أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021

أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021 تتم بشروط بسيطة ومميزات كثيرة من خلال بعض البنوك الموجودة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويمكنك التعرف على الكثير من التفاصيل من خلال موقع زيادة، تسهيلًا لك لإيجاد أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021

تختلف أغراض بعض المواطنين في حال ما أرادوا أخذ قرض من البنك طبقًا لاختلاف أسبابهم الشخصية، والتي تتمثل في سداد الديون أو شراء بعض الاحتياجات مثل منزل أو سيارة أو احتياجات بغرض الزواج.

قامت بعض البنوك المصرية التي بتوفير القروض للمواطنين بأسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021، على عكس بعض البنوك التي تستوجب أوراق كثيرة جدًا للحصول على القرض.

لذا فقد قمنا بحمل عناء تلك العملية البحثية عنك ومن ثم سنعرض لك بعض تلك البنوك التي توفر أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر 2021

قرض شخصي بالبطاقة من البنك الأهلي

يعد البنك الأهلي واحد من أشهر البنوك في جمهورية مصر العربية ودائمًا ما يحرص على توفير الأفضل لعملائه، حيث يوفر تسهيلات كثيرة لأصحاب الودائع والشهادات به، وأيضًا الأوعية الادخارية بالبنك ليضمن أموال العملاء.

كذلك فيقدم البنك قرض لأصحاب الشهادات يحتوي على كثير من المميزات التي تجعله الاختيار الأمثل للأشخاص التي تبحث عن أخذ القروض ومن هذه المميزات إعطاء فترة سداد يمكن أن تصل إلى عشر سنوات.

يوفر البنك الأهلي تأمين على الحياة عند أخذ القرض وأيضًا تأمين عند تعرض إلى عجز كلي مجانًا، وذلك مع توفير حساب جاري طول فترة سداد القرض بدون أخذ ضمان غير البطاقة الشخصية.

كل هذه المميزات يوفرها البنك الأهلي عند الحصول على قرض شخصي بالبطاقة مقابل توقيع العميل للموافقة على تجديد الشهادة حسب سعر العائد الساري له عند قدوم معاد تجديد الشهادة، ويظل في التجديد حتى يتم سداد القرض بالكامل، عندها يقوم بفك الشهادة واسترداد أمواله.

تفاصيل القرض الشخصي للبنك الأهلي

يوجد تفاصيل كثيرة بالنسبة لأخذ قرض من البنك الأهلي، حيث إن القرض بضمان تحويل المرتب لسداد الأقساط يبلغ مدة سداد 12 سنة وأقصي حد للمبلغ المقترض 3000000 جنية، بالنسبة للأشخاص العاملين بالهيئات الحكومية والقطاع العام والأعمال العامة.

أيضًا يمكن العاملين في الهيئة العامة للبترول سواء في قطاع الغاز أو البتروكيماويات، ويناسب شركات المساهمة الخاصة والشركات المتعددة الجنسيات والشركات القابضة، وذلك يوفر لهم أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021

يوجد قرض شخصي أخر بدون ضمان تحويل المرتب لسداد الأقساط، حيث يمنح العاملين بالقطاع العام والهيئات الحكومية والأعمال العامة مدة سداد القرص تصل إلى أربع سنوات بحد أقصي 30000 جنية.

بالنسبة لشركات قطاع البترول ومشتقاته والهيئة العامة للبترول يمنح مبلغ 500000 جنية في أقصي مدة للسداد وهي أربع سنوات، والعاملين بالشركات المتعددة الجنسيات والشركات القابضة والمساهمة الخاصة يمنحهم مبلغ 750000 جنية كحد أقصي في مدة خمس سنوات لسداد القرض.

إما بالنسبة للعاملين بالبنوك يمنحهم قرض يصل إلى 10 سنوات بمبلغ 1500000 جنية كحد أقصي للقرض، يمكن لأصحاب الأعمال والمهن الحرة أن يحصلون على قرض شخصي بالبطاقة تصل فترة سدادة إلي سبع سنوات بمبلغ 2000000 جنية كحد أقصي للقرض.

