كود الغاء جميع خدمات فودافون 2021

كود الغاء جميع خدمات فودافون الذي تقدمه شركة فودافون لعملائها بجانب العديد من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، وذلك حرصًا على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، واليوم سوف نوضح لكم عبر موقع زيادة العديد من الأكواد التي من خلالها تتمكن من الغاء الخدمات التي لا تريدها.

اقرأ أيضًا: كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

كود الغاء جميع خدمات فودافون

كود الغاء جميع خدمات فودافون

  • لقد أعلنت شركة فودافون عن اصدارها إلى كود جديد يمكنه الغاء كافة الخدمات التي قمت بالاشتراك فيها على الخط الخاص بك سواء كان ذلك برغبة منك أو دون رغبة منك أو على سبيل الخطأ.
  • حيث أن جميع هذه الخدمات يمكنها أن تكلفك الكثير خاصاً إذا كنت لا تستفيد منها، فهناك خدمات مثل خدمات الرسائل الإخبارية من المواقع الإخبارية المختلفة تكون بشكل مجانى لمدة ثلاثة أيام ولكن بعد ذلك تكون مقابل ثلاثون قرشاً يومياً.
  • ولكن في ظل الكود الجديد الذى أعلنته شركة فودافون يمكنك التعرف على الخدمات التي قمت بالاشتراك فيها بالفعل ثم الغائها بكل سهولة.
  • حيث أنه يمكن الغاء جميع الخدمات المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 010 ثم نجمة ثم 010 ثم شباك ثم اتصال (*010*010#) وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

كود الغاء جميع خدمات فودافون والرسائل المختلفة

كيفية الغاء خدمات الرسائل بأنواعها

تختلف الطرق التي يتم استخدامها في الغاء الرسائل بأنواعها وذلك نظراً لتنوع واختلاف تلك الرسائل، وسوف نستعرض فيما يلي الطرق المختلف لإلغاء تلك النوع من الرسائل:

الغاء خدمة رسائل المصرى اليوم الإخبارية

يمكنك الغاء خدمة رسائل المصرى اليوم الاخبارية المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (stop mp) أو (إيقاف)، وفي خلال ثوان معدودة  سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة رسائل المصرى اليوم الرياضية

يمكن الغاء خدمة رسائل المصرى اليوم الرياضية المقدمة من شركة فودافون من خلال إرسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (stop ms) أو (إيقاف)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الإخبارية

يمكنك الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الاخبارية المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (stop y71) أو (إيقاف) ، وفي خلال ثوان معدودة  سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: كود الغاء كول تون فودافون وكيفيه الاشتراك به وقيمة اشتراكها

الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية

يمكن الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية المقدمة من شركة فودافون من خلال إرسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (stop y72) أو (إيقاف)، وفي خلال ثوان معدودة  سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة رسائل مصراوي الاخبارية

يمكن الغاء خدمة رسائل مصراوي الاخبارية المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (cm1)، وفي خلال ثوان معدودة  سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة رسائل مصراوي الفنية

يمكن الغاء خدمة رسائل مصراوي الفنية المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (cm1)، وفي خلال ثوان معدودة  سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة رسائل الاهرام

يمكن الغاء خدمة رسائل الأهرام المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (9999) مكتوب فيها (stop ahram) أو (إيقاف)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: كيفية شحن كارت فودافون عن طريق فورى بالخطوات

كود الغاء جميع خدمات فودافون المختلفة

طرق الغاء خدمات فودافون المختلفة

سوف نوضح فيما يلي طريقة الغاء كل خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها على حدى:

الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

يمكن الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 9000 ثم شباك ثم اتصال (*9000#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة الكول تون

يمكن الغاء خدمة الكول تون المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 055 ثم نجمة ثم 0 ثم شباك ثم اتصال (*055*0#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة منع المعاكسات (خدمة منع المكالمات)

يمكن الغاء خدمة منع المعاكسات (خدمة منع المكالمات) المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 7 ثم نجمة ثم 31 شباك ثم اتصال (*7*31#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر للشكاوى الرقم الموحد Vodafone

الغاء خدمة فودافون كاش

يمكن الغاء خدمة فودافون كاش المقدمة من شركة فودافون من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لشركة فودافون والتواصل مع أحد ممثلي الخدمة من أجل إلغاء الخدمة، وفي خلال ثوان معدودة سوف يتم الغاء الخدمة وسوف تصل إليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة مواقيت الصلاة (prayers)

  • يمكن إلغاء خدمة مواقيت الصلاة (prayers) المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 55 ثم شباك ثم اتصال (*55*#) ثم قم باختيار خدمة prayers أو خدمة مواقيت الصلاة واتبع الخطوات إلى أن يتم إلغاء الخدمة.
  • كما يمكنك أيضاً اتباع طريقة أخرى من أجل إلغاء الخدمة وهي الاتصال بالرقم 888 والتحدث مع أحد ممثلي الخدمة لإلغاء الخدمة.
  • ويمكنك أيضاً الدخول على جوجل بلاي وتحميل تطبيق أنا فودافون الذى بواسطته تستطيع الدخول على خدمة prayers ثم اختيار إلغاء الخدمة.
  • وفي كل طريقة من تلك الطرق السابقة والمستخدمة في الغاء خدمة مواقيت الصلاة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة التجوال

يمكن إلغاء خدمة التجوال المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 202 ثم 0 ثم شباك ثم اتصال (*202*0#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد المستلف من فودافون وطرق الاشتراك في الخدمة

الغاء خدمة فوازير (fawzeer)

