محتوى يحترم عقلك

زيوت طبيعية لتصغير الثدي

ما هي أفضل زيوت طبيعية لتصغير الثدي؟ وما سبب كِبَر حجمُه؟ حيث إن استخدام المكونات الطبيعية هي الحل الأمثل للتخلص من ترهلات الثدي التي قد تصيب المرأة بالحرج، فالعديد من الحالات تلجأ إلى هذا البديل بغرض التجميل، لكن يوجد نسبة كبيرة من النساء يعانون من كبر الثدي بشكل كبير مما يؤثر على حدوث آلام في الرقبة والكتف، ولذلك سنوضح من خلال موقع زيادة أفضل الزيوت المعنية بذلك الأمر.

زيوت طبيعية لتصغير الثدي

يختلف منظر الثدي من أنثى إلى أخرى، ويرجع السبب إلى عمر الأنثى والوزن والجينات، لكن بكل تأكيد لا يتعلق الأمر بمشكلة صحية إذا كان الثدي كبير أو صغير، لكن هناك بعض النساء يريدون تكبيره أو تصغيره لأسباب تجميلية.

تعتبر من أكثر الطرق التي تساعد على ذلك هو اِتباع نظام صحي متكامل بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، كما أن استخدام الزيوت الطبيعية يساعد على الوصول للهدف مع تحسين المزاج والصحة الجسمية، والتخلص من كافة المشاكل النفسية التي تواجه في رحلة إنقاص الوزن، ومن الزيوت طبيعية لتصغير الثدي ما يلي:

1- زيت اللوز

هو واحد من أهم الزيوت الطبيعية التي تُستخدم لتقليل حجم الثدي، وذلك لِما فيه من نسب كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنية، فهذه المواد لها دور كبير في مَد الثدي بالغذاء الذي يحتاجة بشكل مستمر، بالإضافة إلى أنهم يمنعوا انكماش الجلد، فهو فعال بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية.

يمكن استخدام هذا الزيت عن طريق التدليك بشكل دائري لمنطقة الثدي، وذلك مساءً لوقت لا يقل عن 10 دقائق تقريبًا، ثم يترك على الثدي طوال فترة الليل ليساعد ذلك على امتصاصه، وفي الصباح يتم الشطف جيدًا.

اقرأ أيضًا: تجاربكم في تصغير الثدي

2- زيت الحلبة

يعتبر من الزيوت الهامة في تصغير الثدي وبشكل سريع، فيساعد على شد الترهلات الخاصة بالثدي، بالإضافة إلى أنه يرجع له الحيوية والشباب ليكون ذو مظهر ناعم وجذاب، يتم عمل خليط من زيت الحلبة وزيت الزنجبيل، وتدليك الثدي بحركات دائرية.

هذا الأمر من شأنه أن يساعد بشكل كبير على تنشيط الدورة الدموية والتقليل من حدوث أي انكماش، يتم استخدام هذا الخليط من مرة إلى مرتين أسبوعيًا للحصول على نتائج سريعة ومثالية.

3- زيت الجريب فروت

يُعد هذا النوع من الزيت من أحد الخيارات المثالية الذي يُمكنُكِ الحصول على شكل الجسم المطلوب والتخلص من حجم الثدي الزائد، وذلك لاحتوائه عالم مركب يسمى نووتكاتون، والذي يساعد بشكل كبير على قيام عملية التمثيل الغذائي وبالتالي إذابة الدهون المتجمعة، ورفع معدل الأيض لإنقاص الوزن بشكل سريع.

توجد الكثير من الدراسات تؤكد على أن زيت الجريب فروت العطري يساعد بشكل كبير على إنقاص حجم الخلايا التي تخزن فيها الدهون، وهي ما يطلق عليها الخلايا الشحمية، وذلك يساهم في التخلص من الدهون الزائدة، وسد الشهية وتوازن الحالة المزاجية وتقليل التوتر.

يتم الاستفادة من هذا الزيت عن طريق خلط أربعة قطرات مع ملعقة من زيت الزيتون، ثم تدليك المنطقة المُراد التخلص من النهود الزائدة منها، ويفضل ترك الخليط على الجلد حتى يتم امتصاصه بشكل كامل.

