن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك لأنها تعمل دائمًا على تقديم كافة المساعدات لجميع العملاء، حتى يستطيعون الحصول على تجربة أفضل.

حيث يقومون بإجابة كافة الاستفسارات الخاصة بالتليفون الأرضي، بالإضافة إلى أنه في حالة مواجهة العمل لمشكلة معينة تقوم خدمة العملاء بوضع العديد من الحلول لكافة المشاكل التي تواجههم، كما يتم العمل على إرضاء جميع العملاء والرد عليهم في أسرع وقت ممكن.

لكن كيف تستطيع التواصل مع خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات؟ توفر شركة وي العديد من الطرق التي يمكن التواصل من خلالها، ومن ضمنها طريقة الاتصال برقم 111، فمن خلال هذه الطريقة سوف يتم الرد على العميل خلال خمس ثواني فقط.

ذلك في حالة الاشتراك في الخدمة والتي سوف يتم دفع رسوم شهرية خاصة بها تقدر بـ 1.67 جنيه، وسوف يتم دفعها مقدمًا عن ثلاثة أشهر قادمة، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة للتواصل مع خدمة العملاء من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم التوجه إلى الموقع الرسمي الخاصة بشركة المصرية للاتصالات (وي)، وذلك من خلال الرابط المباشر الخاص به والذي يمكن الحصول عليه من هنا.
  2. من الصفحة الرئيسية يتم التوجه إلى القائمة الجانبية الموجودة في أعلى يمين الصفحة، والتي من خلالها يتم اختيار “خدمات التليفون الأرضي”.
  3. سوف يتم الانتقال إلى الصفحة التي تحتوي على كافة الخدمات الخاصة بالتليفون الأرضي، والتي من خلالها يتم اختيار خدمة “الخط الساخن”.
  4. الضغط على “اشترك الآن”.

اقرأ أيضًا: طرق الإبلاغ عن أعطال التليفونات الأرضية 2021

الاشتراك في الخط الساخن لخدمة عملاء وي

بعد التعرف على الخطوات السابقة والتي ساعدتنا في الوصول إلى المرحلة الثانية التي سوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم الانتقال إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من البيانات والتي يجب على العميل تعبئتها بالشكل المطلوب.
  2. كتابة الاسم الخاص بالعميل في المكان المخصص له، ثم بعد ذلك في الخانة التالية سوف يتم كتابة الكود الخاص بالمنطقة.
  3. إدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بالعميل في الخانة التي تم تخصيصها لذلك.
  4. إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل في المكان المخصص له، ثم بعد ذلك سوف يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص به.
  5. اختيار الطريقة التي من خلالها سوف يتم إرسال كود التفعيل من خلالها سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف المحمول.
  6. الضغط على المربع الفارغ الموجود بجانب العبارة التالية “I’m not a robot”، ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “أكمل”.
  7. سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بالعميل والتي تحتوي على كود التأكيد الخاص بإتمام العملية، والذي سوف يتم نسخه ثم لصقه في المكان المخصص له على الموقع.
  8. يتم اختيار الطريقة التي سوف يتم الدفع من خلالها والتي يجب أن تكون إلكترونية، حتى تستطيع الاستفادة من الخدمة.

ثم بعد ذلك يستطيع العميل استخدام الخدمة بكل سهولة، وبذلك نكون قد تعرفنا على خدمة عملاء التليفون الأرضي والطريقة السريعة التي يمكن التواصل بها معها.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء we المصرية للاتصالات 2021

طرق التواصل مع خدمة عملاء وي

قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير العديد من الطرق التي يمكن للعميل من خلالها التواصل مع خدمة العملاء لحل المشاكل والاستفسارات التي يرغب في التعرف على إجابات لها، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء وي من خلال التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بالشركة والمنتشرة في جميع أرجاء محافظات مصر، ويمكن التعرف على العناوين الخاصة بالفروع من هنا.

حيث كل ما عليك اختيار المحافظة والمنطقة، ثم التعرف على أقرب الفروع إليك.

  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بهم وهي 111 والذي تعملنا كيفية الاشتراك فيه، أو يمكن الاتصال على الرقم 01555000111.
  • كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء بطريقة سهلة وذلك من خلال مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو [email protected].
  • من ضمن طرق التواصل مع خدمة العملاء هي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك الشركة صفحة على الفيس بوك يمكن التوجه إليها من هنا.

بالإضافة إلى قناة على اليوتيوب ويمكن الوصول إليها مباشرة من هنا، إلى جانب صفحة على التويتر يمكن الوصول إليها من هنا، وذلك نكون قد تعرفنا على كل ما هو متعلق بـ خدمة عملاء التليفون الأرضي.

اقرأ أيضًا: خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد

تقديم شكوى لعطل التليفون الأرضي

من ضمن الخدمات الخاصة بـ خدمة عملاء التليفون الأرضي هي استقبال شكاوى الأعطال الخاصة بالتليفون الأرضي، وبعدها تقوم الخدمة بتقديم كافة الحلول لإصلاح العطل، ويمكن تقديم الشكوى إلكترونيًا وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى موقع شركة وي، والذي يمكن التوجه إليه من هنا.
  2. من الصفحة الرئيسية يتم الضغط على أيقونة “تواصل معنا” والموجودة في أسفل يمين الصفحة.
  3. سوف تظهر نافذة جانبية صغيرة والتي من خلالها يتم الضغط على أيقونة “هيا نتحدث”.
  4. تقوم هذه الصفحة بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بالتحدث والتي من خلاها سوف يتم تحديد نوع الاستفسار الخاص بالعميل، والذي سوف يكون “الخط الأرضي”.
  5. يقوم العميل بكتابة الشكوى التي يرغب بها من خلال الخانة المكتوب عليها عبارة “اكتب رسالتك هنا”، ثم بعد ذلك يتم إرسال الرسالة من خلال الضغط على أيقونة السهم الموجودة في أسفل يسار هذه النافذة.

بذلك نكون قد استطعنا تقديم شكوى إلكترونيًا بخصوص عطل التليفون الأرضي، وبذلك نكون قد تعرفنا على خدمة عملاء التليفون الأرضي والخدمات والطرق التي يمكن التواصل من خلالها معها.

خدمة عملاء التليفون الأرضي من ضمن أهم الخدمات المهمة التي تقدمها شركة وي لأنه تساعد كافة العملاء بشكل كبير في مواجهة المشاكل والأعطال التي تحدث أثناء استخدام التليفون الأرضي.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.