أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية تساهم في توفير الحماية للمنازل والمؤسسات والمحلات التجارية، ففي السنوات الأخيرة أصبحت المملكة السعودية تضم أنواعًا كثيرة من الأجهزة الإلكترونية المتطورة والحديثة، والتي يزداد الطلب عليها هذه الأيام، وتوفر الحماية اللازمة لكافة المنشآت، لذا ومن خلال موقع زيادة سنعرض أفضل كاميرات المراقبة في السعودية وأهم مميزاتها.

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

باتت التكنولوجيا أمر لا غنى عنه في حياتنا اليومية، وخاصة في الأمور التي تتعلق بالأمان والخصوصية، فبدأ الناس يلجؤون لشراء كاميرات المراقبة عالية الجودة تحتوي إمكانيات حديثة وعصرية تساعدهم على تحقيق الاستفادة التي يرجونها، فجميع الكاميرات سهلة التركيب فيتم تركيبها عن طريق فني الصيانة، وتتمثل أفضل كاميرات المراقبة في السعودية في:

  • كاميرا المراقبة Blink XT Home Security
  • كاميرا المراقبة Reolink Argus
  • كاميرا المراقبة الخارجية YI
  • كاميرا المراقبة Nest
  • كاميرا المراقبة Lynx Solar Weatherproof
  • كاميرا المراقبة Canary Flex
  • كاميرا المراقبة NETATMO
  • كاميرا المراقبة Logitech Circle 2 Combo Pack
  • كاميرا المراقبة Ring Floodlight Security Camera
  • كاميرا المراقبة Arlo Pro 2

اقرأ أيضًا: أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

كاميرا المراقبة Blink XT Home Security داخلية وخارجية

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

تم الإعلان من قبل شركة Blink عن أحدث إصدارتها من كاميرات المراقبة الخارجية حيث تأتي بحجم صغير وتكلفة منخفضة، فتم تصميم الكاميرا لأن تكون قادرة على مقاومة ظروف المناخ المتغيرة، بجانب تصوريها الواضح بدقة 1080 بيكسل، وتعمل بالأشعة تحت الحمراء حتى تدعم الرؤية الليلية، مما يتيح تثبيت الكاميرا في أي مكان بشرط أن يكون في المحيط إشارة WiFi.

يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة والمفتوحة، كما أنها قادرة على كشف الحركة وبطاريتها عالية الطاقة، فتتيح الكاميرا عمل شبكة أمان منزلية تصل إلى ما يزيد عن 10 وحدات متصلة ببعضها البعض، فهي تتصل بـamazon echo الذي يتيح المراقبة صوت وصورة عن بعد.

كما تأتي الكاميرا ببطاريتان تعتمدان على أعمدة اللثيوم AA القاسية، كما يمكن ربطها بالهاتف حتى ترسل التنبيهات، فتدعم مجال رؤية يصل إلى 110 درجة، فهي قادرة على التخزين السحابي بشكل مجاني وهو قادر على حفظ الحركة التي تنشط في لقطات من 5 إلى 60 ثانية، فيبلغ سعرها داخل أراضي المملكة إلى 300 ريال سعودي.

كاميرا المراقبة Reolink Argus

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

تتميز هذه الكاميرا بسهولة التركيب والنقل من مكان إلى آخر دون حدوث مشكلة، فهي لا تعتمد على أسلاك في المطلق، وترتكز على قاعدة مغناطيسية قادرة على الحركة بزاوية 360 درجة، وعند ملاحظة الكاميرا لأي حركة تقوم فورًا بإرسال تنبيه عن طريق الهاتف أو عن طريق اصدار صوت بشكل تلقائي.

وتتيح للمالك مشاهدة عرض حي للكاميرا عبر الهاتف في أي وقت وأي مكان، بالإضافة أنها يمكنها العمل في أكثر ظروف الطقس قساوة، فهي تدعم الرؤية الليلية على بعد عشرة أمتار، وتحمل داخلها ذاكرة تخزين خارجية من نوع مايكرو إس دي تصل إلى 16 جيجا بايت.

يقال أن هذه الكاميرا حاليا متوفرة كمشروع في منصة INDIEGOGO للتمويل الجماعي، فيمكن الحصول عليها مقابل 330 ريال سعودي فقط.

اقرأ أيضًا: أقصى مدة تسجيل كاميرات المراقبة

كاميرا المراقبة الخارجية YI

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

هذه الكاميرا قادرة على الرؤية في الليل بدقة عالية بتقنية FULL HD بدقة عرض 1080 بيكسل وبمسافة عرض 50 قدم، كما تمتلك ميكروفون مدمج ومكبر صوت، فهمي تمنع تسريب الماء داخلها، وقادرة على التخزين السحابي باشتراك ومقاومة للرذاذ من كل الجوانب.

تكشف الحركة بسهولة وبإمكانها البرمجة، كما تقوم بإرسال التنبيهات إلى الهاتف وقادرة على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر، كما أن سعرها هو 300 ريال سعودي.