أصحاب المعاشات لهم نصيب في أخذ القرض بضمان البطاقة فقط وذلك بالحصول على مبلغ للقرض بقيمة 1000000 جنية كحد أقصي يمكن سدادة لمدة تصل إلى عشر سنوات.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من البنك الأهلى فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

قرض شخصي بالبطاقة من بنك مصر

بنك مصر من البنوك الوطنية التي تساهم في تقديم القروض بضمان البطاقة فقط لتيسير أمور الحياة على المواطنين ورد القرض على فترة زمنية كبيرة يتم تحديدها عند أخذ القرض.

من مميزات القرض الشخصي بالبطاقة لبنك مصر أن الأوراق المطلوبة لأخذ القرض تكون عبارة عن بيان بالدخل الشهري وصورة بطاقة الرقم القومي، مع إرفاق طلب للحصول على القرض بالبنك وإيصال كهرباء لم يمر عليه ثلاث أشهر.

هذه المميزات يتميز بها بنك مصر، ولكن تختلف المميزات حسب الجهة التابع لها الشخص المقترض، وذلك بشرط تجديد الشهادات ليضمن البنك حقة في سداد القرض.

يوفر بنك مصر فوائد من قيمة القرض تختلف نسبتها حسب قيمة القرض وفترة السداد، ويتم ضمها في الشهادة الخاصة بك عند سداد قيمة القرض، وكل هذه المميزات تتم بشروط بسيطة للتوفير أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

واحدة من أهم تلك الشروط وأكثرها تيسيرًا أن يكون سن المتقدم لأخذ القرض أكثر من 21 سنة مع وجود وعاء ادخار له داخل البنك بالفعل ويكون نشط، وأن يحرص المتقدم للقرض على تجديد الشهادات بشكل دوري حتى تنتهي جميع أقساط القرض بعد سداداها في المدة المحددة لها.

تفاصيل القرض الشخصي لبنك مصر

يمكن للعاملين بالجهات الحكومية والقطاع الخاص أن يحصلون على قرض بمبلغ 1000000 جنية ويتم سدادة لمدة 8 سنوات كحد أقصي بأقل سعر للعائد ولا يشترط في ذلك الحالة تعاقد المقترض مع بنك مصر عند تحويل المرتب.

يمنح بنك مصر وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي طول فترة سداد القرض بأقل مصاريف إدارية بدون ضمان أخر للعميل غير المستندات المطلوبة لطلب القرض ويمكن أن يقوم نفس الشخص بشراء قرض من بنك أخر.

بالنسبة لموظفي البنوك وشركات البترول والاتصالات يمكن لهم الحصول على قرض بحد أقصي لمبلغ 1000000 جنية لمدة سداد تصل إلى 8 سنوات مع نفس المميزات والمستندات المطلوبة للقرض السابق مع تطبيق الشروط والأحكام لبنك مصر.

أصحاب المهن الحرة لهم نصيب في أخذ القرض الشخصي من بنك مصر بفترة سداد خمس سنوات كحد أقصي، وذلك بمبلغ 5000000 جنية كحد أقصي، ولكن مع إرفاق بيان بالدخل الشهري وتصريح بمزاولة المهنة وصورة من البطاقة الضريبية مع باقي أوراق التقديم للقرض.

الأطباء الذين لديهم برنامج يضمن ثبات الدخل لهم يمكن أن يحصلون على 750000 جنية كحد أقصي لمبلغ القرض بمدة تصل إلي سبع سنوات كحد أقصي للسداد، وذلك بشرط إرفاق صورة من تصريح يثبت مزاولة المهنة وصورة من البطاقة الضريبية مع باقي المستندات المطلوبة لطلب القرض.

إما بالنسبة للأطباء الذين يريدون أخذ قرض بموجب عدد سنوات الخبرة يمكن لهم الحصول على قرض بمبلغ 500000 جنية كحد أقصي مع توفير فترة سداد تصل إلى خمس سنوات.

ذلك مع إرفاق الأوراق المطلوبة لقرض الأطباء مع إضافة صورة من كارنية نقابة الأطباء وصورة من رخصة العيادة أو المركز، وأيضًا إقرار يثبت إجمالي الدخل الشهري للطبيب.