يمكن الغاء خدمة فوازير (fawzeer) المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 71 ثم 0 ثم شباك ثم اتصال (*71*0#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة باقة الانترنت

يمكن الغاء خدمة باقة الانترنت المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 0002 ثم 0 ثم شباك ثم اتصال (*0002*0#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة سينما

يمكن الغاء خدمة باقة الانترنت المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 87 ثم 0 ثم شباك ثم اتصال (*87*0#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة التحويل الشرطي

يمكن الغاء خدمة التحويل الشرطي المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على شباك ثم 21 ثم شباك ثم اتصال (#21#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة 7373

يمكن الغاء خدمة 7373 المقدمة من شركة فودافون من خلال الضغط على نجمة ثم 71 ثم 0 ثم شباك ثم اتصال (*71*0#)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: كود تغيير باقة فودافون وإنترنت وخدمة تحويل الفليكسات

الغاء خدمة 2727 (خدمة مصر تحب)

يمكن الغاء خدمة 2727 (خدمة مصر تحب) المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (2727) مكتوب فيها (stop) أو (إيقاف)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (2727) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة 1212 (خدمة اخبار النادى الاهلى)

يمكن الغاء خدمة 1212 (خدمة اخبار النادى الاهلى) المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (1212) مكتوب فيها (unsub) أو (إلغاء)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (1212) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة 1616

يمكن الغاء خدمة 1616 المقدمة من شركة فودافون من خلال ارسال رسالة الى الرقم (1616) مكتوب فيها (unsub) أو (إلغاء)، وفي خلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (1616) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة شكرًا

يمكن الغاء خدمة شكراً المقدمة من شركة فودافون من خلال الاتصال على رقم 9999 والاستماع إلى الرسالة النصية واتباع الخطوات لإلغاء خدمة شكراً، وبعد الإلغاء وخلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة minutes 90

يمكن الغاء خدمة minutes 90 المقدمة من شركة فودافون من خلال الاتصال على رقم 9999 والاستماع إلى الرسالة النصية واتباع الخطوات لإلغاء خدمة minutes 90، وبعد الإلغاء وخلال ثوان معدودة سوف تصل اليك رسالة من الرقم (9999) يتم من خلالها التأكد من إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

اقرأ أيضًا: رقم الاستعلام عن الرصيد فودافون

شركة فودافون

  • تعتبر شركة فودافون من إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في مجال الاتصالات في مصر، كما أن لها العديد من الفروع في مختلف محافظات مصر ومراكزها، هذا بالإضافة إلى فروعها المنتشرة في مختلف الدول العربية والأجنبية.
  • وتتيح شركة فودافون لعملائها إمكانية التمتع بالعديد من الخدمات المختلفة في مختلف النواحي، وأصدرت اكواد خاصة للاشتراك في تلك الخدمات كما أنها أعلنت أيضاً عن طريقة الغاء تلك الخدمات.
  • ولذلك سوف تظل شركة فودافون دائماً من أفضل شبكات الاتصال في مصر نظراً لما تقدمه من خدمات متميزة.

اقرأ أيضًا: كود الغاء كول تون فودافون وكيفيه الاشتراك به وقيمة اشتراكها

خدمات شركة فودافون

خدمات شركة فودافون

تقدم شركة فودافون لعملائها عدد كبير من الخدمات المختلفة التي تفيد عملائها، ويمكن إيضاح هذه الخدمات فيما يلي:

  • خدمة الرسائل المختلفة سواء كانت رسائل اخبارية أو رسائل فنية أو رسائل اجتماعية او رسائل رياضية أو رسائل سياسية.
  • خدمة منع المعاكسات ( خدمة منع المكالمات).
  • خدمة الكول تون.
  • خدمة معرفة أخبار الطقس.
  • خدمة فودافون كاش.
  • خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة.
  • خدمة مواقيت الصلاة (prayers).
  • خدمة التجوال.
  • خدمة فوازير (fawzeer).
  • خدمة باقة الانترنت.
  • خدمة سينما.
  • خدمة التحويل الشرطي.
  • خدمة 7373.
  • خدمة 2727 ( خدمة مصر تحب).
  • خدمة 1212 (خدمة أخبار النادى الأهلى).
  • خدمة 1616 (خدمة مسابقات).
  • خدمة شكراً.
  • خدمة minutes 90.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر للشكاوى الرقم الموحد Vodafone

نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كود الغاء جميع خدمات فودافون نهائياً كما قدمنا لكم كيفية الغاء كل خدمة على حدة من على خطك، ونتمنى أن يكون هذا المقال قد نال اعجابكم، وننتظر تعليقاتكم واقتراحاتكم لمساعدتنا في تقديم كافة المواضيع التي تبحثون عنها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
6 تعليق
  1. Xafsa ibraahin yuusuf يقول

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته انا اسمي حفصة إبراهيم يوسف اريد ان اشارك في هذه المسابقة وهذا رقمي 25263283053 وأنشأ الله أفوز

  2. احَمدجادالحق المتولي يقول

    السلام عليكم كان لي انترنت ADSLمن فودافون على خطى الارضي رقم 0502039393 وتم الغاؤه منذ 5ايام ولم يصلني كود الالغاء حتى اليوم اهذه َمتامله من فودافون

  3. طارق محمد فخري يقول

    نصابين تحطواخدمات من غير مالعميل يطلب وعليها فلوس… ولما يلغي الخدمة تدفعوه فلوس.. فعلا منتهي السخافة.. وانا اول مااخلص الرصي اللي عندي هااحول الي 011. ..ووالله لاقنع كل اللي اقدر عليهم يعملو كده

التعليقات مغلقة.