افضل شاي للتخسيس من الصيدلية وإنقاص الوزن الزائد

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية هو حديث اليوم عبر موقع زيادة حيث  يعاني الكثير من الناس من زيادة الوزن، مما يدفعهم إلى اللجوء إلى بعض الطرق التي تساعد في التخسيس وإنقاص الوزن، ومن هذه الطرق المشروبات العشبية والشاي الأخضر الذي يمكن الحصول عليه من الصيدليات، وفي هذا المقال نوضح لجميع متابعينا افضل شاي للتخسيس من الصيدليه .

إليك من هنا المزيد عن فوائد الشاي الأخضر بالنعناع عبر موضوع: فوائد الشاي الأخضر بالنعناع

زيادة الوزن

  • زيادة الوزن والسمنة المفرطة من المشكلات الشائعة في مجتمعاتنا، والتي يعاني منها الكثيرين سواء من الرجال أو النساء، حيث أن السمنة تجعل الشخص يميل إلى العزلة والوحدة، كما أنه يكون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض، مثل الضغط، السكري، وأمراض القلب وانسداد الشرايين.
  • كما أن السمنة من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بآلام العظام والمفاصل، فضلاً عن زيادة نسبة احتمالات الإصابة بالأمراض السرطانية، هناك بعض المشروبات العشبية والوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها بشكل منتظم.
  • تساعد هذه المشروبات على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، خاصة في منطقة البطن والأرداف، مما يساعد في التخسيس وإنقاص الوزن بشكل ملحوظ في فترة قصيرة نسبيًا.
  • هذه الأعشاب تكون آمنة تمامًا على الصحة حيث أنها مكونة من مواد طبيعية، ليس لها أي أضرار أو آثار جانبية، ومن أشهر هذه المشروبات الشاي الأخضر، الذي يوجد في الصيدليات ويوجد منه أنواع متعددة.

ولا يفوتك التعرف على طرق تخفيف الوزن بدون رجيم عبر موضوع: طرق تخفيف الوزن بدون رجيم للتخلص من الوزن الزائد

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

هناك أنواع كثيرة من الأعشاب والشاي الذي يستعمل للتخسيس، والتي توجد في الصيدليات، ومن أفضل أنواع الشاي الأخضر للتخسيس وإنقاص الوزن ما يلي:

1- شاي  Tiny tea

شاي تيني تي Tiny tea يوجد في الصيدليات وهو عبارة عن تركيبة من أنواع مختلفة من الأعشاب الطبيعية، التي تساعد في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في مناطق الجسم المختلفة.

يتكون شاي Tiny tea العشبي من مجموعة من الأعشاب التي تنمو في قارة آسيا، مثل الشاي الصيني الأسود، بذور الكاسيا، عشبة الزعرور، حيث يمكن من خلال الاستعمال المنتظم يوميًا، خسارة عدة كيلو جرامات خلال شهر واحد.

2- شاي Skinny detox

شاي سكيني ديتوكس Skinny detox من أفضل أنواع الشاي الأخضر التي تساعد في إنقاص الوزن وحرق الدهون في وقت سريع، ذلك بالإضافة إلى فوائده الصحية الأخرى، وفوائده الجمالية للبشرة، حيث يساعد في استعادة لمعان وحيوية البشرة، ويساعد في نضارة ونعومة الجلد.

3- شاي Antiox Tea

شاي أنتيوكس Antiox Tea من أشهر أنواع الشاي الأخضر الذي يساعد في لتخسيس وإنقاص عدة كيلوجرامات من الوزن خلال فترة قصيرة من بداية الاستعمال المنتظم، يمكن الحصول عليه من الصيدليات.

مع العلم أن هذا النوع من الشاي العشبي تم صناعته من أجل النساء على وجه خاص، اللواتي يرغبن في الظهور بالمظهر اللائق واستعادة اللياقة البدنية، كما أنه يساعد في تخليص الجسم من السموم.

