تجربتي مع انوفاري بلس

تجربتي مع انوفاري بلس من التجارب الفعالة في علاج تأخر الإنجاب، حيث إن انوفاري بلس تعد واحدة من أشهر العلاجات الطبية التي تساهم بشكل كبير في القضاء على مشكلة تكيس المبايض التي تعاني منها العديد من النساء، ويحتوي على العديد من المكملات الغذائية المفيدة التي تساهم في تطهير الرحم مما ساعد على نجاح تجربتي وسردها إليكم عبر موقع زيادة.

تجربتي مع انوفاري بلس

تجربتي مع انوفاري بلس لعلاج أمراض الرحم وتكيس المبايض بشكل عام كانت تجربة شيقة، وقد ساعدتني بتأثيرها الفعال في علاج مشكلة تأخر الإنجاب والتخلص من المشاكل التي تسببت لي في تأخير في حدوث الحمل نهائيًا، والتي كانت سببًا في التأثير على صحتي النفسية والجسدية.

كنت أعاني من تأخير في حدوث حمل منذ 5 أعوام؛ وذلك بسبب تكيسات المبايض، لذلك قررت استشارة طبيب مختص حول طريقة العلاج المناسبة، وبعد أن وصف لي الطبيب علاج انوفاري بلس شعرت بالفضول حول وصف هذا الدواء تحديدًا؛ ذلك لأن المواد الفعالة في انوفاري بلس تحتوي على العديد من الفيتامينات الفعالة في مشاكل الإنجاب.

  • فيتامين أ: الفعال في بناء الأنسجة الدموية والخلايا المتواجدة في الجسم وخاصةً في منطقة الرحم.
  • فيتامين ب 6: الذي يساهم بشكل كبير في تقوية الأوعية الدموية والتقليل من آلام الانقباضات التي تؤثر على احتمالية حدوث حمل طبيعي.
  • فيتامين ب12: يلعب دورًا هامًا في تجنب مخاطر إصابة العديد من النساء بفقر الدم والتي يمكن أن تعرضهم لخطر الإجهاض.
  • فيتامين د: أحد أهم أنواع الفيتامينات التي لها تأثير فعال في ضبط الهرمونات في جسد المرأة، كما أنه يعمل على تنظيم الدورة الشهرية.
  • فيتامين هـ: يحافظ على صحة المرأة الحامل ويجنبها مخاطر التعرض للأورام السرطانية المختلفة بفضل تأثيره القوي في تنقية الجسم من الجراثيم والسموم الضارة في الدم.

اقرأ أيضًا: علاج تكيس المبايض للبنات

أنواع انوفاري بلس

من خلال تجربتي مع انوفاري بلس، فقد قمت بالبحث والتأكد من المواد الفعالة في دواء انوفاري بلس قررت خوض التجربة والاستمرار بأخذ الجرعات المناسبة لحالتي، وقد أخبرني الطبيب أن الدواء يتوفر منه نوعان.

أقراص انوفاري بلس أكياس انوفاري بلس
·       يتم تناول الأقراص بالبلع المباشر عن طريق الفم، مع الحرص على شرب كمية وفيرة من الماء بعد الدواء.

·       قد يزيد الطبيب المعالج من الجرعة اليومية إلى 2 قرص يوميًا.

·        تناول الدواء في مدة زمنية محددة ابتداءً من آخر يوم في الدورة الشهرية للسيدة وحتى اليوم الخامس عشر من دورتها.

·       في بعض الحالات ينصح بعدم تناول أقراص انوفاري بلس أثناء الحمل لوجود آثار جانبية قد تؤثر على صحة الجنين.

·       لا تختلف الأكياس عن الأقراص في المادة الفعالة، حيث أنهما يحتويان على عناصر الأرجنين – الميواينوزيتول – الجلوتاثيون.

·       تتميز بإضافة النكهات والروائح، مما يجعل تناولها مستساغ للمرأة.

·       الجرعة المسموح بها هي تناوله مرة صباحًا وأخرى مساءً، وينصح بسؤال الطبيب عن الجرعة المحددة أولًا قبل البدء في استخدام العلاج.