4- زيت لحاء القرفة

يعتبر الخيار الأمثل عند اختيار زيوت طبيعية لتصغير الثدي، فهو يساعد على التحكم في نسبة السكر في الدم، وذلك يقلل بشكل كبير الرغبة في تناول السكريات، وبالتالي يساعد على استقرار هذه المستويات، مما يُقلل الوزن بالتالي سيقل حجم الثدي.

وذلك لاحتوائه على مركب فعال في عملية التمثيل الغذائي وهو مركب السينمالدهيد، حيث يعمل على استهداف منطقة معينة والتخلص من الدهون الزائدة فيها، بالإضافة إلى إمكانيته على تحفيز الطاقة اللازمة للجسم، فذلك يساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون المتراكمة في مكانٍ معين.

لا يُمكن استخدام زيت القرفة بشكل مباشر على الجلد، فيجب تخفيفه أولًا حتى لا يكون ذلك سبب في تهيُج الجلد، من خلال خلط 5 قطرات من الزيت مع 30 مل من زيت جوز الهند أو الزيتون أو الإثنين معًا، والتأكد من تخفيف الزيت في البداية قبل الاستخدام، في النهاية يتم تدليك منطقة الصدر، للتخلص من الدهون المتجمعة فيه.

اقرأ أيضًا: تصغير الثدي في أقل من أسبوع

5- زيت جذور الزنجبيل

زيت الزنجبيل واحد من أهم الزيوت العطرية ذات التأثير الإيجابي على الجهاز الهضمي، وله تأثير كبير على السمنة لاحتوائه على مركبات الجينجيرول التي تساعد على تقليل التهابات الخاصة بالمعدة والأمعاء، وامتصاص الفيتامينات والمعادن.

التخلص من الالتهاب يقلل بشكل كبير من الوزن، لأن بوجود الالتهابات المتكررة سيزيد وزن الجسم في العديد من المناطق التي يتجمع فيها الدهون مثل الثدي، لذا يتم استخدام زيت الزنجبيل، فهو لا يقلل منطقة فقط بل يساعد بشكل كبير على تقليل كتلة الجسم بشكل عام.

يمكن استخدام هذا الزيت للتخلص من مشكلة زيادة في حجم منطقة معينة وذلك بطريقتين، وهم إما عن طريق التدليك أو الشرب، فيتم عمل خليط من قطرتين من زيت الزنجبيل مع قطرتين من زيت البرتقال مع ملعقة صغيرة من العسل وإضافة إليه مستخلص من الليمون والماء، وبالتالي يتم التناول مرتين يوميًا.

كما يمكن إضافة ثلاث قطرات من زيت البرتقال إلى قطرتين من زيت الزنجبيل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ويستخدم ذلك في تدليك المنطقة التي تتجمع فيها الدهون.

6- زيت البرغموت

يعتبر واحد من أهم الخيارات عند استخدام الزيوت الطبيعية لتصغير الثدي، فهو يساعد على فقدان الوزن بشكل فعال، وأشارت العديد من الدراسات أن استخدام هذا الزيت بشكل يومي يساعد على خفض كتلة الجسم وعمل توازن نسبة السكر في الدم، وتقليل آلام المفاصل الناتجة عن التمارين الرياضية اليومية.

يتم الاستخدام عن طريق خلط خمس قطرات من هذا الزيت مع كمية من زيت الزيتون، ثم يتم تدليك لمنطقة الثدي، وذلك لأنه يساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون الزائدة في منطقه تجمع الدهون، ومن الأفضل استخدام الخليط بشكل يومي.

اقرأ أيضًا: طرق تصغير الثدي بدون جراحة

أسباب كبر حجم الثدي

إن كِبَر حجم الثدي من أمر المشاكل المُزعجة بشكل كبير للسيدات، ويرجع ذلك إلى بعض الأسباب، لذا وبعد أن تعرفنا على أفضل زيوت طبيعية لتصغير الثدي، سنذكُر أسباب ذلك في السطور المُقبلة:

  • الجينات الوراثية من أكثر الأسباب الرئيسية، وفي هذا الأمر من الصعب حل المُشكلة.
  • الحمل والرضاعة يؤثران على الحجم.
  • تناول بعض الأدوية مثل حبوب منع الحمل.

في حالة الرغبة في تقليل حجم الثدي، يجب اللجوء إلى الزيوت الطبيعية وذلك لِما أثبت لها من دور فعال في الحصول على الشكل المثالي للجسم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.