بالنسبة لأصحاب الأعمال يمكن لهم الحصول على قرض من بنك مصر بمبلغ 5000000 جنيه كحد أقصى مع توفير فترة سداد تصل إلى خمس سنوات، وكل ذلك مع توفير المميزات وإرفاق الأوراق المطلوبة للحصول على أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

مع إضافة سجل تجاري حديث لا يمر أكثر من ثلاث شهور على صدوره مع الجهة المتخصصة، مع صورة من البطاقة الضريبية وأخر تعديل لعقد تأسيس الشركة لتحديد نصيبك ونصيب الشريك لك، وأيضًا مع إرفاق شهادة أحكام تجارية.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من بنك مصر فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: طريقة حساب القرض الشخصي وكيف يتم وضع فائدة القرض الشخصي ؟

قرض شخصي بالبطاقة من بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة لعملائه الكثير من المميزات ومنها أخذ قرض بضمان البطاقة الشخصية فقط لعملاء البنك دون تقديم الكثير من الأوراق لضمان سداد القرض، فقط بشروط ألا يقل عمر المتقدم للقرض على 21 سنة.

يقوم العميل بتجديد الشهادات طول فترة أخذ القرض، ولا يستطيع استرداد الودائع إلا بعد سداد القرض بالكامل، ومن هنا نستنتج أن بنك القاهرة واحد من أهم البنوك التي تقدم أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021 مع جهة عملاء البنك.

تضاف الأرباح إلى قيمة الشهادة بعد فك الودائع عند سداد قيمة القرض بالكامل، ولا يجوز أخذ قرض عن طريق ضمان شهادة أمان من بنك القاهرة، وأن يكون الدخل الشهري للشخص المقترض لا يقل عن 3000 جنية، مع أطول فترة سداد تصل إلى 12 سنة.

أنواع القروض الشخصية لبنك القاهرة

الحد الأقصى للقرض مليون جنيه مع إثبات بيان المرتب، وذلك مع توفير تأمين علي حياة المقترض حتى سداد القرض، ويوجد ببنك القاهرة الكثير أنواع من القروض التي تخدم عملاء البنك.

للتعرف على أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021 لبنك القاهرة، وأنواع القروض التي يوفرها مثل:

  • قرض التعليم المدرسي بمبلغ من 15000 إلى 50000 جنية ويتم سدادة خلال 12 شهر كحد أقصى.
  • قرض تعليم جامعي يبدأ من مبلغ 15000 حتى 300000 جنيه ويتم سدادة خلال 12 شهر كحد أقصي.
  • قرض الموظفين بتحويل المرتب وتكون قيمة القرض 5000 حتى 1500000 جنية كحد أقصي لفترة سداد تصل غلي سبع سنوات.
  • قرض سلع معمرة للموظفين تتراوح قيمته من 3000 حتى 500000 جنية كحد أقصي لمدة سنوات تصل غلي خمس سنوات.
  • قرض مهن حرة يمكن أخذ مبلغ يتراوح من 25000 إلى 1500000 جنيه كحد أقصي لفترة سداد تصل إلى خمس سنوات.
  • قرض الأندية تصل قيمته من 100000 إلى 500000 جنيه لمدة سداد تصل إلى خمس سنوات.
  • قرض الأطباء تصل فترة سداده إلى 12 سنة ويمكن الحصول على مبلغ من 3000 حتى 1000000 جنيه كحد أقصي.
  • قرض الموظفين بدون تحويل مرتب يصل إلي سبع سنوات للسداد، وتتراوح قيمة المبلغ من 3000 حتى 1000000 جنيه كحد أقصي.
  • قرض أصحاب المعاشات تتراوح فترة سدادة من سنة إلى خمس سنوات، ويتم توفير مبلغ القرض بشرط أن يكون يتراوح بين 15000 إلى 200000 جنيه كحد أقصي.
  • فترة سداد المديونية بضمان تحويل المرتب لأخذ قرض يتراوح من 20000 جنيه حتى 750000 جنيه كحد أقصي.
  • قرض مصر للسياحة يمكن سداده خلال 12 شهر كحد أقصي بمبلغ 3000 جنيه فقط.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من بنك القاهرة فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

قرض البطاقة من البنك التجاري الدولي

يمكن أخذ قرض بأسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021 من البنك التجاري الدولي، حيث يختار كل فرد ما يناسب دخله من قيمة القرض التي تتراوح بين 5000 جنية وحتى 2 مليون جنية ويتم تحديد ذلك علي مركزك المالي ومهنتك وقيمة حسابك بالبنك.

لا يقدم البنك التجاري الدولي أي ضمانات ولكن يجب أن يكون القسط الشهري بنسبة 50% من مرتبك كحد أقصي، ويتم التعرف على سعر العائد بحسبة بسيطة ومن أمثلتها إذا كنت تريد الحصول على قرض بقيمة 30000 جنية وتريد سدادة على 8 سنوات سيكون سعر العائد 619.27 جنية شهريًا.