كاميرا المراقبة Nest

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

قادرة على مقاومة الماء وتحمل مساند مغناطيسية حتى تصل إلى خارج المنزل، كما يمكنها التوجيه إلى أي مكان بسبب وجود المساند، ولكنها تحتاج إلى أن يتم توصيلها بالكهرباء، حيث تمتلك القدرة على التسجيل السحابي، لا تدعم خاصية التخزين باستخدام الواي فاي.

فهي تصول بدقة 1080 بيكسل ومجال رؤية 130 درجة، وتدعم الرؤية الليلية بثمانية مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء بجانب خاصية تشفير بث الفيديو، يصل سعرها إلى 746 ريال سعودي.

كاميرا المراقبة Lynx Solar Weatherproof

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

أكثر ما يميزها أنها تحمل بالطاقة الشمسية وتقدر على التعرف الذكي على الوجه، كما يمكنها إرسال الفيديوهات إلى الجهاز الذكي الخاص بالمالك، كما تقدر على التخزين السحابي وكشف الحركة.

تأتي هذه الكاميرا بحجم كبير فيبلغ وزنها 34 باوند، فتحتوي على ألواح شمسية تم دمجها بها لذلك يجب وضعها في مكان تقدر على ا، تستمد الطاقة الشمسية منه، يمكن الحصول عليها مقابل 715 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كيفية تشغيل كاميرات المراقبة على التلفزيون

كاميرا المراقبة Canary Flex

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

تتميز هذه الكاميرا بقدرتها على العمل في الأماكن الداخلية والخارجية، فلا تحتاج إلى كهرباء أو أسلاك للتركيب، يعمل مع الكاميرا جهاز اسمه ALEXA ولكنه يباع بشكل منفصل، تدعم المساعد الصوتي الخاص بجوجل، كما يمكنها الرؤية في الليل مع إعطاء صورة واضحة جدًا.

يمكنا الرؤية بزاوية 360 درجة لتغطية جميع الزوايا والجوانب، تأتي مع دعم ثنائي الاتجاه حيث توفر إمكانية التحدث للزائرين عن طريق الهاتف، مقاومة للماء ويمكن مشاهدة الفيديوهات التي قامت بتسجيلها في أي وقت عن طريق التخزين السحابي لمدة يوم بصورة مجانية وبعد ذلك يجب الاشتراك في الخدمة، فيبلغ سعرها 521 ريال سعودي.

كاميرا المراقبة NETATMO

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

فهذه الكاميرا قادرة على الاتصال بشبكة الواي فاي وتقديم تقارير للأحداث التي تم رصدها في وقت حدوثها، قادرة على إرسال التنبيهات وتستطيع التخزين بصورة مجانية عن طريق Dropbox، كما أنها تمتلك أضواء مدمجة.

يوجد داخلها برنامج تعارف ذكي قادر على التعرف على الأشخاص الحيوانات والسيارات، تستخدم أضوائها المدمجة التي مكن تحريكها في كل اتجاه لإخافة المعتدين والمتطفلين، يصل سعرها إلى 1068 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: عيوب كاميرات المراقبة اللاسلكية

كاميرا المراقبة Logitech Circle 2 Combo Pack

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

تعرض الصور بتقنية full HD، بتقنية عرض 1080 بيكسل، وتقدر على الرؤية في الليل بوضوح وترسل التنبيهات إلى الهاتف الذكي الخاص بالمالك، وتكشف الحركة بدقة عالية، فهي زودة بميكروفونات وتأتي مع ملحق لتثبيتها، ولكنها تحتاج إلى مصدر كهرباء.

فمن الممكن أن تحدث مشكلة عند انقطاعه، و يتمثل سعرها في 713 ريال سعودي.

كاميرا المراقبة Ring Floodlight Security Camera

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

تصور بتقنية HD ولديها ضوءان من الأضواء الكاشفة من نوع LED، كما أنها مزودة بصافرات انذار وتقدر على التعرف على الوجه، فإضاءتها فائقة السطوح حيث إنها قادرة على إضاءة أي منطقة وجودة حول المنزل، و سعرها 938 ريال سعودي.

كاميرا المراقبة Arlo Pro 2

أفضل كاميرات المراقبة في السعودية

تعمل بدقة 1080 بيكسل وتعرف الصور والتسجيلات بتقنية FULL HD، كما يمكنها الرؤية في الليل وإرسال التنبيهات وكشف الحركة، مكنها التخزين السحابي بشكل مجاني والاتصال مع Alexa وEcho Show وFire TV و Google Assistant.

مزودة بثلاثة خيارات للطاقة، فهي سهلة التركيب ويمكنها، ويمكن استخدامها عن طريق الطاقة الشمسية، فيبلغ سعرها 1503 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: برنامج تشغيل الكاميرات على الكمبيوتر

هكذا نكون قد تعرفنا على أفضل كاميرات المراقبة في السعودية، وتعرفنا على المميزات التي تتفرد بها كل كاميرا عن الأخرى وما يمكنها فعله، حيث أصبحت هذه الأيام وسائل الأمان والحماية شئ غاية في الأهمية لتجنب حدوث الحوادث والمواقف السيئة لنا ولعائلتنا، وفي الأخير نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.