·       للحصول على النتيجة المطلوبة ينصح باستخدام الأكياس لمدة 3 شهور وبعدها يتم إجراء فحص الحمل للتأكد.

فبعد تجربتي مع انوفاري بلس وتناول الجرعة المحددة لي لمدة 3 شهور من اتباع التعليمات التي قد نصحني بها الطبيب من قبل، قمت بإجراء فحص الحمل المنزلي وظهرت نتيجة إيجابية تدل على الحمل، وبعد ذلك قمت بالتأكد من المركز الطبي عن طريق فحوصات الدم للحمل والأشعة وتأكدت أنني حامل.

حيث قبل استخدام انوفاري بلس كنت أعاني من الإجهاد المستمر والاضطرابات في موعد دورتي الشهرية، والآن قد مضى على زواجي 7 سنوات وقد رزقت بابنتي بسبب تجربتي الناجحة مع انوفاري بلس.

اقرأ أيضًا: إكليل الجبل لتنظيف الرحم

مميزات انوفاري بلس

من المتعارف عليه أن انوفاري بلس يساعد بنسبة كبيرة على زيادة فرص الحمل عن طريق تقليل المشكلات الصحية التي تعاني منها العديد من السيدات قبل وأثناء الحمل.

  • يعتبر من الأدوية المنشطة التي تزيد من فرصة الحمل بتوأم.
  • يساهم بشكل فعال على تسريع حدوث الحمل في مدة قصير من 1 -3 شهور.
  • يساعد في التخلص من مشكلة العقم.
  • محفز قوي لعملية خروج البويضات أثناء فترة الحيض.
  • زيادة معدل الخصوبة للسيدات.
  • يزيد من إمكانية حدوث الولادة الطبيعية بشكل سلس.
  • تهيئة حجم البويضة لتناسب حدوث الحمل.
  • تنظيم موعد الدورة الشهرية.
  • التقليل من التقلصات المؤلمة التي تحدث أثناء الدورة الشهرية أو مخاض الولادة.
  • تقليل الألم والضغط الحاد على الرحم والذي تعاني منه العديد من السيدات.

الجرعة المحددة لتناول انوفاري بلس

الجرعة المحددة لأنوفاري بلس وكأي دواء طبي آخر يجب الحرص على سؤال الطبيب المعالج دومًا قبل استخدامها، فالجرعة العلاجية المتعارف عليها بالنسبة لأغلب الحالات وهي تناول قرصين يوميًا، مع التحذير من التوقف عن تناول العلاج بعد الشفاء دون الرجوع الي الطبيب.

يفضل مداومة تناول العلاج بالنسبة للسيدات الذين يعانون من مشاكل العقم عن طريق تناول الجرعة المحددة في آخر يوم من دورتها الشهرية وحتى 15 يومًا، مع ضرورة ممارسة العلاقة الزوجية أثناء مرحلة التبويض، ويتم التوقف عن تناول الجرعات المتبقية بعد حدوث الحمل.

اقرأ أيضًا: أسباب الحمل خارج الرحم وعلاجه

سعر انوفاري بلس

نظراً لأن دواء انوفاري بلس يعتبر من أفضل الأدوية المستخدمة في علاج مشاكل العقم وتكيس المبايض وله دور فعال وسريع للغاية، فإن العديد من النساء يبحثون عن أماكن توفر الدواء وسعره.

  • يبلغ سعر انوفاري بلس داخل المملكة العربية السعودية 139 ريال سعودي.
  • إمكانية توفره في الصيدليات الكبرى في أنحاء المملكة العربية السعودية كصيدليات النهدي والدواء وبعض مواقع التسوق الإلكتروني لمن هم خارج المملكة.

ينبغي التأكد من صلاحية المنتجات الطبية قبل الشراء، مع الحرص على شرائها من أماكن البيع الموثوقة، تجنبًا لحدوث أي أضرار تنتج عن استخدام منتج فاسد او الاستخدام الخاطئ للعلاج.

قد يعجبك أيضًا