رسوم القرض للبنك تكون بنسبة 7% أو 10% فقط من مبلغ السداد علي حسب قيمة القرض، ويتم سحب 50 جنية كل شهر طو فترة سداد القرض كمصروفات، وعند التقديم في طلب القرض يتم دفع 200 جنية فقط عند صرف قيمة القرض.

يوفر البنك التجاري الدولي أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021، بشرط أن يكون عمر الشخص المقترض من بداية 21 سنة حتى 60 سنة كحد أقصي، وتوفير الكثير من المميزات الأخرى طول فترة السداد.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من البنك التجاري الدولي فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

قرض شخصي بالبطاقة من بنك إسكندرية

يوفر بنك الإسكندرية تقديم القروض للعملاء حتى يستطيعون توفير بعض احتياجاتهم الهامة بأسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021، والذي يمكن أن يوفر 3 مليون جنيه مصري للفرد كقيمة للقرض بشرط إثبات بعض الأوراق حسب المهنة التي يعمل بها المقترض.

هذه المميزات لا يمكن الحصول عليها من بنك أخر بضمانات بسيطة وهي البطاقة الشخصية مع وجود إيصال كهرباء لعنوان السكن، وذلك بشرط أن يكون عمر العميل الذي يريد الحصول على القرض يتراوح بين 21 سنة حتى 60 سنة.

يعطي بنك الإسكندرية فائدة للقرض يتم ضمها مع قيمة الشهادات بالبنك والحصول على المبلغ عند إتمام أقساط القرض، والوظيفة التي تعمل هي من تتحكم في المميزات والضمانات ومن أمثلة ذلك:

  • قرض شخصي بضمان الوظيفة تصل فترة سدادة إلى 12 سنة وتوفير تأمين على الحياة، ويتم تحديد قيمة القرض علي حسب المرتب الثابت لك شهريًا.
  • قرض شخصي لموظفي البنوك يوفر تأمين على الحياة وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وأقصي قيمة للقرض 3 مليون جنية.
  • قرض شخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة لمدة سداد القرض تصل إلي سبع سنوات وتحديد نسبة العائد وقيمة القرض يتم تحديدها حسب قيمة المرتب الشهري الثابت.
  • قرض شخصي بضمان المعاشات يوفر تأمين علي حياة الشخص المقترض طول فترة السداد وتكون هذه الفترة تصل 12 سنة كحد أقصي للسداد.
  • قرض شخصي بضمان أرصدة دائنة ويتم سداده لمدة تصل إلى 10 سنوات، ويمكن أن تصل نسبة التمويل إلى 90% من قيمة الضمان مع توفير سعر عائد مناسب لمرتبك الثابت.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من بنك اسكندرية فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

القرض الشخصي من بنك أبو ظبي

يقدم بنك أبو الظبي خدمة الحصول على قرض شخصي، وذلك بتقديم البطاقة بشرط تكون سارية وإيصال كهرباء يكون تاريخه في نفس الشهر المراد أخذ القرض به، ليكون بإمكانك إتباع أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

من أهم المميزات التي ينفرد بها بنك أبو ظبي هي السماح بتجاوز فترة السداد لمدة مرتين بحد أقصى من تاريخ دفع الأقساط كل عام، ولكن بعد ذلك يتم تجميد الشهادة حتى تكمل المبلغ المحدد للأقساط.

يقدم بنك أبو ظبي تأمين حياة للشخص المقترض مجانًا خلال فترة سداد القرض، وإعطاء فترة 84 شهر كحد أقصي لإكمال قيمة أقساط القرض كاملة.

تتراوح قيمة القرض لعملاء بنك أبو ظبي من 750000 جنيه حتى 2000000 جنيه كحد أقصي، مع وجود فائدة ثابتة ومتغيرة يتم تحديدها حسب قيمة القرض ومدة السداد وقيمة مرتبك، ولكن يشترط عدم أخذ قرض من بنك أخر في تلك الفترة.

يجب أن يتراوح عمر الشخص المقترض من 21 سنة حتى 25 سنة، وذلك مع تقديم بعض الأوراق مثل البطاقة أو جواز السفر وإرفاق خطاب من جهة العمل يثبت وجودك بالشركة أو كشف حساب بنكي للاطلاع عليه.

