مين جربت شاي رويال ونحفت

مين جربت شاي رويال ونحفت؟ وكيف أستعمله بشكل صحيح للتنحيف؟ كانت تلك الأسئلة بداية تجربة إحدى النساء اللاتي سعت للحصول على وزن مثالي، والتخلص من مشاكل السمنة المزعجة على صعيد الصحة النفسية والجسدية، ومن خلال موقع زيادة يُمكننا معرفة تفاصيل التجربة التي يُمكنها إفادة امرأة أخرى.

مين جربت شاي رويال ونحفت

جعلنا الإجابة على سؤال مين جربت شاي رويال ونحفت متمثلة في تجربة إحدى النساء التي مرت بمراحل متعددة أثناء استخدامها شاي رويال للتخسيس، وهي التجربة التي قد تُفيد امرأة أخرى، أو تحميها من خطأ تقع فهي دون إدراك عواقبه، حيث بدأت صاحبة التجربة حديثها قائلة:

تجربتي مع شاي رويال مختلفة!

على الرغم من أنني لم أنجح في استكمال نظام التنحيف أكثر من مرة بطرق مختلفة، إلا أن اليأس لم يسيطر عليّ بدرجة كبيرة، لذلك كُنت أستمر في البحث عن طُرق مقبولة يُمكنها المساعدة في إنقاص وزني دون جُهد مبالغ فيه.

لقد كان اهتمامي بالبحث المتكرر عن هذه الأمور سببًا في تنزيل منشور أسأل فيه مين جربت شاي رويال ونحفت، بعد أن عرفت أنه أحد المنتجات الفعالة للتنحيف، والتي نالت اهتمام الكثيرين في الفترة الأخيرة، نظرًا لاحتوائه على مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على فقدان السعرات الحرارية المكوّنة للدهون.

كان هذا التصرف هو العامل المساعد على تغيير حياتي إلى شكل آخر تمامًا، لكن في البداية حرصت على معرفة مكونات شاي رويال، حتى أتأكد من أنها لن تُشكل على حالتي الصحية ضررًا وخيمًا، وهذا هو ما وجدته:

  • عُشبة الهندباء البرية: تُعد من الأعشاب الفعالة في إنقاص نسبة الكوليسترول والدهون في الدم، لكن نظرًا لأنها عُشبة مدرة للبول فإن الدور الأساسي لها في التنحيف هو إنقاص نسبة الماء الزائدة في الجسم.
  • أعشاب السنامكي: هي الأعشاب المحتوية على نسبة من مادة سناسويد، وهي المادة التي تلعب دور في تهيج بطانة الأمعاء، وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة حركتها، وبالتالي فقدان السعرات الحرارية.
  • نبات الشمر: يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف النباتية، وهو ما يلعب دور هام في منح الشخص شعور بالشبع، وبالتالي تقليل استهلاك الطعام، وتناقص الوزن كنتيجة منطقية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شاي رويال

كيف أستعمل شاي رويال للتنحيف؟

في بداية تجربتي مع شاي رويال للتنحيف كنت حريصة للغاية على معرفة الطريقة المناسبة لإنقاص الوزن من خلاله في أقصر مُدة، وهو ما يجب أن تلتفت إليه كل امرأة أو فتاة ترغب في استخدامه، حيث يُستخدم من خلال وضع محتوى الكيس في كوب ماء مغلي، ويُمكن التحلية بسكر دايت، أما عن الجرعة المنتظمة:

  • الأسبوع الأول: يتم استخدام كيس واحد فقط ليلًا قبل النوم.
  • الأسبوع الثاني: بدءًا من الأسبوع الثاني يتم استخدام كيسين، الأول بعد تناول وجبة الإفطار، والثاني بعد تناول وجبة العشاء.

نتائج شاي رويال للتنحيف تظهر سريعًا!

كان الحافز الذي جعلني أستكمل تجربتي مع شاي رويال، وأشعر أنها مختلفة هو ظهور نتائجه الفعالة خلال وقت قصير، على عكس ما كان يحدث في تجاربي السابقة التي فشلت جميعًا، والسبب الرئيسي في ذلك كان ضعف إرادتي الذي جعلني أمتنع عن استكمال التجربة بسبب عدم ملاحظة نتائج الفترة الأولى من خوض التجربة.

بينما رأيت النتائج المرجوّة من شاي رويال للتنحيف خلال أول أسبوع من استخدامه عندما داومت على استخدامه بالطريقة المذكورة سابقًا، وجدير بالمعرفة أن الوقت المستغرق للاستجابة لمكونات الشاي الفعالة تختلف من جسم لآخر، لذا قد تمتد لأسبوعين على الأكثر.

لكن يجب العلم أن استخدام الشاي وحده غير فعال في التنحيف بشكل ملحوظ، فنحن نعلم جميعًا أن تلك المنتجات ليست سحرًا يُمكنه إخفاء الدهون في بضعة أيام، وإنما تحتاج لمساعدة من الشخص نفسه.