كما لا يفوتك التعرف على تجربتي مع شفط البطن للداخل وأفضل التمرينات والأطعمة عبر موضوع: تجربتي مع شفط البطن للداخل وأفضل التمرينات والأطعمة والنصائح

4- شاي Bio detox

يعتبر شاي بايو ديتوكس Bio detox من أفضل أنواع الشاي الأخضر المتواجد في جميع الصيدليات والأسواق، وهو يساعد في إنقاص الوزن لدى النساء، كما يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة والسموم الموجودة في الجسم.

ينصح بتناول كوب من الشاي العشبي Bio detox يوميًا صباحًا فور الاستيقاظ من النوم، لتنقية الجسم من السموم وجعله أكثر نقاءً وحيوية.

افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

5- شاي تربو سلم Turboslim

  • يساعد شاي تربو سلم Turboslim على التخسيس وإنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، وذلك من خلال منح الشعور بالشبع وتحفيز عملية التمثيل الغذائي.
  • يمكن الحصول على هذا الشاي من الصيدليات، حيث يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية، وهي عبارة عن الغاركينيا التي تساعد في حرق الدهون المتراكمة، الخوخ الكرز الذي يساعد في إدرار البول بكميات كبيرة للتخلص من السموم، الحرير الذرة، النعناع لتهدئة الجهاز العصبي والاسترخاء، والشاي الأخضر الذي يحفز عملية الأيض.
  • شاي Turboslim ليس دواء إنما هو عبارة عن مكمل غذائي، عند الحصول عليه يجب قراءة التعليمات بعناية، للتعرف على طريقة الاستعمال والجرعة المناسبة وفترة الاستعمال، كما يجب الالتزام بنظام حياة صحي للحصول على نتائج جيدة.

 تعرف معنا اليوم مشروبات تساعد على حرق الدهون والتخسيس بسرعة جدا عبر موضوع: مشروبات تساعد على حرق الدهون والتخسيس بسرعة جدا

6- شاي Pohudin

  • هذا النوع من الشاي يساعد في التخلص من الوزن الزائد، كما أنه مدر للبول لطرد السموم من الجسم، ويتكون من مجموعة أعشاب طبيعية، وهي عبارة عن الشاي الصيني الأسود، الكروم، لام كارنيتيني، حمض الاسكوربيك.
  • كما يتكون من الكركم، الزنجبيل، غاركينيا، الهيل، القرفة، بالإضافة إلى عشبة الإنولين.
  • يساعد هذا الشاي على تحسين الحالة المزاجية، وتحفيز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

7- شاي الطائر السنونو

يتكون هذا الشاي من مجموعة من المواد الطبيعية التي تساعد على التخسيس وحرق الدهون، وهو عبارة عن مكمل غذائي يساعد في إدرار البول بكميات كبيرة، بالإضافة إلى تحسين كفاءة الجهاز الهضمي، وتحسين وظائف المعدة.

يتكون شاي طائر السنونو من شاي التنين الصيني، العرقسوس، قشور البرتقال، الفاصوليا، أوراق السنا، يستطيع هذا الشاي انقاص 6 كيلو جرام خلال شهر تقريبًا.

8- شاي Altai

يتكون من مجموعة من المواد والأعشاب الطبيعية، وهي حرير الذرة، النعناع، الكزبرة، الوركين، أوراق الموز، وأوراق القرفة.

هذا المشروب له تأثير إيجابي في إنقاص الوزن وتحسين صحة الشعر والبشرة، ويساعد في تهدئة الأعصاب والتخلص من التوتر والضغط النفسي.