بالنسبة لأصحاب الشركات الراغبين في أخذ قرض شخصي من بنك أبو ظبي يجب أن يتم تقديم البطاقة الضريبية وسجل تجاري يثبت ذلك مع تطبيق الشروط والأحكام للتعرف علي أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

يمكن التواصل مع البنك للتعرف على تفاصيل أكثر عن طريق الاتصال بخدمة عملاء البنك من خلال الرقم 19977، ومن خارج مصر على الرقم 20219977+ أو 20224075360+، ويمكن أيضًا التواصل مع البنك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص ببنك أبو ظبي [email protected].

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من بنك أبو ظبي فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

قرض شخصي بالبطاقة من بنك ناصر

يمكن للمرأة المطلقة أو الأرملة الحصول على قرض من بنك ناصر ليساعدها في تأمين حياتها وسد احتياجاتها المهمة، وذلك بضمانات بسيطة وهي تقديم بطاقة الرقم القومي للمرأة بشرط أن تكون سارية، وأن يكون عمر المتقدم للقرض من 21 سنة إلى 65 سنة.

أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021 تتمثل في أنواع القروض التي يقدمها بنك ناصر لخدمة عملائه، ومن أنواع القروض التي يقدمها البنك:

  • التمويلات الاجتماعية: تقدم لأصحاب المرتبات والمعاشات وورثة المعاشات مع إرفاق بعض الأوراق الهامة مثل البطاقة الشخصية والرقم التأمينى وغيرها من الأوراق التي تثبت احتياجك للقرض وتختلف قيمة القرض ومدة سدادة علي حسب حالة الشخص المقترض.
  • تمويل المتعافين من الإدمان: يمكن أن تصل قيمة هذا القرض إلى 2 مليون جنيه وأقصي فترة لسداده خمس سنوات، وقيمة العائد السنوي له 6.7% سنويًا، وذلك يتم توفيره من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة مع بعض المبادرات الحالية.
  • تمويل الحضانات: يتراوح مبلغ ذلك القرض من 20000 جنيه حتى مليون جنيه وأقصي فتره سداد له أربع سنوات، ويوفر قيمة عائد سنويًا تصل إلى 5.7%، مع إرفاق بعض الأوراق الخاصة.
  • تمويل المصروفات المدرسية: يتم تحديد سعر العائد والفئة المستهدفة والمصاريف والغرامات حسب حالة الشخص المقترض والمرحلة الدراسية التي يوجد بها الطفل.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من بنك ناصر فعليك بالموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط هنا.

اقرا أيضًا: كيف تحصل على قرض شخصي من البنك الاهلي بسهولة

قرض البطاقة من الجمعية الإسلامية

توفر الجمعية الإسلامية الخيرية تحت ترخيص رقم 5249 لعملائها قروض بضمان البطاقة الشخصية فقط دون الحاجة إلى تقديم الكثير من الأوراق، وذلك لتقديم أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021.

تسمح الجمعية الإسلامية الخيرية بتوفير قروض للشباب حتى تساعدهم في إقامة المشاريع الصغيرة لتحقيق أحلامهم في المستقبل، ويمكن أخذ قرض بمبلغ 10000 جنيه كحد أدني حتى 25000 جنيه كحد أقصى، بإرفاق إيصال مرافق حديث وصورة شخصية حديثة بشرط أن يبلغ عمر المقترض أكثر من 21 سنة.

توفير الجمعية الإسلامية أخذ القروض بغرض الزواج أو إقامة مشروع للشباب أو التعثر المادي أو للتعليم والرعاية أو شراء منزل أو سيارة.

شروط الحصول على قرض من الجمعية الإسلامية تكون بسيطة مثل أن يمتلك الشخص الجنسية المصرية وألا يتعدى في العمر 40 عام، مع إثبات محل إقامة، وتكون أقصي مدة لسداد القرض سبع سنوات.

أما إذا أردت المذيد من التفاصيل حول القروض الشخصية من ا فعلك بالجمعية الأسلامية بالموقع الرسمي لها من خلال الضغط هنا.

هناك الكثير من الطرق بالبنوك للحصول على قرض شخصي بمبلغ معين، لذلك يجب معرفة أسهل طريقة للحصول على قرض شخصي بالبطاقة الشخصية فقط 2021 يناسبك ويناسب مرتبك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.