تتمثل تلك المساعدة التي يُمكن للشخص أن يقدمها في ممارسة التمارين الرياضية بمعدل 3-5 مرات أسبوعيًا، فإن ذلك يساعد على خسارة الوزن بشكل أكثر سرعة وصحة وأقل ضررًا، كما أن الممارس يحصل على جسم قوي صحي في النهاية، وليس فقط جسم مثالي خالي من السمنة.

بالإضافة إلى النظام الغذائي الذي يجب اتباعه، فلا يُمكن أن يتناول الشخص الكميات الكبيرة المعتادة من الطعام كما كان يفعل من قبل وقد سبب ذلك له السمنة، ويستخدم شاي رويال آملًا أن يكون هذا هو السحر الذي سيُخلصه من الدهون الزائدة، بل يجب أن يلتزم بنظام غذائي صحي.

بحيث يحصل جسمه على المواد الغذائية الضرورية بكميات كافية، وفي نفس الوقت لا يُزيد من حجم الدهون المتراكمة فيه، ولا شك أن تناول كميات كبيرة من المياه سيساعد على استقرار الحالة الصحية أثناء استخدام شاي رويال، خاصةً أنه يحتوي على الأعشاب المُسببة فقدان كميات الماء من الجسم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رويال فيت جي

شاي رويال أثّر سلبيًا على صحتي

كانت تجربتي مع شاي رويال رائعة للغاية، وذلك حتى بدأت أكثر في استخدامه رغبةً في إنقاص وزني بشكل أكبر وأسرع، لم أعلم أن هذا التصرف سوف يؤثر عليّ بشكل سلبي تمامًا.

فبدأت تظهر الآثار الجانبية عليّ واحدة تلو الأخرى، في البداية كان مُجرد شعور بآلام في البطن، وعلى الرغم من أن ذلك سبب لي عدم الراحة في أوقات كثيرة، إلا أنني اعتقدت أنه بسبب ما تناولته من الطعام في هذا اليوم، أو أنها مُجرد آلام عادية ليس ورائها سبب مرضي.

لكن اعتقادي كان خاطئًا، حيث لم يقتصر الأمر على آلام البطن فحسب، وإنما بدأ الأمر يأخذ منحنى آخر، فأُصبت بالتشنجات المتكررة، بالإضافة إلى الإسهال الذي لازمني لفترة من الوقت، ومن ثم بدأت أشعر بالأرق والصداع، ولم أفعل ولو قدر قليل من المجهود إلا وكان تنفسي يزداد سرعة، وكذلك ضربات قلبي.

بعد هذه الأعراض وبعد بحث إلكتروني بسيط أدركت أن السبب يكمن في استخدامي الخاطئ من خلال زيادة جرعة شاي رويال التي قُمت باستخدامها، وعدم انتباهي للآثار الجانبية التي يسببها، وذلك نتيجة احتوائه على نسبة كبيرة من الكافيين، والتي كانت مسئولة عن كافة الاضطرابات العصبية التي مررت بها.

إذا كنتِ من هذه الفئات لا تستخدمي شاي رويال!

بعد أن تعرضت إلى الآثار الجانبية لاستخدام شاي رويال للتنحيف أصبحت أنتبه إلى كل أمر صغير يخص استخدامه، ومع البحث علمت بعض الأمور التي يُمكنها إنقاذ أخرى ترغب في بدء استخدامه دون الانتباه مثلما فعلت أنا في بداية الأمر.

من أهمها أن هناك أكثر من فئة لا يُسمح لها باستخدامه نظرًا للخطورة التي يُشكلها الأمر على حالتهم الصحية، وهم:

  • المصابون بالإسهال المُزمن، أو الانسداد المعوي.
  • من يتناولون الأدوية الملينة، أو مدرات البول.
  • المرأة في فترات الحمل والرضاعة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الملينات للتنحيف

هل نتائج شاي رويال تستحق المجازفة؟

لا شك أن تجربة كل امرأة للتنحيف تختلف عن الأخرى، لكن من خلال تجربتي مع شاي رويال للتخسيس وبعد توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بها يُمكنني القول إن نتائجه فعالة ومُرضية للغاية، واستخدامه آمن على الفئات المسموح لها باستخدامه لكن دون إفراط في الجرعة المناسبة.

مع العلم أن الأطباء ينصحون بعدم استخدامه لفترة طويلة من الوقت أيضًا، حيث يمنح ذلك النتائج السلبية بدلًا من المرجوّة، ومن الممكن أن يكون له عواقب وخيمة على الحالة الصحية للمستخدم، حتى ولو لم يكُن من الفئات المحظورة من استخدامه.

تُعد السمنة من أكثر الأمراض ضررًا لصاحبها، وإن النساء هن الأكثر عُرضة للإصابة بها، لذا دائمًا ما يبحثن عن حلول تمنحهم النتيجة المُرضية، ومن بينها استخدام شاي رويال.

قد يعجبك أيضًا