اقرأ ايضًا من هنا اسرع طريقة لازالة الكرش في 3 أيام عبر موضوع: أسرع طريقة لإزالة الكرش في 3 أيام مجربة

أدوية لإنقاص الوزن من الصيدلية

أدوية لإنقاص الوزن من الصيدلية

  • كروماكس: يتكون هذا الدواء من مادة الكروميوم ومادة الجارسينيا، حيث يساعد في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون، متواجد في الصيدليات بسعر 79 جنيه، يتم تناول ثلاثة أقراص يوميًا قبل تناول الوجبات بحوالي نصف ساعة.
  • كروميوم: يساعد في حرق دهون الجسم، ويمنح الجسم الطاقة اللازمة لممارسة الأنشطة اليومية والرياضية، سعره في الصيدليات حوالي 12 جنيه، يتم تناوله مرتين يوميًا قبل الوجبات بحوالي ثلاثين دقيقة.
  • بايو كت: يعد هذا الدواء من أفضل أنواع أدوية التخسيس، حيث أنه يعمل على حرق الدهون الزائدة عن طريق تحفيز الخلايا الدهنية، متوفر في الصيدليات بسعر 126 جنيه، يتم تناوله قبل الوجبات بنصف ساعة ثلاث مرات في يوم.
  • جنجر: يحتوي دواء جنجر على القرفة والزنجبيل، حيث أن هذه الأعشاب معروفة بقدرتها على حرق الدهون، متوفر في الصيدليات بسعر 6 جنيه، يتم تناوله ثلاث مرات خلال اليوم.
  • اقراص ميباكو جرين تي: الشاي الأخضر معروف بقدرته وتأثيره الفعال في حرق دهون الجسم، متوفر في الصيدليات بسعر 16 جنيه، يتم تناول قرص واحد يوميًا قبل تناول وجبة الفطور.
  • بران: يتكون دواء بران للتخسيس من أقراص الردة التي تمنح الشعور بالشبع بسبب مضاعفة حجمها داخل المعدة، متوفر في الصيدليات بسعر 8 جنيه.
  • ابل لايت: هذا الدواء آمن تمامًا وليس له أضرار جانبية، حيث يتكون من مستخلص التفاح، الذي له تأثير فعال في التخسيس وحرق الدهون، متوفر في الصيدليات بسعر 11 جنيه، يتم تناول قرص ثلاث مرات يوميًا قبل الوجبات بحوالي 30 دقيقة.
  • أورلي: يعد أورلي من أفضل أدوية التخسيس، حيث أنه يمنع الدهون في التوغل إلى الجسم، حيث يطردها أثماء عملية التبرز، متوفر في الصيدليات بسعر 97 جنيه، يتم تناول قرص واحد قبل تناول الوجبات بنصف ساعة تقريبًا.

إليك المزيد عن طرق التخلص وتخسيس الكرش بسرعة للنساء عبر موضوع: طرق التخلص وتخسيس الكرش بسرعة للنساء مجربة

افضل شاي للتخسيس البطن

افضل شاي للتخسيس البطن

منطقة البطن من أكثر المناطق التي يتراكم فيها الدهون في جسم الإنسان، سواء النساء أو الرجال، مما يسبب الإزعاج والإحراج، خاصة أمام شريك الحياة، لذلك يلجأ الكثيرين إلى البحث عن حلول للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، ومن أفضل أنواع الشاي التي تساعد في تخسيس منطقة البطن ما يلي:

1- الشاي الأخضر الصيني مع الزنجبيل

أثبتت التجارب والأبحاث العلمية أن التركيبة العشبية التي تتكون من ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر الصيني، مع ملعقة كبيرة من جذور الزنجبيل الطازج، مع بضع ورقات من النعناع الطازج، مضاف إليها ملعقة من قشور الرمان المجففة المطحونة، تساعد في إنقاص الوزن بشكل ملحوظ، وتساعد في التخلص من دهون منطقة البطن.

ينصح بتناول ثلاثة أكواب يوميًا من هذا الخليط قبل تناول الوجبات، مع الحرص على عدم إضافة السكر، حيث يساعد هذا الخليط في امتلاء البطن ومنح الشعور بالشبع، ويتم تحضيره من خلال وضع المكونات السابق ذكرها في ماء مغلي وتركه لمدة عشر دقائق ثم تناوله.

