طرق فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى ، البنك الأهلي المصري هو من أكبر البنوك المحلية والذي يعمل على تقديم خدمات مع باقة متنوعة من أجل الحسابات التي تعمل على توفير كافة متطلبات العملاء الخاصين بها

فما هي طرق فتح حساب توفير في البنك الأهلي المصري في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” زيادة ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

أولا : حساب التوفير

يعمل حساب التوفير على سهولة السحب والإيداع  من وإلى الرصيد في أي وقت مع عدم وجود حد ادنى أو أقصى بجانب وجود العائد الدوري.

مع العلم أن الحد الأدنى من أجل فتح حساب أو الإحتساب العائد الخاص بالجنيه المصري هو 1000 جنيه أما الدولار الأمريكي هو 100 دولار أما في حال اليورو هو 100 يورو، أما بالنسبة الجنيه الإسترليني هو 100 جنيه إسترليني.

بالنسبة للجنيه المصري هو : شعري / ربع سنوي /  نصف سنوي / سنوي أما بالنسبة للدولار الأمريكي هو سنوي أما اليورو فهو سنوي وبالنسبة للجنيه الإسترليني هو سنوي.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : قرض الزواج من بنك فيصل الإسلامي وشروط الحصول عليه

ثانيا : مميزات حساب البنك الأهلي

فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

من أهم مميزاته هو أن يمكنك فتح حساب مشترك بإسم أكثر من شخص من خلال إجراء تحويلات عليه من وإلى الخارج ، كما يمكنكم الشعور بالمرونة في صرف العائد والحساب بالعملات الأجنبية يعطي أفضل عائد متاح ويتم إضافته سنويا للرصيد.

أما بالنسبة لمن لهم حق في فتح الحساب هم : مصري، أجنبي، وقاصر من خلال أسمه تحت وصاية أو ولاية أو هبة.

ولكن بالنسبة لشروط فتح الحساب في البنك الأهلي هو تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر بالنسبة للأجانب وذلك بعد الإطلاع على الأصل من خلال موظف البنك كما يمكنكم تقديم شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر مع قرار الوصاية إن وجد أما بالنسبة للمصاريف والإستفسارات الأخرى يمكنكم التحدث مع خدمة العملاء.

ثالثا : حساب توفير المعاش بالجنيه المصري

فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

يتميز بسهولة السحب والإيداع من وإلى الرصيد في أي وقت بدون حد أقصى أو حد أدنى لإجمالي الرصيد مع مبلغ المكافأة الخاصة بنهاية الخدمة مع العائد أما الحد الأدنى لفتح الحساب هو خمسة آلاف جنيه مصري.

الحد الأقصى هو مليون جنيه أو قيمة مكافأة نهاية الخدمة بما فيها من شهادات المعاش ودورية صرف العائد شهريا كما يمتاز بالعملة المحلية فقط مع إمكانية تحويل المعاش عليه وإستثماره.

تعد أفضل وسيلة من اجل إستثمار كافة المبالغ التي يحصل عليها الأشخاص الذين تم تحويلهم إلى المعاش سواءا مدنيين أو عسكريين هو فتح حد أقصى مبلغ مكافأة نهاية الخدمة.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : شروط فتح حساب بالدولار في بنك مصر

رابعا : حساب توفير المستقبل

فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

بالنسبة لشروط فتح حساب توفير المستقبل والتعامل معه هو العملاء من سن 16 وحتى سن 46 سنة أما نوع العملة فهي الجنيه المصري أما الحد الأدنى من أجل فتح الحساب هو 500 جنيه مصري.

ويتم إحتساب العائد بشكل شهري على أقل رصيد دائن خلال الشهر مع حد أدنى 500 جنيه مصري مع تعلية العائد المحتسب بشكل شهري على رصيد الحساب مع دورية صرفه  مع العلم أن مصاريف فتح الحساب هي 10 جنيهات أما مصاريف كشف الحساب هي 80 جنيه بشكل سنوي ويتم حسابها من خلال واقع 20 جنيه كل ثلاثة شهور.

وهناك مزايا إضافية لهذا الحساب وهو وجود تأمين مجاني على الحياة للعميل وهو من حق العميل بداية من الشهر الثاني بمجرد فتح العميل للحساب بحد أدنى 5000 جنيه مصري وبحد أقصى 100 ألف جنيه مصري.

كما يتمتع بإصدار محفظة فون كاش تلك المحفظة هي معفاة من مصاريف الإصدار والمصاريف السنوية  لمدة سنة من تاريخ الإشتراك بالمحفظة  والتأمين للعملاء من عمر 16 وحتى 46 سنة.

في النهاية لقد قدمنا لكم طرق فتح حساب في البنك الأهلي المصري مع تفاصيل كل حساب له ذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.