2- الشاي الأخضر مع البابونج

هذه الخلطة مكونة من الشاي الأخضر الأسيوي، مضاف إليه ملعقة من الكمون المطحون الناعم، وملعقة من عصير الليمون، بالإضافة إلى ملعقة من البابونج، ملعقة من الزنجبيل الطازج، ملعقة من القرفة المطحونة، بالإضافة إلى بعد أوراق النعناع الأخضر.

يتم إضافة هذه المكونات إلى الماء الساخن وتقليبه جيدًا، ويتم تناوله ثلاث مرات يوميًا قبل الوجبات، حيث تساعد في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش.

ومن هنا تعرف على أفضل وأسرع طرق التخلص من الكرش وحرق الدهون عبر موضوع: أفضل وأسرع طرق التخلص من الكرش وحرق دهون البطن

نصائح للتخسيس والتخلص من الدهون الزائدة

نصائح للتخسيس والتخلص من الدهون الزائدة

  • اتباع نظام غذائي متوازن وصحي تحت إشراف متخصص في مجال التغذية، حيث أن كل شخص له النظام الغذائي الذي يناسب حالته الصحية ووزنه.
  • الانتظام على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي دون انقطاع، حتى لا يؤدي ذلك إلى زيادة الوزن مرة أخرى.
  • شرب كميات وفيرة من الماء خلال اليوم، حيث أن الماء يساعد في التخلص من الوزن عن طريق حرق الدهون الزائدة وتخليص الجسم من السموم، كما أن المياه تساعد في الشعور بالشبع وامتلاء البطن بسرعة، مما يعمل على تقليل كمية الطعام بالتدريج.
  • الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة التي تحتوي على الألياف خلال اليوم، مثل البقدونس، الجرجير، الخس، التفاح، البرتقال، البطيخ، وغيرها، حيث أنها تمنح الشعور بالشبع وامتلاء المعدة.
  • الابتعاد تمامًا عن تناول الحلويات والأطعمة الغنية بالدهون، مع تجنب تناول الوجبات السريعة والمقليات.
  • تجنب التعرض للقلق والتوتر والضغوط النفسية، التي تدفع الشخص إلى تناول كميات كبيرة من الطعام دون وعي، مما يسبب زيادة الوزن واكتساب الدهون.
  • النوم لساعات كافية خلال الليل، حيث أن عدم النوم بانتظام يمنح الشخص الشعور بأنه في حاجة إلى تناول السكريات بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى انخفاض مستوى السكر في الدم، مما يعمل على تراكم الدهون.
  • تجنب تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز، حيث يؤدي ذلك إلى تناول كميات أكبر من الطعام.
  • ممارسة رياضة المشي يوميًا لمدة نصف ساعة على الأقل لحرق الدهون، والتقليل من ركوب المصعد الكهربائي وركوب السيارات في المشاوير القريبة.
  • عدم تناول الفاكهة المجففة، حيث أنها تحتوي على نسبة مرتفعة من السعرات الحرارية، مثل المشمش، التين، الزبيب، والقراصيا.
  • تجنب تناول المشروبات الغازية والمكسرات بكميات كبيرة، كما يجب تجنب تناول الفول السوداني واللب، لاحتوائهم على نسبة عالية من الدهون.
  • تناول اللحوم المسلوقة أو المشوية، وتجنب تناول اللحوم المقلية أو المحمرة.
  • استبدال السكر العادي بالسكر الدايت الذي يمكن شراؤه من الصيدليات.
  • الحرص على تناول الخميرة والحليب الرايب، حيث أن هذه المأكولات تساعد في إنقاص الوزن، وفي نفس الوقت تساعد على الحفاظ على نضارة الوجه وصحة البشرة.

في ختام مقال افضل شاي للتخسيس من الصيدليه ، نتمنى أن ينال المحتوى إعجابكم، حيث عرضنا مقال شامل عن أفضل أنواع الشاي الذي يمكن شرائه من الصيدليات لإنقاص الوزن بسرعة، في انتظار تعليقاتكم على المقال وسرد تجاربكم مع وصفات التخسيس لتبادل الخبرات والتجارب، وانتظرونا في مقالات جديدة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.